مؤشر خيارات مياكس يدخل اتفاقات مبادلات استراتيجية في العالم 2015 مع الشركات أعضاء المؤشر: سيتدادل سيكيوريتيز، كي سي جي أميركاز، مورغان ستانلي أند كو، أوبتيفر يو أس، ساسكيهانا سيكيوريتيز، تيمبر هيل، وولفيرين تريدنغ

برنستون، نيوجرزي، 5 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير  — أعلنت شركة خيارات أسهم مياكس MIAX Options Exchange، اليوم، أنها أكملت صفقة حقوق الأسهم للعام 2015 (برنامج حقوق الأسهم) حيث دخلت فيه سبع شركات

من شركات الأوامر البارزة والصانعة للمؤشر وأعضاء فيه اتفاقات استراتيجية مع مياكس. هيكلية الاتفاق توفر لأعضاء مياكس حقوقا للاستثمار في الشركة الأم للمؤشر، ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك مقابل دفع سعر شراء أولي من الدفعة المسبقة لبعض رسوم المبادلات وتحقيق مستويات أحجام لأسهمها على المؤشر.

الشركات الأعضاء في مؤشر مياكس المشاركة في برنامج الحقوق هي:  سيتدادل سيكيوريتيز، كي سي جي أميركاز، مورغان ستانلي أند كو، أوبتيفر يو أس، ساسكيهانا سيكيوريتيز، تيمبر هيل، وولفيرين تريدنغ.

وقال توماس بي غالاغر، الرئيس والرئيس التنفيذي لمياكس “إن إطلاق برنامج حقوق الملكية هذا هو معلم رئيسي آخر لمياكس. فبعد نجاح برنامج حقوق الملكية الأول لدينا، أردنا أن نوفر مرة أخرى للشركات الأعضاء في مؤشر مياكس القدرة على اكتساب حصة في أسهم شركة العدالة في ميامي إنترناشيونال هولدنغز من خلال صفقة فريدة من نوعها.” وأضاف: “نحن فخورون بأن خمسة من شركائنا الاستراتيجيين الأصليين من البرنامج الأول لحقوق الملكية قررت مرة أخرى المشاركة في هذا البرنامج لحقوق الملكية، وهو ما يدل على الثقة والاعتقاد لديها بقدرة مياكس على تحقيق النجاح. ونحن محظوظون بشركتي سيتادل وأوبتيفر كشريكتين استراتيجيتين حديثتين لنا. ونحن سعداء جدا وصف كل من هذه الشركات الأعضاء في مؤشر مياكس  شركاءنا الاستراتيجيين.”

وقال دوغلاس أم شافر، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للمعلومات في مياكس إن “برنامج حقوق الأسهم مفيد للغاية لجميع الأطراف المعنية. فلا يسمح برنامج حقوق الأسهم هذا لشركائنا الاستراتيجيين بمشاركتهم لمؤشر خيارات أسهم معروف بأن لديه أسرع استجابة أبدا في الصناعة وواحد من منصات التداول الأكثر تقدما وموثوقية فحسب، بل إنه يمكن أيضا مياكس  من أن يظل قادرا على المنافسة مع مؤشرات الخيارات الأخرى وتوفير أسواق قوية لصناعة الخيارات.”

وعلق جون ديباكو، الرئيس العالمي لتجارة الأسهم في كي سي جي أميركاز، “نحن سعداء للمشاركة مرة أخرى في معاملة استراتيجية يقدمها مياكس. وسيمكن برنامج حقوق الأسهم كي سي جي من أن تظل شريكا استراتيجيا لمياكس  والسماح للطرفين بمواصلة علاقتنا التجارية ذات المنفعة المتبادلة.”

وقالت شيلي براون، نائب الرئيس الأول – التخطيط الاستراتيجي والعمليات في مياكس: “نحن نقدر بصدق مشاركة الشركات الأعضاء في مؤشر مياكس اليوم. إن مشاركتهم القوية في برنامج حقوق الملكية 2015 تؤكد هيكلية السوق لدينا وتظهر دعما قويا للوظيفية التي جلبناها إلى السوق خلال العامين الماضيين.”

واختتم السيد غالاغر بالقول، “بالنيابة عن مياكس، أود أن أشكر الشركات السبع الأعضاء في مياكس التي قررت المشاركة في برنامج حقوق الأسهم على الثقة لديها في المؤشر وفي إدارتنا. وأود أيضا أن أشكر كلا من مستثمرينا من الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم، والموظفين، ومجالس إدارة كل من ميامي هولدنغ ومياكس  على دعمهم المستمر والثقة التي لا تتزعزع لديهم من البداية. هذا هو حقا يوم تاريخي في تاريخ مياكس  وميامي هولدنغز وطريقة عظيمة لبدء السنة الثالثة لعملياتنا.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف: +1-609-897-1465
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك

سوق خيارات الأسهم مياكس، الذي بدأ أعماله التجارية في 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012، هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل حظي بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية للعمل كسوق خيارات أسهم وطني يوم 3 كانون الأول / ديسمبر، 2012. وقد جمع سوق مياكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. نظام سوق خيارات مياكس للأسهم الآن يدرج ويتاجر في خيارات الأسهم في غالبية الفئات الـ 1,400 المدرجة المتعددة. ونظام مياكس لخيارات الاسهم الذي لا يضاهيه نظام يقدم الآن أكثر من 27 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 24.7 ميكروثانية من لحظة وصولها إلى لحظة عودتها للمصدر. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 39.7 مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 102.4 مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم  في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

وسوق خيارات الأسهم مياكس وشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC  هما شركتان فرعيتان مملوكتان بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز فهي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم.  ويعتزم سوق مياكس إطلاق سوق مياكس للأسهم كما أنه يعتزم متابعة إدراج الأسهم الأميركية اللاتينية على مؤشره. وسيكون إطلاق سوق أسهم مياكس خاضعا لموافقة هيئة الأوراق والمبادلات المالية الأميركية. وسيكون إطلاق سوق مياكس للعقود الآجلة خاضعا لموافقة هيئة تداول السلع الآجلة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

Related Post
برنستون، نيوجيرزي، 12 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلن مؤشر مياكس أوبشنز
PRINCETON, New Jersey, Feb. 8, 2018 /PRNewswire/ — MIAX Options Exchange announced today that it

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *