فوز بوسكو إي آند سي بعقدلإنتاجالحديد ودرفلة المعادن في عُمان بقيمة 400مليون دولار

– تمتوقيع العقد مع أكبر مُصنِّع حديد في عُمان
-إشارة إلى بدايةمشروعات إنشاء مصانع تصنيع الحديد في منطقة الشرق الأوسط

9 كانون الأول / ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — وقَّعت شركة بوسكو إي آند سي (المدير التنفيذي هوانج تاي هيون) عقدًا بقيمة 400 مليون دولار (ما يعادل 415.8 مليار وون كوري تقريبًا) مع شركة صان ميتالز ذ م م لإنشاء مصنع لتصنيع الحديد ودرفلة المعادن في عُمان في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر.

حضر الاحتفال بتوقيع العقد الذي أُقيم في مقر الشركة بمنطقة سونجدو مدير شركة صان ميتالز الطالبة سيفاراجان ومُنسِّق المشروع, ورئيس شركة.سوجيتس ماشينيري ساكو ونائب رئيس شركة بوسكو إي آند سي أنبيونج سيك.

سيتم تأسيس مصنع تصنيع الحديد ودرفلة المعادن بطاقة تصنيع تبلغ 2.5 مليون طن من القضبان والأسياخ الحديدية والحديد الفولاذي، وتستغرق فترة إنشاء المصنع 30 شهرًا تبدأ من تاريخ سريان العقد. ونظرًا لوجود موقع الإنشاء في مجمع سور الصناعي الواقع في شمال شرق عُمان فإن المشروع سُجرى بدعم حكومة عُمان.

تُعد شركة بوسكو إي آند سي شركة الإنشاءات الوحيدة في العالم التي يمكنها إدارة عملية الإنشاء المتكاملة كلها بتنظيم عمليات التخطيط والهندسة والتوريد والإنشاء والتشغيل والصيانة. وسيتم مشروع تصنيع الحديد والمعادن في عُمان وفقًا لنظام التخطيط والهندسة والتوريد والإنشاء والتشغيل والصيانة, الذي يعد خطوة أكثر تقدمًا من نظام الربح حسب الأسهم الذي يتسم بالسهولة.

※ يشير مصطلح PEPCOM إلى تنفيذ المشروع كاملاً من خلال دورة المشروع الكاملة التي تشمل التخطيط والهندسة والتوريد والإنشاء والتشغيل و الصيانة.

ومن المتوقع أن يتيح عقد المشروع الذي تبرمه شركة بوسكو إيه آند سي, ليس لهذه الشركة فحسب بل لجميع شركات الإنشاء المحلية الأخرى, التوسع في مشروعات مصانع الحديد في الشرق الأوسط. أضحى من الصعب الاستفادة من فرص إبرام عقود مع مؤسسات في الشرق الأوسط نظرًا لأن المؤسسات الطالبة الأساسية في سوق الحديد في الشرق الأوسطتفضِّل إبرام عقود مع شركات إنشاءات متقدمة في أوروبا. ومع ذلك، تتوقعشركة بوسكو إيه أند سي الآن ورود مزيد من طلبات مشروعات المتابعة حيث تخطط شركة صان ميتالز ذ م م وهي الكيان الطالب,للتوسع في مصانعها التي تصنع الحديد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.