فوكالكوم تكسر الحدود، بتقديم بيانات ضخمة وتطبيقات هائلة في مجال توصيل عملاء المحمول بجناح برمجيات مركز الاتصال الخاص بها.

باريس، 13 فبراير/شباط، 2014/بي آر نيوز واير — تعلنVocalcom، الرائدة عالميا في مجال تقديم حلول برمجيات مركز الاتصال، اليوم عن شراكتها مع TapCrowd، منصة ابتكارية لتطبيقات المحمول، بما يوفر الفرصة لتعزيز الخبرات الحدسية لعملاء المحمول والتحسين الجوهري لأداء مركز الاتصال.

Vocalcom%20Logo فوكالكوم تكسر الحدود، بتقديم بيانات ضخمة وتطبيقات هائلة في مجال توصيل عملاء المحمول بجناح برمجيات مركز الاتصال الخاص بها.

Vocalcom Logo

 الشعار http://photos.prnewswire.com/prnh/20140213/670831-a)
(الصورة  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140213/670831-b)
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140213/670831-c)

 تغير الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية سلوك العملاء بوتيرة سريعة، فدائما ما يكون العملاء متصلين بهاتف ذكي في يد وحقيبة أو فنجان قهوة في اليد الأخرى. عادة ما يكون بصدد إجراء مكالمة أو كتابة رسالة نصية، أو عمل إرسال أو مشاركة أو قراءة. لا يمكن للشركات أن تتخلف وتغض الطرف عن ذلك. بات أمرا حتميا أن يكون لدى الشركات خارطة طريق نحو المستقبل، نحو توصيل عصري لعملاء المحمول.

 Vocalcom Mobile  هي منصة توصيل عملاء محمول ذاتية الخدمة بشكل تام، وهي تسد الفجوة بين مستخدمي خدمات المحمول ووكيل مركز الاتصال. وتوفر Vocalcom للمستخدمين من رجال الأعمال مجموعة كاملة من الخواص لتيسير التواصل مع العملاء على أجهزة المحمول الخاصة بهم. بما في ذلك منشئ تطبيق السحب والإسقاط القائم على سحابة وقدرات جديدة متكاملة لمركز الاتصال – تضم، IVR  بصري، وWebRTC والتفاعلات وجها لوجه، والتشكيل الجانبي الآني والاستهداف والتحليلات والبرمجة الفورية للحملات. ثمة أدوات تجارية عديدة أخرى متاحة، مثل تطبيق Passbook Coupons ونظام تحديد المواقع للتسويق الاستراتيجي القائم على الموقع. وتضم خصائص الاتصال الآنية، وتوجيه السياق، والاتصال بلمسة واحدة، ورمز الاستجابة السريعة، وتكامل مواقع الويب. ويسمح Vocalcom  لشركات الأعمال بإتقان تطبيقاتها الخاصة دون أن يتطلب ذلك أية مهارات تقنية.

The%20Mobile%20Customer فوكالكوم تكسر الحدود، بتقديم بيانات ضخمة وتطبيقات هائلة في مجال توصيل عملاء المحمول بجناح برمجيات مركز الاتصال الخاص بها.

The Mobile Customer Engagement Revolution is here

يمكن للشركات أن تتوقع عائدا يسهل قياسه وحصره كميا على الاستثمار، بالإضافة إلى فوائد على صعيد السمعة أو تعزيز العلامة التجارية، من توسيع دخول مركز الاتصال إلى أجهزة المحمول. الخبر السار هو أن المتبنين الأوائل ممن احتضنوا هذه القناة الجديدة الهائلة سيكون لهم ميزة تنافسية مقنعة على نحو يميز علامتهم التجارية بشكل كبير في السوق.

يقول أنتوني دينيس، الرئيس التنفيذي لـ Vocalcom “تسعى الشركة إلى إدارة رحلة العميل كاملة .. ولم تكن خصائص الخدمة الذاتية ومركز الاتصال والاجتماعي والمحمول متصلة على هذا النحو الوثيق من قبل. إننا نغير هذا اليوم- ليس فقط من أجل خدمة العملاء ولكن أيضا من أجل أتمتة التسويق والمبيعات. حتى إننا نتساءل عما إذا كان ينبغي علينا إحداث تغيير. سيصبح مركز الاتصال مركز تواصل للعملاء. الآن تصبح التطبيقات رابط قنوات متعددة للعميل. شخصي، وذو صلة، وعلى علم بالسياق ومباشر”.

يقول نيكو نيليسين، الرئيس التنفيذي لـTapCrowd إن الشركة متحمسة بالفعل لهذا التطور. الهاتف المحمول جزء كبير من الحياة اليومية، المزيد والمزيد من الشركات تستخدم تطبيقات المحمول للبقاء على اتصال بالعملاء. ويوضح نيليسين “السحر الذي يجعل كل ذلك يحدث هو بيانات ضخمة”. من أجل الفهم الحقيقي لعملائك، أنت بحاجة للوقوف على سلوكهم وما يفضلونه، وسياقهم وأنشطتهم وتحويل ذلك إلى رؤى آنية قابلة للتطبيق لمركز الاتصال.

become%20the%20Customer%20Engagement فوكالكوم تكسر الحدود، بتقديم بيانات ضخمة وتطبيقات هائلة في مجال توصيل عملاء المحمول بجناح برمجيات مركز الاتصال الخاص بها.

The Contact Center will become the Customer Engagement Center

 نبذة عن فوكالكوم:  http://www.vocalcom.com/en/vocalcom-cloud-contact-center-software
ثورة توصيل عملاء المحمول هنا[http://www.vocalcom.com/en/mobile-customer-service ]

موقع إلكتروني:http://www.vocalcom.com

ميريام جيداس
هاتف:+33-(0)1-55-37-30-50
البريد الإلكتروني:m.ghedas@vocalcom.com

صورة

http://photos.prnewswire.com/prnh/20140213/670831-a

http://photos.prnewswire.com/prnh/20140213/670831-b

المصدر: فولكالكوم

[related_post themes="text" id="8715"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *