فيزوري وادجست تعلنان اندماجهما لتعزيز القياسات لحل فيزوري لإعادة توجيه مستخدمي التطبيقات

بنجالور في 12 مايو 2015 / بي آر نيوز واير– أعلنت فيزوري Vizury، وادجست adjust اليوم اندماجهما بما يسمح بقياس الأداء والاسناد لحملات فيزوري لإعادة توجيه مستخدمي التطبيقات. وفيزوري هي شركة رئيسية في مجال تسويق الأداء وإعادة التوجيه، وتساعد أكثر من 200 علامة تجارية في جميع أنحاء العالم على تحقيق العائد على الاستثمار  الذي يستهدفونه  ROI   من التسويق عبر الهاتف المحمول. وتعتبر ادجست  adjust – منصة رائدة لمعلومات الأعمال لمسوقي تطبيقات المحمول، تجمع بين الإسناد لمصادر الإعلان وبين التحليلات المتقدمة وإحصاءات المتاجر.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140612/10100042-a

Vizury logo 1y   فيزوري وادجست تعلنان اندماجهما لتعزيز القياسات لحل فيزوري لإعادة توجيه مستخدمي التطبيقات

Vizury helps marketers secure customers-for-life through personalized marketing solutions

وقال شيجو ماثيو، مدير المنتج – موبايل في فيزوري إن”الشراء عبر الإنترنت اليوم يتحرك بسرعة نحو قناة تطبيقات المحمول، وبالتالي إعادة توجيه مستخدمي التطبيقات  هو نهج قوي للعلامات التجارية لزيادة العائد على استثماراتهم في الهواتف المحمولة، برجاء الدخول عبر الرابط التالي:

http://web.vizury.com/website/in/casestudy/mobile-retargeting-for-a-japanese-ecommerce-customer

وتتيح منصة قياس الهواتف المحمولة لادجست آليات قياس وإسناد متقدمة لحملاتنا لإعادة توجيه مستخدمي تطبيقات الهاتف المحمول بما يوفر لعملائنا معلومات أعمال رفيعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العلامات التجارية التي اندمجت مع ادجست ستكون قادرة على اختيار حلنا لإعادة التوجيه- SDK

less.

وقال سيمون كيندال، رئيس الاتصالات في ادجست:”إننا نعتقد أن الإسناد الذي يرتكز على المستخدم هو المفتاح للقياسات والتحليلات الدقيقة التي تعتبر حاسمة بالنسبة للشركات اليوم. ونحن سعداء لتزويد فيزوري بقدرة قياس وتحليل إضافية للهواتف المحمولة، ونتطلع إلى تقديم قياسات وإحصاءات قيمة للتطبيقات لصالح حملات فيزوري”.

حل فيزوري لإعادة توجيه الهواتف المحمولة يساعد العلامات التجارية في الوصول إلى المستخدمين الذين تخلوا عن مواقعهم على الانترنت وتطبيقاتهم على الهواتف النقالة بإعلانات شخصية على مواقع وتطبيقات أخرى على الهواتف المحمولة ومن بينها الفيس بوك.

نبذة عن فيزوري:

فيزوري، هي شركة رئيسية في مجال تسويق الآداء وإعادة التوجيه، وهي تساعد المسوقين في ضمان استخدام العملاء لحلول تسويق شخصية عبر قنوات بعينها. وتأسست الشركة في عام 2008، وتعمل مع بعض من أشهر العلامات التجارية في أكثرمن 40 دولة في مختلف الصناعات مثل السفر والضيافة والتجارة الإلكترونية والرعاية الصحية والسيارات والإعلانات المبوبة. وتم إدراجها على قائمة  Deloitte APAC Tech Fast500
لعامين متتاليين (2014 و2015)، وتعد فيزوري من أولى الشركات في آسيا التي ستوضع لها علامة مميزة كشريك تسويقي على ” فيس بوك” بعلامة اف بي إكس FBX  وشريك لمنصة إعادة التوجيه على تويتر.
للمزيد من المعلومات، برجاء زيارة:

 http://www.vizury.com

ويمكنكم متابعة فيزوري على لينكدإن :
https://www.linkedin.com/company/vizury-interactive

أو على تويتر:  @vizuryonetoone

[https://twitter.com/VizuryOneToOne

نبذه عن ادجست :
ادجست هي شركة إسناد وتحليلات الهاتف المحمول من برلين ولها مكاتب في سان فرانسيسكو واسطنبول وطوكيو وشنغهاي. وتتيح منصتهم لمعلومات الأعمال لمسوقي التطبيقات التعرف على مصادر مستخدميهم الأعلى قيمة. وادجست شريك رسمي لقياس استخدام تطبيق الفيسبوك على المحمول، وهي مندمجة مع أكثر من 500 شبكة. وتشمل قائمة عملائها اوبر وسبوتيفاي وفياكوم Uber, Spotify and Viacom  .

لاتصال وسائل الاعلام :
نامروثا راماناثان،
هاتف رقم : 9663323583-91+
بريد إلكتروني :

namrutha.ramanathan@vizury.com

الصورة:

http://photos.prnewswire.com/prnh/20140612/10100042-a

المصدر:
Vizury

[related_post themes="text" id="26312"]