كوتي إنك تعلن هيكلية تنظيمية وقيادة جديدة بقيادة ميشيل سكانافيني

– يتوقع للمبادرة أن تدفع قدما بنمو كوتي وتعزيز موقعها مستقبلا كمبتكر في عالم التجميل

نيويورك، 10 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كوتي إنك”Coty Inc. (رمزها على مؤشر سوق الأسهم في نيويورك هو COTY)  عن هيكلية تنظيمية جديدة اليوم تهدف إلى تعزيز نمو الشركة وتقوية موقعها كقائدة عالمية في عالم التجميل. وسيتطور التصميم التنظيمي من شركتين منفصلتين وهما كوتي بريستيج وكوتي بيوتي، إلى نموذج أكثر اندماجية تم بناؤه على أساس الفئات والمناطق مع الإبقاء عن مكانة كل منهما والتمايز الجماهيري والمعاملة الفريدة لبناء الماركة التجارية وتطوير المنتج وتنفيذ المبيعات حيث يمثل ذلك عامل نجاح حاسما.

ومن المتوقع أن تقود هذه الحركة إلى تأسيس نظرة أكثر لفرص تطوير المستهلك والنمو حسب فئة المنتج، ما يؤدى إلى نهج ابتكار أكثر وضوحا. ومن المتوقع أيضا لهذا الجهد العالمي أن يحسن التنسيق وتخصيص الموارد بين القنوات والأسواق، وزيادة التركيز على احتياجات المستهلك وسوق التجزئة المحددة لكل منطقة. علاوة على ذلك، فإن ذلك سيقود إلى التخلص من الازدواجية، وبذلك الإتيان في نهاية المطاف بالكفاءة التشغيلية للمساعدة على تسريع مسار كوتي نحو النمو المربح وتوليد موارد إضافية يعاد استثمارها في تطوير ماركات كوتي القوية والأسواق الاستراتيجية.

وسيتم هيكلة المنظمة الجديدة على النحو التالي:

الفئات والابتكار
سوف يتولى ريناتو سيماراي، الذي كان سابقا رئيس شركة كوتي بيوتي، الدور الجديد للرئيس لقسم الفئات والابتكار. وتحت قيادته، ستصبح هذه المجموعة الجديدة، التي تدمج بين التسويق والبحث والتطوير، الاتصالات، التسويق الرقمي والمعرفة المتخصصة بتسويق المستهلكين، محرك فئة الاستراتيجية وتطوير العلامة التجارية، وذلك لدفع أفضل فئة للابتكار في جميع أنحاء العالم. وسوف تكون جميع ماركات كوتي تحت أربع فئات يحركها المستهلك: العطور، العناية بالبشرة، مستحضرات اللون للتجميل ومنتجات العناية بالجسم. وسوف يكون لكل فئة فريقها المكرس المتمكن من مهارات وكفاءات محددة لتطوير المكانة والمحفظة الشاملة مع الاحترام الكامل لكل من أساس العلامة التجارية وموقعها. وقادة الفئات الأربع هم على النحو التالي:

• تم تعيين ستيف مورموريس، سابقا المسؤول عن كوتي بريستيج – تسويق العطور في أميركا، كبير مسؤولي التسويق للعطور.
• تم تعيين جوانا بوسينيلي، سابقا المسؤولة عن كوتي بيوتي – تسويق مستحضرات تجميل اللون، كبيرة مسؤولي تسويق مستحضرات تجميل اللون.
• تم تعيين جيل سكالاماندري، المسؤولة سابقا عن كوتي بريستيج، تسويق منتجات العناية بالبشرة، كبيرة مسؤولي تسويق منتجات العناية بالبشرة.
• تم تعيين يورغن شارفنستاين، المسؤولة سابقا عن كوتي بيوتي – تسويق منتجات عطور أديداس ولايف ستايل، كبيرة مسؤولي تسويق منتجات العناية بالجسم.

الأسواق العالمية
وسيتم تعيين جان مورتيير، الرئيس السابق لكوتي بريستيج، رئيسا لقسم الأسواق العالمية، للاستفادة من أفضل نطاق عالمي للشركة وتحقيق عملية تنفيذ أقوى للمبيعات. وسيتم تنظيم الأسواق تحت أربع مناطق هي: أميركا الشمالية، أوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ / أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، وأميركا اللاتينية. وسوف يرأس كل منها نائب رئيس أول جنبا إلى جنب مع فرق إدارة مكرسة لتوجيه الأعمال وفقا للاحتياجات والأولويات المحددة للمستهلك وتجار التجزئة. وهذه الهيكلية الجديدة ستساهم في دعم التقدم نحو إيجاد بصمة عالمية أقوى. وقادة المناطق الأربع هم على النحو التالي:

• أميركا الشمالية: مارك ري، وهو أيضا رئيسا لشركة كوتي يو اس أيه
• أوروبا: ستيفاني تساسيس
• آسيا/المحيط الهادي/أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا: بيغي إلسرود
• أميركا اللاتينية: مانليو بيزومي

وسيتم تنظيم دوائر سلسلة التوريد، والمالية، وتكنولوجيا المعلومات، والموارد البشرية والوظائف القانونية لكي تقدم أفضل دعم للفئات والمناطق في التطور وتوفير منتجات ذات جودة أعلى مع مستوى عال من الخدمة من خلال عمليات متكاملة تتسم بالكفاءة.

وقالت ميشيل سكانيفيني، الرئيسة التنفيذية لكوتي، “هذا التصميم التنظيمي المتطور يساعدنا على الدفع قدما بطريقنا إلى النمو المربح. سنكون شركة يحركها المستهلك أكثر، وشركة أكثر وضوحا في تحديد الأولويات وتخصيص الموارد، وأكثر مرونة، مع الحد من الازدواجية والتكرار مع مرور الوقت، ونحن على ثقة بأن هذه المنظمة الجديدة سوف تسمح لنا بإطلاق الإمكانات الكاملة لعلاماتنا التجارية ومواهبنا.”

نبذة حول شركة كوتي
شركة كوتي هي الشركة الرائدة في مجال التجميل العالمية ويبلغ صافي إيراداتها 4.6 مليار دولار للسنة المالية المنتهية في 30 حزيران/يونيو 2013. وإذ تأسست في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي هي شركة تجميل خالصة تتمتع بمجموعة من العطور المعروفة ومستحضرات تجميل للون ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا وإقليما. وتشمل عروض منتجات كوتي مثل هذه العلامات التجارية العالمية، أديداس، كالفن كلاين، كلو، دافيدوف، مارك جاكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل وسالي هانسن..

البيانات التطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا البيان هي بيانات تطلعية. هذه البيانات التطلعية تعكس موقف شركة كوتي إنك (الشركة) الحالية بالنسبة إلى استراتيجية الشركة للأعمال وبرنامجها المعلن للهيكلية التنظيمية الجديدة وفوائده المتوقعة، بما في ذلك تأثيره على نمو الشركة. هذه البيانات التطلعية يتم تحديدها عادة من خلال اشتمالها على كلمات مثل “تهدف”، “سوف”، “تتوقع”، “تأتي ب”، “تصبح”، “واثقون”، “تنتج” وكلمات وعبارات مماثلة. النتائج الفعلية قد تأتي مختلفة جوهريا عن تلك الواردة في هذه البيانات التطلعية بسبب المخاطر وعدم اليقين، بما في ذلك ما إذا كانت الشركة ستتمكن من تطبيق برنامجها لتطوير هيكلية تنظيمية جديدة حسب الخطة، وقدرة الشركة على تحقيق استراتيجيتها التجارية العالمية والتنافس بصورة كفؤة في الأسواق، وما إذا كانت الهيكلية التنظيمية الجديدة ستحسن التنسيق وتخصيص الموارد، والتخلص من الازدواجية والإتيان بكفاءات تشغيلية وتنفيذ مبيعات أقوى وتوليد موارد إضافية وتحقيق أفضل فئات الابتكار في الفئة وتعزيز النمو. يتم تضمين مزيد من المعلومات حول المخاطر والشكوك التي يمكن أن تؤثر على أعمال الشركة ونتائجها المالية المحتملة تحت عنوان”عوامل الخطر””و نقاش الإدارة وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات” في التقرير السنوي للشركة على النموذج 10- كي للسنة المالية السنة المنتهية في 30 حزيران/يونيو 2013، والتقارير الدورية الأخرى التي قدمتها الشركة ويمكن أن تقدمها للجنة الاوراق المالية والبورصات من وقت لآخر. لا تتحمل الشركة أية مسؤولية بتحديث أي من هذه البيانات التطلعية هنا أو في أي مكان آخر.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.