كليرتريبو فيزايعلنان عن شراكتهما

الرياض، السعودية، 17 مايو / آيار، 2015 / بي آر نيوز واير — يعلن موقع السفر الشهير شراكته مع فيزاوعن خطتهم لإطلاق حملات تروجية فريدة على مدار الأسابيع العديدة القادمة.

يسر موقع السفر الشهير كليرتريبأن يعلن رسميا عن شراكته مع فيزا. وتتكون المرحلة الأولى من الشراكة على عرض مميز لحاملى بطاقات فيزا للإئتمان والخصم.

فعندما تحجز رحلة علىhttp://www.cleartrip.saوتدفع ببطاقة فيزا البلاتينية Visa Platinum Card سواء كنت مسافرا منفردا أو مع أصدقاءك أو عائلتك يحق لك الحصول على خصم يصل إلى 10 بالمائة على السعر الأساسي لتذاكر الطيران. على سبيل المثالإذا كان عدد المسافرون أربعة أشخاص يحق لهم الحصول على خصم يصل إلى 500 ريال سعودي، وبالتالي سيكون المسافرون مؤهلون لمزيد من الخصومات الكبيرة. وتخطط الشركة أيضا على تقديم عروض جديدة وحملات ترويجية خلال الأسابيع العديدة القادمة التي ستوجه للمسافرين من داخل المملكة العربية السعودية.

وقال كريم بيغ، رئيس قسم التسويق، في فيزا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “صناعة السفر تنمو بوتيرة متسارعة، ومنصات السفر عبر الإنترنت مثل كليرتريب يمهدون الطريق لمشاركة أكبر عدد ممكن من المسافرين المحتملين في هذه المنطقة.

“في فيزا، نعتقد بأننا نرسي علاقات تعاون قوية مع صناعة السفر، لتشجيع تجارة إلكترونية أكثر كفاءة وتنظيما وكذلك الصفقات العابرة للحدود في جميع أنحاء العالم. ومن خلال شراكتنا مع كليرتريب يسرناأن نقدم لحاملي بطاقات فيزا في المملكة العربية السعودية أكبر قدرممكن من الفوائد عندما يسافرون، وفي الوقت نفسه نضمن لهم سلامة وأمن الصفقات على شبكة الإنترنت من خلال منصة مدفوعات إلكترونية قوية وآمنة”.

وقال أميت تانيجا، الرئيس التنفيذي للإيرادات في كليرتريب”إننا نقدرونولي إهتماماً كبيراًلعملائنا، ونأمل أن تكون عروضنا مثيرة للاهتمام وتشجعهم على استخدام خدماتنا.. وعلى عكس شركات السفر الأخرى، صُممت عروضنا لصالح عملائنا ولتوفر لهم خصومات كبيرة. وتمثل تخفيضات فيزا بداية عروضنا الحصرية”.

كليرتريب هو موقع سفرمتخصص في الطيران والفنادق. ومنذ عام 2006، حققت الشركة متعددة الجنسيات اسم غير مسبوق لأنفسهم ضمن صناعة السفر. مع غالبية عملائها المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى، لدي كليرتريب واحد من أكبر قوائم السفر في المنطقة. ويفخرون بأنهم يحافظون على موقعهم على الانترنت بشكل مرتب وخالِ من أي لافتات ونوافذ منبثقة أوإعلانات. هدفهم هو أن يقدموا لعملائهم تجربة سفر رائعة وأكثر شمولية وذلك عبر حلولها للأجهزة النقالة الذكية وعبر الإنترنت أيضاً وهي حاصلة على عدة جوائز، بالإضافة إلى تبنيهم التقنيات والاتجاهات الحديثة.

لمزيد من المعلومات عن كليرتريب وعن ترويجها الجديد لحاملي بطاقات فيزا الرجاء زيارة :
http://sa.cleartrip.com/offers/saudi-arabia/visa-deal

المصدر: كليرتريب
الإتصال بوسائل الإعلام:
أحمد الدباسي
هاتف رقم: 0097144240606
البريد الإلكترونيmedia@cleartrip.com

[related_post themes="text" id="26370"]