قطر للبترول ترعى "الأسبوع القطري: فرجان في طوكيو"

طوكيو في 29 سبتمبر /قنا/ اجتذب جناح قطر للبترول بـ”الأسبوع القطري: فرجان في طوكيو”، على مدى الأيام الثلاثة الماضية، عددا كبيرا من الزوار، الذين استفسروا عن الدور الذي تلعبه الشركات اليابانية وخاصة في قطاع النفط والغاز في دولة قطر.
وتشارك قطر للبترول كراع رسمي للأسبوع القطري الذي تنظمه هيئة متاحف قطر ويعد فرصة لتسليط قطر للبترول المزيد من الضوء على مساهمتها في توفير احتياجات العالم المتزايدة من الطاقة، وكذلك لتعزيز التراث الثقافي القطري الغني.
ويوفر الجناح لمحة عن عمليات قطر للبترول الواسعة في مجال صناعة النفط والغاز، حيث مكّنها من التعبير عن تقديرها للشركات اليابانية التي عملت في قطر على مدى الأربعين عاما الماضية.  
ويعد الحدث المستمر خمسة أيام، جزءا من الفعاليات المتنوعة لاحتفالية قطر – اليابان 2012، التي يتم من خلالها الاحتفال بمرور 40 سنة على علاقات الصداقة بين البلدين، ويعتبر فرصة لإبراز الثقافة القطرية من خلال التصميم المستوحى من الأسواق الشعبية التي تمثل التراث القطري، حيث يمثل كل مبنى جانبا من الأنشطة المختلفة للدولة.
وكان سعادة السيد عبد الله بن حمد العطية، رئيس هيئة الرقابة الادارية والشفافية، ورئيس اللجنة العليا القطرية اليابانية المشتركة، افتتح يوم الخميس الماضي، فعاليات “الأسبوع القطري: فرجان في طوكيو” الذي يستمر حتى الأول من أكتوبر بالعاصمة اليابانية.
وقام سعادته برفقة صاحبة السمو الإمبراطوري الأميرة تاكامادو، عضو الأسرة الإمبراطورية في اليابان، بزيارة جناح قطر للبترول، وكان في استقبالهم أعضاء الوفد الرسمي لقطر للبترول الذين قدموا شرحا عن المؤسسة ، كما كان سعادة السيد كينجيرو مونجي، سفير اليابان لدى دولة قطر ايضا من ضمن زوار اليوم الأول.

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
LONDON–(Marketwire / Asianet-Pakistan – March 20, 2013) – Following the success of its recent iPhone(tm)
HOUSTON, March 19, 2013 /PRNewswire / Asianet-Pakistan — Baker Botts L.L.P. partner David Sterling has

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *