كريست ميديا وريال كلير إنفسترز يشترون الحصة المتبقية في ريل كلير بوليتكس

واشنطن، 20 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — اشترت شركة كريست ميديا، مالكة الموقع الإخباري الشرق أوسطي الرائد “المونيتور” وريال كلير إنفسترز، الشركة المشاركة المالكة لريال كلير بوليتكس، الحصة المتبقية من أسهم ريال كلير بوليتكس من شركة فوربس ميديا أل أل سي بمقدار مالي لم يتم الإعلان عنه.

وقال توم بيفان، المؤسس المشارك لريال كلير بوليتكس، “نحن متحمسون جدا أن تكون كريست ميديا شريكة لنا. إنهم يتشاطرون رؤيانا في بناء ماركة مركز قوي للأخبار والتحليلات والمعلومات على الإنترنت. فقد أصبحت ألمونيتور خلال بضعة أعوام فقط مصدر أخبار من الطراز الأول للتقارير الإخبارية والتحليلات العالية الجودة عن الشرق الأوسط.”

وقال جيسون وودز، رئيس كريست ميديا، “ريل كلير بوليتكس يمكن أن تدفع بواحد من الإدعاءات النادرة في عالم وسائل الإعلام اليوم، وهو أنهاوسيلة من فئة واحدة. الكثير من مادة المونيتور تضع إصبعها على نبض الشرق الأوسط، ريل كلير بوليتكس تقدم للملايين من القراء صورة كاملة للحياة العامة الأميركية عن كل شيء من السياسة الى الأسواق إلى الرياضة.”

ألمونيتور وريل كلير بوليتكس ستعملان معا لتعزيز المحتوى بصورة تعاونية وستتعاون بشأن السبل التي يمكن بها تعزيز إيصال الأخبار والمعلومات إلى قرائهما. تقارير ألمونيتور ستعزز تغطيات ريل كلير بوليتكس، وريل كلير وورلد، وريل كلير إنيرجي للشرق الأوسط. وتعتزم ألمونيتور وريل كلير بوليتكس العمل معا لكي تنفذ في الأسواق التي تقدم فيها ألمونيتور التحليلاتتقنيات تجميع بيانات الاستبيانات التي تنفذها كلير بوليتكس بنجاح في الولايات المتحدة. وتعتزم ألمونيتور والمواقع التابعة لها أيضا ترجمات لتقارير وتحليلات ريل كلير بوليتكس الأصلية في جميع اللغات عدا الانجليزية والإسبانية، وهو ما يعني تقديم المحتوى السياسي الأميركي الذي لا مثيل له من ريل كلير بوليتكس لجمهور جديد.

وقال المؤسس المشارك لريل كلير بوليتكس جون ماكنتاير “إن ريل كلير بوليتكس وألمونيتور تتشاطران تفانيا متوازيالاستخلاص المعلومات الأكثر قوة وكمالا ودقة حول موضوعات ذات أهمية وطنية وعالمية. ومن خلال الاستفادة من نقاط القوة المتبادلة لدينا، سنكون قادرين على القيام ببعض الأشياء الجديدة والمثيرة للغاية.”

وإذ يديرها الآن مالكوها الحاليون جون ماكنتاير، توم بيفان وأناند رامانوجان، فإن ريل كلير بوليتيكس تعتبر على نطاق واسع  جزءا أساسيا من المشهد الإعلامي اليومي، إذ أنها توفر نظرة خالصة على مشهد الأخبار والرأي والتحليل، وتوفر استطلاعات الرأي الأكثر شمولية ودقة وتعمقا، كما أنها تتصدر وسائل الإعلام بالتعليقات والتقييمات الأعلى.

وبالإضافة إلى ريل كلير بوليتكس، التي تأسست في العام 2000، هناك 12 موقعا إخباريا وتحليليا مؤثرة تحمل اسمماركة ريل كلير، بما في ذلك ريل كلير وورلد، ريل كلير ماركتس، ريل كلير ديفنس، ريل كلير ساينس، ريل كلير تك، ريل كلير رليجن، ريل كلير سبورتس وريل كلير إنيرجي.

ألمونيتور، التي كرمها المعهد الدولي للصحافة بجائزة الريادة الإعلامية الحرة في العام 2014، تقدم التقارير والتحليلات بشأن الشرق الأوسط. وتقدم المونيتور تركيزا متعمقا على مصر والخليج وإيران، العراق، إسرائيل، لبنان، فلسطين، سوريا، وتركيا، وكذلك تطورات الكونغرس الأميركي ودور روسيا في المنطقة. وتنشر محتويات المونيتور بالانجليزية ولغتها الأصلية – العربية والعبرية والفارسية والتركية.

كريست ميديا، التي أسسها رجل أعمال الطاقة والاتصالات والتكنولوجيا والإعلام جمال دانيال، أطلقت ألمونيتور في العام 2012 كأول شركة إعلامية مقرها الولايات المتحدة تحصل على أخبارها مباشرة من الصحفيين والمحللين الأكثر احتراما وخبرة  في المنطقة.

ريل كلير بوليتكس هي أحدث استثمار إعلامي لكريست ميديا. وبالإضافة إلى ألمونيتور، استثمرت كريست ميديا في مشاريع إعلامية دولية أخرى.

الاتصالات:
كريست مديا
ليسا دالوس
هاي 10 ميديا
lisa@high10media.com
1-212-918-2049+

ريل كلير بوليتكس
ميك زابو
mszabo@realclearpolitics.com
1-202-644-8784+

[related_post themes="text" id="26432"]