مؤسسة بارتنرز هيلث كير تطلق مبادرة عالمية على مدى عام دعما ليوم الممرض الدولي 2015

بوسطن، 13 أيار/ مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — تكريما ليوم الممرض الدولي، أعلنت مؤسسة بارتنرز هيلث كير إنترناشيونال Partners HealthCare International®اليوم مبادرة عالمية على مدى عام تركز على تنمية أدوار الممرضين كعوامل تغيير في تحسين جودة الرعاية الصحية وكفاءتها والتعليم وبيئة العمل فيها. وقالت إليزابيث براون، المديرة العالمية لبرامج التمريض في مؤسسة بارتنرز هيلث كير، “إن الممرضين يمثلونأكبر نسبة من قوة العمل العالمية في قطاع الرعاية الصحية لدينا، ولا ينبغي التقليل من أهمية قدرتهم على القيادة والتأثير في التحسينات في هذا القطاع.” الشعار الرئيسي ليوم الممرضين الدولي هذا العام هو “الممرضون: قوة تغيير: رعاية فعالة، تكلفة ذات جدوى. وبهذه المناسبة تطلق مؤسسة بارتنرز هيلث كير أنشطة من بينها مكتبة رقمية www.partners.org/international/forceforchange2015تركز على الشراكات والمشاريع والمبادرات العالمية التي يقودها الممرضون من المستشفيات الأعضاء في شبكة بارتنرز هيلث كير بما في ذلك بريغهعام ومستشفى النساء ومستشفى مساتشوستس العام والمستشفيات والمراكز الصحية المجتمعية المرتبطة بالشبكة.

ووفقا للمجلس الدولي للممرضين، وهو الذي يرعى يوم الممرضين العالمي، “فإن الممرضين هم جزء من الحل لتحقيق صحة أفضل للجميع في ظل رعاية فعالة، وتكلفة ذات جدوى.” منظمة الصحة العالمية تقول في تقاريرها إن متوسط ​​معدل الممرضين المسجلين في العالم يقدر بـ 29 لكل 10000 شخص، ومع هذا فإن هذا المتوسط يختلف بصورة كبيرة حسب البلدان والأقاليم، ما يشكل تحديا لتقديم رعاية صحية آمنة وفعالة. بالإضافة إلى ذلك، فإن العدد المنخفض للممرضين، وزيادة أعباء العمل، وبيئة وحدة التمريض غير المستقرة ترتبط بالنتائج السلبية للمريض بدءا من سقوط المرضى إلى الأخطاء في تقديم الأدوية لهم [للحصول على مزيد من المعلومات حول اتجاهات المريض السلبية في جميع أنحاء العالم، يرجى الاطلاع على التمريض العالمي بالأرقامGlobal Nursing by the Numbers]. ونتيجة لذلك، فإن الممرضين العاملين من جانب أسرة المرضى إلى غرف نومهم يعملون لإحداث تأثير إيجابي لتحسين كيفية تعليم الممرضين وكيفية تقديم الرعاية الصحية.

وكجزء من المبادرة على مدى عام، تظهرمؤسسة بارتنرز هيلث كير كيف يتبنى الممرضون حول العالم شعار هذا العام. وقالت براون إن “الممرضينحول العالم يعملون لتحسين الكفاءات فيما يصبح توفير الرعاية الصحية أكثر تعقيدا، وهم يعترف بهم كأعضاء ذي قيمة في فريق الرعاية الصحية، وهم متفانون لتحسين ظروف العمل وجودة الرعاية التي يقدمون وسلامة المرضى.”

وعلى مدى ما يقرب من 20 عاما أتيحت لبارتنرز هيلث كير فرصة التشارك مع منظمات الرعاية الصحية العالمية من أجل التشاطر الثنائي للمارسات الفضلى لتحسين المهارات الأساسية للممرضينبهدف توفير رعاية مرضىآمنة وذات جودة عالية. وبعملها مع العملاء، تستخدم بارتنرز هيلث كير الخبرة والمعرفة الواسعة المتوفرة في جميع أنحاء شبكة الشركاء. وقالت براون: “ندعو مجتمع التمريض العالمي لزيارة المكتبة الرقمية لرؤية كيف يعمل الممرضون للمساعدة في تجديد وصوغ مستقبل التمريض.”

نبذة عن بارتنرز هيلث كير إنترناشيونال
مؤسسة بارتنرز هيلث كير إنترناشيونال هي الذراع العالمية لمؤسسة بارتنرز هيلث كير، وهي واحدة من أبرز نظم الرعاية الصحية غير الهادفة للربح في الولايات المتحدة.وإذ تأسست في العام 1997، فإن بارتنرز هيلث كير إنترناشيونال مكرسة للدفع قدما بمهمة بارتنرز هيلث كير في جميع أنحاء العالم من خلال التعاون والشراكات بهدف توسيع قدرة العميل العالمي على تقديم رعاية صحية ذات جودة عالية. وقد تأسست بارتنرز هيلث كير في العام 1994 من قبل مستشفى بريغهعام ومستشفى النساء ومستشفى مساتشوستس العام،وهما أقدم وأكبر مستشفيين تعليميين تابعين لكلية الطب بجامعة هارفارد، وتشمل الجهات المؤسسة أيضا المستشفيات المجتمعية والمتخصصة، وهي مؤسسة رعاية مدارة، وشبكة أطباء، ومراكز صحة المجتمع، ومراكز الرعاية المنزلية والكيانات الأخرى ذات الصلة بالصحة. وتضم بارتنرز في عضوياتها خمسة مستشفيات ذات تصنيف عال تمثل جزءا من نظام الرعاية الصحية، وإدرجت أسماؤها في تقرير مجلة يو أس أند وورلد ريبوت عنالمستشفيات للعام 2014 –2015. لمزيد من المعلومات عن بارتنرز هيلث كير إنترناشيونال وكيف نقوم بتوسيع قدرات نظم الرعاية الصحية في العالم، يرجى زيارة www.partners.org/international.

الاتصال لمزيد من المعلومات
ستيفاني أدامز
هاتف: 001-617-535-6478
بريد ألكتروني: sadams9@partners.org

www.partners.org/international/forceforchange2015

[related_post themes="text" id="26335"]