“فيتبيت” تعلن عن توفر المنتجين المنتظرين “فيتبيت تشارج إتش آر” و”فيتبيت سيرج” في كافة أنحاء العالم

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 9 فبراير/ شباط ، 2015 / بي آر نيوز واير — الشركة الرائدة في سوق هذه المنتجات تعقبا ومتابعة متقدمة لنبض القلب، الساعة “فيتنس سوبر”  Fitness Super  بأدوات متقدمة للتدرب بشكل أكثر ذكاء وتجربة تفاعلية مبتكرة تبقى متحركة.

أعلنت شركة فيتبيت  Fitbit, Inc. [https://www.fitbit.com ] ، الشركة الرائدة في سوق الصحة المتصلة باللياقة البدنية، الذي يشهد نموا سريعا، اليوم عن توفير متعقب “فيتبيت تشارج إتش آر”  Fitbit Charge HR(TM) [http://www.fitbit.com/chargehr ] والساعة الذكية “فيتبيت سيرج”  Surge(TM) [http://www.fitbit.com/surge ] في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويجري حاليا شحن الإسورة “فيتبيت تشارج إتش آر” في جميع أنحاء منطقة مجلس التعاون الخليجي، فيما سيتم شحن “فيتبيت سيرج” اعتبارا من أبريل/ نيسان، 2015.

وأعلنت الشركة أيضا أنها ستمتد بالخصائص الشعبية مثل ملخصات التدريب المسجلة على الجهاز – المتوفرة بالفعل على “فيتبيت سيرج” – لتصل إلى “فيتبيت تشارج إتش آر” إضافة إلى خصائص جديدة تصدر قريبا مثل الدعم من خلال أجهزة متعددة في جميع أنحاء كامل خطها الإنتاجي. وتواصل “فيتبيت” تحسين خطها الكامل للمتعقبين الحاصدين للجوائز من أجل إنجاز خصائص أكثر تقدما وحتى تقلب الموازين ومصممة لجعل عملية التعقب بديهية وتتمتع بالكفاءة بدرجة أكبر.

وقال جيمس بارك، كبير المسئولين التنفيذيين وأحد مؤسسي شركة “فيتبيت”، “دائما ما أدركنا، من خلال التركيز على مهمتنا الرامية لتمكين وإلهام من يتوقون الى حياة أكثر صحة ونشاطا، أن تعقب النشاط يعد جزءا فقط من الرحلة لنيل صحة أفضل. ومن المهم أن تكون المعلومات، التي يحصل عليها المستخدمون من عملية الرصد، سهلة الفهم والاستخدام وهي تجربة ممتعة وتلازم من يؤدونها – لذلك يبقى لديهم الدافع”.

وأضاف “مع “فيتبيت تشارج إتش آر” و”فيتبيت سيرج”، تكون خصائص مثل تعقب نبضات القلب أبسط من خلال الاستمرار والتلقائية لذلك تنجح التكنولوجيا بغض النظر عما تقوم به وتتواصل التجربة بقوة مما يمنح المتسخدمين رؤى صحية قيمة طوال اليوم”.

واستطرد جارث جونز، نائب الرئيس والمدير العام لشركة “فيبيت” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلا “في “فيتبيت” نعلم بأنه لا يوجد حجم واحد يناسب كافة الخيارات في اللياقة، نظرا لأن المستهلكين لديهم مجموعة واسعة من الاحتياجات والأمور التي يفضلونها. ولتحقيق هذا الهدف، فقد طورنا تلك المنتجات الجديدة لنقل المستخدمين من اللياقة اليومية إلى الاستخدام النشط ورياضات الأداء. ونحن شغوفون بان نقدم “فيتبيت تشارج إتش آر” و”فيتبيت سيرج” للسوق، وتوفير الدافع والتشجيع لمن يكرسون وقتهم لبلوغ مستويات أعلى من الأداء”.

مع “فيتبيت تشارج إتش آر” Fitbit Charge HR يتم حساب كل نبضة:
يجمع منتج Fitbit Charge HR ما بين التكنولوجيا المتقدمة واللوغاريتمات المضبوطة بدقة في تصميم أنيق ومريح:

– يوفر منتج “فيتبيت تشارج إتش آر” من شركة “فيتبيت”، تكنولوجيا PurePulse(TM) البصرية لقياس معدل نبضات القلب، تتبعا لمعدل نبضات القلب بصورة مستمرة وتلقائية عن طريق المعصم طوال اليوم (وليس فقط عندما تستيقظ من النوم) وخلال التدريبات لإعطاء صورة كاملة أكثرعن صحتك ولياقتك.

– يحفز المستخدمين لكي يحتفظوا بالحمل التدريبي وتعقب عملية حرق السعرات الحرارية تلقائيا بدون حزام صدر

– تعقب بشكل أدق لحرق السعرات الحرارية طوال اليوم من أجل التدريبات التي لا تقوم على أساس تدريجي مثل ركوب الدراجات أو نوعيات التدريبات المختصرة أو الجماعية.

– تحقيق حرق الدهون وتمرين عضلة القلب وبلوغ أعلى حمل تدريبي بتركيز مبسط فيما يخص معدل نبضات القلب وتعقب معدل راحة القلب على مدار الوقت.

– إحصائيات تعرض على شاشة  OLED  طوال اليوم بما في ذلك التعقب المستمر لمعدل النبض بالخطوات والمسافات والأرضيات والوثب والسعرات الحرارية المحترقة والوقت.

– الحصول على سجلات طريقة عمل الجهاز بالضغط على زر وتوفير إحصائيات تفاعلية للتدريب على شاش العرض وكذلك ملخصات مفصلة للتدريب ورؤى لمعدل نبضات القلب على لوحة جهاز القياس ل”فيتبيت” التي تصدر اهتزازات وتظهر اسم المتصل أو رقم عندما يكون هناك هاتف ذكي مجاور.

– رصد تلقائي خلال النوم يراقب جودة النوم، ويقدم أيضا منبها اهتزازيا وصامتا.

– تصميم عالي الجودة ومقاوم للمياه وملائم للملابس بعروة مطورة وقرابة خمسة أيام لعمر البطارية.

تدرب بطريقة أكثر ذكاء مع “فيتبيت سيرج” Fitbit Surge:
يتضمن منتج “فيتبيت سيرج” جميع ميزات “فيتبيت تشارج” وفيتبيت تشارج إتش آر” بالإضافة إلى:

– يوفر نظام تحديد المواقع المدمج بالجهاز احصائيات مثل السرعة والمسافة والارتفاع وتقسيم الوقت. وتقوم “فيتبيت سيرج” بعمل مزامنة على نحو مستمر مع أجهزة الهاتف المحمول لإظهار تاريخ المسار وملخصات تمرين للتدريب بصورة أكثر ذكاء.

– طريقة عمل لرياضات متعددة من أجل تصنيف التدريبات وعرض ملخصات مفصلة للتدريبات التي اكتملت – بما في ذلك معدل نبضات القلب والسعرات الحرارية المحترقة.

– الجمع الذكي بين خصائص الساعة الذكية المرغوبة التي تتضمن وجوها للساعة قابلة للتكيف وتحديد هوية المتصل وتنبيهات النصوص والتحكم في موسيقى الهاتف المحمول.

– تكنولوجيا متقدمة ذات ثمانية مستشعرات – ونظام تحديد المواقع، وجهاز قياس السرعات ثلاثي المحاور ومقياس الارتفاع ومستشعر ضوئي للمحيط الخارجي وشاشة تلامسية.

– شاشة عرض ال سي دي Backlit LCD تعمل باللمس ومزودة بساعة قابلة للتخصيص، وهو ما يجعل من السهل التنقل عبر إحصائات الوقت الحقيقي وتطبيقات التمارين والتنبيهات.

– مزودة ببطارية يصل عمرها الافتراضي لقرابة 7 أيام من أجل تعقب كل شيء من أسبوع العمل إلى الماراثون بعملية شحن واحدة.

خطوات لتصدر المنافسة:
تكنولوجيا عالية لمتابعة نبضات القلب. فيتبيت شارج اتش ار  Fitbit Charge HR  و فيتبيت سيرج  Fitbit Surge  – لا يتتبعان فقط انخفاض معدل نبضات القلب – ولكنهما يقدمان متابعة مستمرة وتلقائية لمعدل نبضات القلب على مدار اليوم، والليل، وخلال التدريبات، لذلك لن تفوت أبدا نبضة واحدة. تقدم بيور بالس  PurePulse  لمتابعة معدل نبضات القلب، مقياس أكثر دقة لمعدل حرق السعرات الحرارية، والقدرة على الحفاظ على العزم خلال التمارين، وتحقيق أقصى قدر من التدريب وتحسين صحتك ولياقتك البدنية على مدار اليوم.

– إنه المنتج المناسب للوصول إلى أي هدف. مع ستة أنشطة متابعات ونطاق Aria Wi-Fi ، تقدم فيتبيت خيارات منتجات متعددة بأسعار مختلفة (150 درهم – 1299)، وتتضمن جميعها بطارية طويلة العمر (5 -10 أيام إلى ستة أشهر، وفقا لرغبة المستخدم) تأكيدا على أن هناك شيء يناسب كل نمط من أنماط الحياة، وكل ميزانية وكل هدف.

– مجتمع عالمي داعم . مع أكثر من 69 بالمئة من حصة السوق، فيتبيت لديها أكبر مجموعة من المستخدمين عبر أدواتها بمواقع التواصل الإجتماعي والجوالة، مثل فيتبيت شالنجشس  Fitbit Challenges(TM)  و تدوين الأطعمة ، لمساعدة جميع الأشخاص للوصول أسرع إلى أهدافهم الصحية و والخاصة باللياقة البدنية. بواسطة المميزات التفاعلية التي أطلقتها مؤخرا والتي تعتزم اطلاق المزيد منها قريبا، ارتقت فيتبينت باللياقة البدنية إلى مستوى أعلى مع تجربة ممتعة وجذابة أعطت دفعة للمستخدمين للتحرك أكثر .

إنها تجربة متصلة. تقدم منتجات فيتبيت عبر منصة متوافقة ومتزامنة لاسلكيا مع منصات متحركة أكثر من أي متتبعين آخرين للياقة البدنية متاحين اليوم، بما في ذلك أكثر من 120 جهازا من iOS وأندرويد Android وأجهزة ويندوز Windows.

رابط  http://www.fitbit.com/devices

سلسة وذكية، من التطبيقات لأجهزة القياس. مع التطبيق الأكثر تحميلا لأجهزة المتصلة بقياس اللياقة البدنية على متاجر أي تيونز  iTunes  و جوجل بلاي  Google Play  وويندوز فون  Windows Phone  ، إن تجربة فيتبيت ، جهاز قياس صديق للمستخدم وبرنامج قوي، يعطي المستخدمين طريقة سهلة للوصول للمعلومات التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم الصحية والمتعلقة باللياقة البدنية.

الالتزام باعلى معايير جودة المنتج:
تلتزم فيتبيت بتصميم منتجات عالية الجودة ومساعدة العملاء على معرفة أفضل طريقة لارتداء جهاز التتبع الخاص بهم. تقوم فيتبيت بالتشاور مع الخبراء العلميين وتجري تجارب واسعة على منتجها مع مختبرات مستقلة للتأكد من أنه يتوافق مع المعايير الصارمة.

تشجع فيتبيت أي شخص يرتدي جهاز تتبع نشط حول معصمه، بغض النظر عن العلامة التجارية، لاتباع أربعة عناصر رئيسية لتحقيق أكبر قدر من التمتع: حافظ على نظافته، وحافظ عليه من المياه، اجعله فضفاضا وإعط معصمك الراحة اللازمة. ونحن نوصي بارتداء الجهاز بشكل فضفاض بما يكفي لأن يتحرك ذهابا وإيابا على معصمك. لقد قمنا بتطوير المبادئ التوجيهية لمنتجاتنا مع مجلسنا الإستشاري العلمي للأمراض الجلدية لتثقيف الجمهور بشأن الكيفية التي ينبغي ارتداء الجهاز بها والحفاظ عليه والحفاظ على بشرتك صحية.

تتوفر هذه المباديء التوجيهية على الموقع الالكتروني : رابط :  http://www.fitbit.com/productcare

التسعير والتوافر:
فيتبيت شارج اتش ار  Fitbit Charge HR  وفيتبيت سورج  Fitbit Surge  متاحان الآن في متاجر التجزئة الرائدة على الصعيد الوطني. و سيكونان متاحين على نطاق واسع في جميع متاجر التجزئة الرائدة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

– يتوفر Fitbit Charge HR بسعر 729 درهما باللون الأسود والبرقوقي والأزرق* واليوسفي*
– يتوفر Fitbit Surge بسعر 1299 درهما باللون الأسود والأزرق* واليوسفي*

* هذه الألوان ستأتي قريبا. وستتاح Fitbit Charge وFitbit Charge HR وFitbit Surge بأحجام صغيرة وكبيرة وكبيرة جدا (يتاح الححم الكبير جدا فقط عبر Fitbit.com).

فيتبيت في معرض ISPO ميونيخ 2015

فيتبيت في  ISPO MUNICH 2015

لاسيما مشاركتها في معرض  ISPO  هذا العام، تم منح فيتبيت جائزتيين  ISPO  . وقد تم التصويت لصالح جهاز فيتبيت شارج اتش ليفوز في قطاع الصحة واللياقة البدنية : أجهزة التتبع وفئة الأجهزة النقالة، وتم اختيار فيتبيت سيرج  Fitbit Surge  كأفضل منتج للعام في فئة منتجات الأداء.

قم بزيارتنا في جناحنا ب  CES ISPO  لمشاهدة أساور فيتبيت شارج اتش ار Fitbit Charge HR وفيبيت سيرج  Fitbit Surge ، واستكشاف خط منتجات فيتبيت للصحة واللياقة البدنية فيتبيت بأكمله – قاعة سي 1  C1  ،

وأساور فيتبيت موجة جديدة، واستكشاف خط فيتبيت كامل الصحة واللياقة البدنية المنتجات – قاعة C1، منصة رقم 312.

نبذة حول فيتبيت
تصمم فيتبيت منتجات وخبرات تتابع الصحة واللياقة البدنية بشكل يومي، وهو ما يعطي الناس طاقة وإلهاما ليحيوا حياة أكثر صحة وأكثر نشاطا. وباعتبارها الشركة الرائدة في النمو السريع المتصل بتصنيف الصحة واللياقة البدنية، فإن الخط المتنوع للمنتجات التابعة لشركة فيتبيت الحائزة على الجوائز يشمل Fitbit Surge بموقع http://www.Fitbit.com وFitbit Charge HR بموقع http://www.Fitbit.com وFitbit Charge بموقع http://www.Fitbit.com وFitbit Flex بموقع http://www.fitbit.com/flex وFitbit Zip بموقع http://www.fitbit.com/zip وFitbit One بموقع http://www.fitbit.com/one من المتعقبين النشطاء، فضلا عن Fitbit Aria بموقع http://www.fitbit.com/aria نطاق واي فاي الذكي. تتوافر منتجات فيتبيت في أكثر من 25 ألف متجر تجزئة في أمريكا الشمالية ولديها 37 ألف متجر حول العالم، وتباع في 48 بلدا. ويقع مقرها في سان فرانسيسكو، ويتم تمويلها بشكل خاص عن طريق Foundry Group وQualcomm Ventures وSAP Ventures وSoftbank Capital وSoftTech VC وTrue Ventures.

وتعد كلا من Fitbit وFitbit logo وFitbit Surge وFitbit Charge HR وFitbit Charge وFitbit Flex وFitbit One وFitbit Zip وPurePulse وMobileRun وAria، علامات تجارية و/أو علامات خدمة و/أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة Fitbit في الولايات المتحدة وفي دول أخرى. وفيما عدا ذلك من علامات تجارية وعلامات خدمة وأسماء المنتجات المستخدمة هنا، ترجع ملكيتها لأصحابها المعنيين.

يمكنك الاتصال بنا عبر الفيس بوك https://www.facebook.com/Fitbitme،
أو عبر تويتر https://twitter.com/fitbitME ويمكنك المشاركة بتجاربك مع فيتبيت.

المصدر: شركة فيتبيت

للتواصل:
سام ارميتاج
بريد الكتروني :  info@8pointmedia.net

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *