قضاء رُدّ: معدات شركة هايسنس الطبية كانت حاسمة في إنقاذ حياة طفل في الثانية من عمره يعاني من سرطان الكبد

– تركيز الشركة الصانعة للمعدات الطبية على المعدات الطبية الإلكترونية تنقذ حياة طفل يافع

تشينغداو، الصين، 12 كانون الأول / ديسمبر، 2013 / بي آر نيوزواير — خضع طفل في الثانية من عمره يعاني من وجود ورم كبير في كبده، وهي حالة اعتبرتها العديد من المستشفيات الكبرى حالة ميؤوسا منها، لجراحة لاستئصال الورم في تشينغداو يوم 3 كانون الأول / ديسمبر. وبمساعدة المعدات الطبية من صنع شركة “هايسنس هيجيمي”، Hisense Higemi لم تستغرق عملية استئصال الورم الكبير أكثر من ثلاث ساعات بدلا من الوقت المعتاد لمثل هذه العمليات وهو سبع ساعات أو أكثر، وبفقدان دم لم يزد عن 30 ملمترا خلال العملية. ومثلت العملية أول استعمال لمعدات شركة هايسنس هيجيمي في غرفة عمليات في الصين، التي تعتبر السوق المحلية لمنتجات الشركة. وقال دونع تشيان، نائب رئيس مستشفى أفيلييتد في جامعة تشنغداو، الذي أجرى العملية، “أتطلع إلى الاستعمال السريع والواسع النطاق لمبتكرات شركة هيجيميني الفائقة التقدم في خطوة تستهدف إفادة المرضى والأطباء في سائر أنحاء البلاد.”

قبل عدة سنوات، بدأت شركة هايسنس تدخل في عالم صناعة الالكترونيات الطبية من خلال إنشاء مختبراتها التكنولوجية الرئيسية والانخراط في البحث وتطوير التكنولوجيات المتقدمة للتطبيقات الطبية.  وقد تشاركت هايسنس مع وحدة أبحاثها لتكنولوجيا العرض في السنوات الأخيرة للاستفادة من نقاط القوة لدى هايسنس في العرض وتقنيات معالجة الصور في تطوير معدات العرض الطبي، وكذلك في تطوير تقنيات المحاكاة الجراحية والبرمجيات التجارية والأجهزة التي تركز على “محطة العمل + المنصة المتنقلة” بالاستفادة من تقنيات الإنترنت النقالة والسحابية.

جدير بالذكر أن صناعة الإلكترونيات الطبية تعتبر تقليديا مسارا واعدا لمنتجي الالكترونيات. وقد وسعت الشركات العملاقة في عالم الإلكترونيات أعمالها في هذا المجال مثل شركات جنرال إليكتريك، فيليبس، سيمنز، سامسونغ، سوني، كانون، توشيبا وإن إي سي. ومن المتوقع أن يصل حجم صناعة المعدات الإلكترونية الطبية في الصين إلى 190 مليار يوان (حوالي 31 مليار دولار أميركي)  في العام 2013 و 340 مليار يوان (حوالي 56 مليار دولار أميركي) في العام 2015 .

وقد تعاونت شركة هايسنس مع المستشفيات الشهيرة في الصين بما في ذلك مستشفى بكين، مستشفى تشيلو ومستشفى أفيلييتد التابع لجامعة تشينغداو فضلا عن المعاهد الأكاديمية في مشاريع التطوير المشتركة وتطوير التطبيقات الطبية السريرية. وتخطط الشركة لإنشاء شركة تابعة لها للإلكترونيات الطبية المتخصصة في المستقبل بعد ثبات قيمة جهودها الأولية في هذا الشأن.

الاتصال: لين كيفين، رقم الهاتف +86-532-8087-8024، الإيميل linqifen@hisense.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.