مؤشر خيارات مياكس يبدأ عامه الثالث من العمليات، يعلن عن إنجازات عملياتية بارزة

برنستون، نيوجرزي، 10كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة خيارات أسهم مياكسMIAX Options Exchange، اليوم، أنها بدأت اليوم عامها الثالث من عملياتها، إذ أنها كانت قد أطلقت عملياتها لأول مرة يوم 7 كانون الأول/ديسمبر 2012. وقال توماسبيغالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق خيارات أسهم مياكس، “فيما نبدأ عامنا الثالث من عملياتنا، فإننا نود أن نشكر أعضاءنا ومؤيدينا لثقتهم المستمرة في مياكس. إننا فخورون جدا أن مياكس كان قادرا على تحقيق ما حققه خلال السنتين الماضيتين. ونحن نتطلع قدما للبناء على نجاحنا الحالي في 2015 عن طريق عرض العديد من الإنجازات والوظيفية الجديدة، مع مواصلة توفير تجربة عملاء ذات نوعية عالية مع مياكس ومواصلة تنمية حصتنا في السوق.”

وبالإضافة إلى ذلك، فقد أثبتت2014أنها كانت سنة ناجحة جدا من الناحية التشغيلية لمياكس، إذ تم بلوغ العديد من الإنجازات. ومن أبرزالإنجازات الوظيفية الجديدة-MIAX PRIME™، وهي آلية لتحسينالأسعار لدى مياكس، التي تم عرضهافي شهر آب/أغسطس.ويوم 10 تشرين الأول/أكتوبر، نفذ مؤشر مياكس أكثر من مليون عقدلهذا اليوم،وهو ما مثلرقم تداولقياسيا جديدالمياكس. وخلالشهر تشرين الأول/أكتوبر، نفذ مياكس أكثر من 16مليون عقدمقارنة معالعقودالمنفذةفي تشرين الاول/أكتوبرعام 2013،التي كانت 6,5 مليون عقد، أي بزيادةأكثر من147٪. بالإضافة إلى ذلك،في24 تشرين الأول/أكتوبر، نفذ مياكس أكثر من 850،000عقدوكانتنسبة مياكس منإجمالي حجمخيارات الأسهماليومي وإجمالي حجم الصناعة5.44٪ و 5.02٪ على التوالي. هذههي المرةالأولى في التاريخالتي يتجاوزفيها مياكس حجم الـ5٪في أي منهذه الفئات.وفي الربعالثالث منالعام 2014،كانتنسبةعقود مياكسمنالحجم العاملخيارات الأسهموالفئات المدرجة على مياكس، 3.91٪و 4.09٪ على التوالي، وهو ما يمثل زيادة بنسبة250٪ عن الربع الثالث للعام2013.

وكانت نجاحات مياكس التشغيلية في العام 2014 ناتجة، فيجزء كبير منها،عنإطلاق برنامجحقوق الأسهم MIHفي العام 2013ودعم ستةمن شركائها الاستراتيجيينالمشاركين في البرنامج. شركات العضوية في مؤشر مياكس المشاركة فيبرنامج حقوقالأسهمMIHهيوولفيرين، مجموعةسسكويهاناالدولية، مورغانستانلي، نايت كابيتالأميركاز، مجموعة إنترآكتيف بروكرز، وبنك أوف أميركا-ميريل لينش.

وفي معرض تعليقه على الإنجازات البارزة للعام2014، قالدوغلاس م.شافر، الابن، نائب الرئيس التنفيذي لمياكسوالمدير التنفيذي للمعلومات “نحن سعداءجدا بالعديد منالمعالمالتشغيليةالتي كانتمياكسقادرة على تحقيقهاخلالالعام 2014 ونتطلع إلىالبناءعليها وتجاوز هذهالمقاييس الجديدةفي العام 2015فيما نقوم بإطلاقوظيفيات جديدة ونشر فئات خيارات أسهم إضافية. ونحنأيضانود أن نشكرالشركاتالستالمشاركة في برنامجحقوق الأسهم MIHعلى دعمها المستمر. لا يمكن أن نكون أسعد من تسمية هذه الشركات شركاءنا الاستراتيجيين.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
 دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف: 609-897-1465
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك

سوق خيارات الأسهم مياكس، الذي بدأ أعماله التجارية في 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012، هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل حظي بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية للعمل كسوق خيارات أسهم وطني يوم 3 كانون الأول / ديسمبر، 2012. ومنذ اليوم الأول لعملياته، تمكن سوق مياكس من مواصلة أداء عمله بنسبة 100%. وقد جمع سوق مياكسفريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريد لتعاملات مشتقات الأسهم. نظام سوق خيارات مياكس للأسهم الآن يدرج ويتاجر في خيارات الأسهم في غالبية الفئات الـ 1,400 المدرجة المتعددة. ونظام مياكس لخيارات الاسهم الذي لا يضاهيه نظام يقدم الآن أكثر من 27 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 24.7 ميكروثانية من لحظة وصولها إلى لحظة عودتها للمصدر. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 39.7 مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 102.4 مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذيةومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

وسوق خيارات الأسهم مياكسوشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC هما شركتان فرعيتان مملوكتان بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز فهي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم.  ويعتزم سوق مياكسإطلاقسوق مياكسللأسهم كما أنه يعتزم متابعة إدراج الأسهم الأميركية اللاتينية على مؤشره. وسيكون إطلاق سوق أسهم مياكس خاضعا لموافقة هيئة الأوراق والمبادلات المالية الأميركية. وسيكون إطلاقسوق مياكس للعقود الآجلة خاضعا لموافقة هيئة تداول السلع الآجلة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية

يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني.هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلكسوق مياكس. (“الشركة”). وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة.وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.