لينجوس تختار نظام حلول “رابيد” الخاص بإدارة عائدات الركاب من مركاتور

دبي ودبلن، 7 مايو  2015 / PRNewswire أعلنت شركة مركاتور اليوم، المزود الرائد الخارجي لحلول البرمجيات والتكنولوجيا الخاصة بتطوير قطاع الطيران العالمي، ومقرها دبي، عن اختيار الناقل الرسمي في إيرلندا إير لينجوس، نظامها لحلول “رابيد” الخاص بإدارة عائدات الركاب من أجل عملية إدارة أكثر فعالية للحسابات المتعلقة بعائدات الركاب الخاص بالشركة.

ويتألف أسطول إير لينجوس من 50 طائرة وأكثر من 11 مليون مسافر في العام 2014 (بما في ذلك العمليات الإقليمية للمجموعة)، وتتركز مهمة إير لينجوس على ربط ايرلندا مع العالم من خلال تقديم أفضل المنتجات لعملائها في سوق الطيران الايرلندي بأسعار تنافسية جدًا. وقد قرّرت لينجوس استبدال نظام احتساب إيرادات الركاب الموجود لديها بنظام حلول مركاتور “رابيد” لزيادة الكفاءة التشغيلية ورفع الإنتاجية، ودمج معلومات احتساب الإيرادات مع نظم إدارة المعلومات الأخرى وتقديم أفكار تجارية جديدة وخلاقة.

ان استخدام نظام حلول مركاتور “رابيد” سيمكّن إير لينجوس من قياس وتحويل العمليات إلى عمليات إلكترونية عمليات احتساب ايراداتها، تحقيق درجة عالية من الدقة في إدارة نسب التخصيص، الضرائب والإيرادات الداخلية المشتركة وتلبية معايير التدقيق والقطاع الصارمة.

المتحدّثة باسم إير لينجوس، روزماري كوينان، مديرة قسم احتساب الإيرادات قالت: ’’نحن بحاجة الى نظام حلول احتساب الإيرادات يتماشى مع نمو شركتنا وعدد الركاب ووحدات التخزين. وبالفعل فقد اثبتت تكنولوجيا مركاتور أنها تلبي تلك الاحتياجات. ونحن نتطلع إلى هذه الشراكة التجارية الإيجابية.‘‘

وفي تعليق له على هذه الشراكة، قال برنارد دونوغو، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى مركاتور: ’’إن الوصول الى طرق دقيقة ومناسبة لاحتساب الإيرادات الأهم على الإطلاق لأصحاب القرار في قطاع الطيران. ونحن نعلم أنهم يريدون حلولًا تم اختبارها وتستجيب بسرعة وذكاء مع متطلّبات عملهم وتحدياتهم المالية ونحن سعداء لاختيارنا كشريك للينجوس لنعمل على تلبية أهدافها الاستراتيجية.‘‘

وقد بدأت عملية تطبيق هذا النظام، ومن المقرر أن يصبح علنيًا في العام 2015.

حول مركاتور:
تُعدّ شركة مركاتور المزود الرائد الخارجي لحلول البرمجيات والتكنولوجيا الخاصة بتطوير قطاع الطيران العالمية. حيث توفّر حلولها وسائل آمنة لتوصيل الركاب والبضائع إلى وجهتهم المطلوبة في الوقت المحدد. فقد مكّنتنا خبرتنا في قطاع الطيران التي تمتدّ على أعوام طويلة ماضية في تطوير حلول مثالية للتقنيات المستخدمة في قطاع الطيران، من التميّز في هذا القطاع. حيث طوّر فريق عملنا المتخصص في هذا القطاع مجموعة واسعة من الحلول التي تمّ اختبارها بدقة على أرض الواقع، وتضمّ لائحة خدماتنا وحلولنا الرئيسة حاليًا عمليات إدارة الشحن، احتساب الإيرادات، تجربة وخدمة العملاء. نوفّر هذه الخدمات لقاعدة عملائنا الواسعة، التي تضمّ: شركات الطيران الحائزة على جوائز عالمية، الطائرات الهجينة (نصف طائرة ونصف مروحية)، المنخفضة التكلفة، الإقليمية والوطنية وشركات الطيران الدولية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.mercator.com.

Related Post