مايندتري تدير عمليات التسويق الرقمي لكيلوغ

وارن، نيوجيرسي وبنجالور، الهند، 5 فبراير/ شباط، 2015 /بي ار نيوز وير -فيرست كول —

الشراكة تهدف لتعزيز مشاركة المستهلك ولتسريع عملية التسوق من الأصول الرقمية

أعلنت شركة مايندتري http://www.mindtree.com، وهي شركة عالمية في مجال الخدمات التكنولوجية، اليوم عملها مع شركة كيلوغ، الشركة الرائدة عالميا في قطاع الحبوب وثاني أكبر منتج للكعك والبسكويت والوجبات الخفيفة اللذيذة، لتدير لها منصتها العالمية للتسويق الرقمي. وستدير مايندتري وتدعم البنية الأساسية لتسويق تكنولوجيا المعلومات لتنفيذ جهود وابتكارات التسويق الرقمي لعلامة كيلوغ التجارية عبر أكثر من 400 أصل رقمي.

Mindtree Logo 1604  مايندتري تدير عمليات التسويق الرقمي لكيلوغ

Mindtree Logo

رابط صورة :

 Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

وباعتبارها الشريك الوحيد للخدمات المدارة لجميع أصول التسويق الرقمي لكيلوغ، ستدعم مايندتري مبادرات كيلوغ الرقمية الرائدة في قطاع الصناعة بنشر أكثر من 100 منتج شهريا. بينما تدير خطوطا متنوعة من المشاريع والتكنولوجيات، ستعزز مايندتري أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيات الأمنية والبنية التحتية السحابية لدعم الجهود العالمية المبذولة عبر أكثر من 50 علامة تجارية. وستولي اهتماما خاصا للتحولات السريعة وزيادة السرعة للسوق، وكل ذلك وهي تقيم شراكة مع 10 وكالات رقمية وإبتكارية فضلا عن العديد من المتخصصين الآخرين .

وهذه الشراكة ستستفيد من مركز، مايندتري جاينزفيل اف ال  Mindtree’s Gainesville (FL) للتسليم، وذلك بتقديمها لكيلوغ فريقا مقره الولايات المتحدة، من المقرر أن يتم تعزيزه من خلال المكاتب العالمية الأخرى لتقديم الخدمة على مدار الساعة.

وقال اريك كامان، كبير مديري تكنولوجيا المعلومات بشركة كيلوغ ، ” أنا متحمس للشراكة الجديدة بين مايندتري وكيلوغ، لقد تم تقديم نهج قائم على المقاييس لدعم منصتنا للتسويق الرقمي، والتي تسرع قدرتنا على الايصال، وتسمح لنا بالتركيز على تقديم امكانات تسويقية متفوقة . وهذا يمثل فوزا كبيرا لقطاع التسويق لدينا ولمؤسسات تقنية المعلومات على حد سواء”.

وقال رادها أر ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع التجزئة والمنتجات الاستهلاكية والتصنيع بمايندتري، ” إن طلبات المستهلكين اليوم نضعها بجانب الانخراط في الوقت الراهن مع علامتهم التجارية المفضلة وهدفنا هو مساعدة كيلوغ للتقدم للمستوى التالي من السرعة والكفاءة والانخراط في خدمة العملاء.

لإدارة البنية التحتية للتسويق الديناميكي الرقمي لتكنولوجيا المعلومات لكيلوغ، ستستخدم مايندتري “مايندتري أم واتش”  Mindtree MWatch  ،

 http://www.mindtree.com/solutions/mwatch  ، وتضمن منصة ادارة البنية التحتية مدة التشغيل لكافة الخصائص التي تواجه مستهلكيها على الصعيد العالمي.

مصادر إضافية:

خبرات مايندتري : الفوز بمستهلك العصر الجديد:

 [http://www.mindtree.com/sites/default/files/editor_images/mindtree-winning-the-new-age-consumer-mindtree-value-proposition-to-cpg-firms.pdf ]

رابط فيديو : أم واتش  [http://www.mindtree.com/perspectives/videos/mwatch ، رأي موحد حول البنية التحتية وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات .

ممارسات رقمية :  [http://www.mindtree.com/services/digital-services  لدي مايند تري

تعلم كيف: تجعل الرقمي حقيقي:  [http://www.mindtree.com/campaigns/digital-fairytale-microsite/index.php

رابط فيديو : القرع الرقمية: [https://www.youtube.com/watch?v=y3QbUTRpDVI ] ، مركز مايندتري للابتكار الرقمي .

نبذة عن شركة كيلوغ :

في شركة كيلوغ (رمزها في سوق الأسهم في نيويورك هو K)، نحن مدفوعون لإثراء وإسعاد العالم من خلال الأطعمة والعلامات التجارية المهمة. وحيث أن مبيعات الشركة للعام 2013 بلغت 14.8 مليار دولار، وأكثر من 1،600 من

الأطعمة، شركة كيلوغ تعد شركة الحبوب الرائدة في العالم؛ وهي ثاني أكبر منتج للكعك والبسكوت والوجبات الخفيفة اللذيذة. وشركة أطعمة مجمدة رائدة في أمريكا الشمالية. علاماتنا التجارية – Kellogg’s®، Keebler®، Special K® و Pringles® و Kellogg’s Frosted Flakes®، Pop-Tarts®، و Kellogg’s Corn Flakes®، و Rice Krispies®، Cheez-It®، و Eggo®، و Mini-Wheats® وأكثر من ذلك – توفر الغذاء للأسر حتى تتمكن من الازدهار والنماء. ومن خلال مبادرتنا Breakfasts for Better Days® ، نوفر مليار وجبة غذاء من الحبوب والوجبات الخفيفة – أكثر من نصفها وجبات إفطار – للأطفال والأسر المحتاجة في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية عام 2016.

لمعرفة المزيد عن كيلوغ، يرجى زيارة www.kelloggcompany.com.

نبذة عن مايندتري Mindtree:

تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSE: MINDTREE)، بتقديم خدمات التقنية وتسريع النمو لشركات مدرجة على قائمة “جلوبال 1000″ عن طريق إيجاد الحلول للتحديات المعقدة في مجال الأعمال من خلال احراز تقد في الابتكارات التقنية. وتقدم “مايندتري” خدمات متخصصة في مجال حلول التجارة الإلكترونية والنقال وتمكين المنصات السحابية والتحول الرقمي وذكاء الأعمال وتحليل البيانات والاختبار والبنية التحتية وحلول دمج التطبيقات المؤسسية (إي إيه آي) وتخطيط موارد المؤسسات (إي آر بي). ونحن من بين شركات التقنية الأسرع نموا على الصعيد العالمي، بأكثر من 200 عميل، ومكتب في 14 دولة.

يرجى زيارتنا على الموقع الالكتروني: http://www.mindtree.com.

وللمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
بريانكا واجرا
مايندتري
هاتف: +91-9886729295
بريد الكتروني: Priyanka.Waghre@mindtree.com

سيدهارتا تانتي
جينيسيس بيرسون مارستيلر
هاتف: +91-99863-62435
بريد الكتروني: Siddhartha.Tanti@bm.com

كيران فاروق
مسؤول العلاقات العامة على النطاق العالمي
هاتف: +44(0)207-300-6181
بريد الكتروني: Kiran.Farooque@pprww.com

سارة الدر
وكالة ماكس بورجس
هاتف: +1-415-548-6850
بريد الكتروني:  sarahelder@maxborgesagency.com

رابط صورة  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر : مايندتري

 

[related_post themes="text" id="25044"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *