كاميرتا Ti90 و Ti95 الجديدتان اللتان تعملان بالأشعة تحت الحمراء من شركة فلوك توفران أفضل نوعية صورة في الفئة بفارق وضوح أفضل بنسبة 84 بالمئة عن النماذج المنافسة

 إيفيريت، ولاية واشنطن، 10 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير — طرحت شركة “فلوك كوربوريشن” Fluke Corporation كاميرتي Ti90 و Ti95اللتين تعملان بالأشعة تحت الحمراء، اللتين توفران أفضل نوعية صورة في الفئة مع وضوح بفارق يصل إلى 84 بالمئة عن الكاميرات المنافسة (مثل الكاميرات المحمولة يدويا الصناعية التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء ويبلغ سعرها بين 1000 و2000 دولار) ما يسمح لفنيي الصيانة والتصليح عن بعد وفنيي التبريد والتدفئة والكهربائيين ومدراء المرافق بإجراء عمليات التفتيش بواسطة الأشعة تحت الحمراء من بعد آمن ومن دون الإضرار بالدقة.

Fluke%20Corporation. كاميرتا Ti90 و Ti95 الجديدتان اللتان تعملان بالأشعة تحت الحمراء من شركة فلوك توفران أفضل نوعية صورة في الفئة بفارق وضوح أفضل بنسبة 84 بالمئة عن النماذج المنافسة

Fluke Corporation.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120130/SF43337LOGO-b

كاميرتا فلوك  Ti90 وTi95 تتميزان بشاشة أل سي دي ملونة 3.5 بوصة التي هي أكبر بما يصل إلى 32 في المئة من النماذج المنافسة الأخرى، مع سطوع قابل للتعديل لسهولة المشاهدة في معظم الظروف. النظام الخالي من التركيز يخلصك من متاعب التركيز في الوقت الذي يجعلك فيه التصميم الواحد قادرا على استعمال اليد الأخرى لحمل سلم أو حقيبة معدات.

كاميرتا الأشعة تحت الحمراء تأتيان مزودتين ببطاقة ذاكرة 8 غيغابايت أس دي، مما يسمح للفنيين الذين يتشاركون الكاميرات بمجرد تبديل بطاقات أس دي بنهاية نوبة عملهم بدلا من الحاجة لتحميل الصور على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم قبل ان يسلموا الكاميرا لفني النوبة التالية.

والكاميرتان تتميزان بتقنية فلوك Fluke IR-Fusion®  مع صورة داخل صورة (Ti95 فقط) والرؤية الكاملة على كل من الكاميرتين لتسهيل التعرف والإبلاغ عن المشاكل. نماذج AutoBlend والصورة داخل الصورة متوفرتان ببرمجية الإبلاغ SmartView® (كلا النموذجين)، لأداء التحليل وتعديل الصورة/ تحسينها بسهولة.

 لمزيد من المعلومات عن كاميرتي فلوك  Ti90 وTi95 اللتين تعملان بالأشعة تحت الحمراء، يرجى زيارة: www.fluke.com/middle-east

 نبذة عن فلوك كوربوريشن

للحصول على معلومات عن أدوات وتطبيقات شركة فلوك كوربوريشن، أو للحصول على موقع الموزع الأقرب إليك لأدوات وتطبيقات شركة فلوك، يرجى الاتصال بشركة فلوك على العنوان التالي: ص. ب  71569، دبي دولة الإمارات العربية المتحدة، أو الاتصال بالهاتف التالي: (9714) 446 5050، الفاكس: (9714) 4579 373، أو البريد الألكتروني التالي: info.me.africa@fluke.com أو على موقع شركة فلوك على الإنترنت التالي: www.fluke.com.

 نبذة عن شركة فلوك

شركة فلوك، التي تأسست في العام 1948، هي شركة عالمية رائدة في تصنيع معدات الاختبار والقياس الإلكترونية الصغيرة الحجم والمهنية. عملاء شركة فلوك هم الفنيون، المهندسون، الكهربائيون، وخبراء القياس، الذين يقومون بتركيب، تصليح وإدارة المعدات الصناعية والكهربائية والإلكترونية وعمليات الدوزنة.

 يرجى متابعة فلوك على Facebook، Twitter، YouTube أو LinkedIn.

شركة فلوك هي علامة تجارية خاصة بشركة فلوك كوربوريشن. الأسماء الخاصة بشركات فعلية ومنتجات المذكورة في هذا البيان قد تكون علامات تجارية لأصحابها على التوالي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة فلوك على العنوان التالي: Fluke website.

لمزيد من المعلومات:
لي فريبيرغ
1-425-446-5905+
leah.friberg@fluke.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *