مايندتري تصبح أول مزود عالمي لبرتوكول الانترنت بلوتوث سمارت 2ر4

وارن، نيو جيرسي وبنجالور، الهند في 17 ديسمبر/ كانون الأول، 2014 / بي ار نيوزوير- فرست كول –

 الأول في تأهيل البلوتوث سمارت لاتاحة الجيل التالي من أجهزة IoT

أعلنت شركة مايندتري Mindtree، وهي شركة عالمية في مجال الخدمات التكنولوجية، اليوم عن تأهيل تقنية بلوتوث سمارت لبروتوكول الانترنت الخاصة بها إلى الإصدار 2ر4. وتعد مايندتري شركة رائدة في مجال توفير حلول بلوتوث الملكية الفكرية على مدى السنوات الـ 15 الماضية وتعد عملية التأهيل هي الأحدث في قائمتها الطويلة للبلوثوت وفقا لبرتوكول الانترنت.

Mindtree%20Logo مايندتري تصبح أول مزود عالمي لبرتوكول الانترنت بلوتوث سمارت 2ر4

Mindtree Logo۔

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

تركز نسخة 2ر4 من بلوتوث سمارت على تحقيق أمان أكثر قوة وخصوصية، ومعدل نقل البيانات أسرع وأفضل كفاءة للطاقة الكهربية. وتبشر النسخة بموجة جديدة من منتجات بلوتوث وستسرع وتيرة النمو في التصنيفات المستجدة مثل ما يمكن إرتداؤه والمنازل الذكية والأجهزة الطبية المتصلة وأجهزة تتبع الموقع الذكية. ويتيح بروتوكول الإنترنت الدعم الشخصي القادم اتصال دائم عبر بروتوكول الانترنت الإصدار السادس IPv6 ، طبقة الأساس الرئيسية لسوق إنترنت الأشياء (IoT).

وقال رئيس القسم اللاسلكي قصير المدى في شركة مايندتري، جايانث كريشنا، “إنه لـ 15 عاما، احتلت شركة مايندتري الصدارة في ابتكارات البلوتوث. ووصل بروتوكول الانترنت لشركة مايندتري لملايين الأجهزة عالميا عبر الأجهزة الذكية المتصلة والسيارات والملحقات الصوتية والملاحة الشخصية. وبدأت استثماراتنا في الخبرة والتكونولوجيا تؤتي ثمارها في المساعدة على تسريع استخدام ما يمكن ارتداؤه وغيرها من الأجهزة المتصلة الذكية”.

وقال مدير ادارة التسويق رفيع المستوى في مجموعة ” بلوتوث سيبشيال انترنت جروب” ايريت كروتر “إننا متحمسون لرؤية الشركات الأعضاء لدينا تتبني إمكانيات تقنية بلوتوث سمارت، مع قدرات الاتصال الخاصة بها لبروتوكول الانترنت بالإضافة إلى زيادة السرعة وتحقيق أمان أكثر قوة وتعزيز تطوير فعالية أداء نسخة بلوتوث 2ر4. وتستمر عضويتنا في بناء نظام بيئي أكثر ثراء لبلوتوث سمارت، وبذلك تقديم المزيد من منتجات بلوتوث سمارت إلى المستهلك. وتعد بلوتوث سمارت بمثابة تقنية لاسلكية الوحيدة التي توفر المرونة على الابتكار والقدرة على التوسع في السوق والثقة لتلبية المعايير المعترف به عالميا، وجميعها ضرورية لتحقيق وعد انترنت الأشياء”.

تقدم شركة مايندتري مجموعة شاملة من حلول بلوتوث الملكية الفكرية ومجموعة من خدمات التصميم والهندسة والاختبار والخدمات الاستشارية لبائعي أشباه الموصلات ومصنعي المعدات الأصلية. وتشتمل محفظة بروتوكول الانترنت على اصدارات 2ر4 و1ر4 و0ر4 من بلوتوث (ار) سمارت القابل للتشغيل المتبادل والموثق والقابل للتخصيص ومنخفض استهلاك الطاقة للغاية  ]https://bluetooth.org/tpg/QLI_viewQDL.cfm?qid=18773 ] و من بروتوكول الانترنت لبلوتوث (ار) سمارت المدمج للغاية ومحفظة موثقة متكاملة وملفات بروتوكول الانترنت 2ر4 ، 1ر4 و 0ر4  [https://www.bluetooth.org/tpg/QLI_viewQDL.cfm?qid=17044 ]. وتوفر شركة مايندتري أيضا اصدارات 2ر4 و1ر4 و0ر4 من بلوتوث (ار) سمارت ريدي Bluetooth(R) 2.1+EDR/3.0+EDR  و [https://www.bluetooth.org/tpg/QLI_viewQDL.cfm?qid=20508 ]  مكدس بروتوكول واللمحات. [https://www.bluetooth.org/tpg/QLI_viewQDL.cfm?qid=14900 ]

مصادر اضافية
– تخصص مايندتري في مجال البلوتوث
موقع الكتروني [http://www.mindtree.com/bluetooth-rd ]

حول مايندتري Mindtree
تقوم شركة مايندتري (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSE: MINDTREE) بتقديم خدمات التقنية وتسريع النمو لشركات مدرجة على قائمة “جلوبال 1000″ عن طريق إيجاد الحلول للتحديات المعقدة في مجال الأعمال من خلال احراز تقد في الابتكارات التقنية. وتقدم “مايندتري” خدمات متخصصة في مجال حلول التجارة الإلكترونية والنقال وتمكين المنصات السحابية والتحول الرقمي وذكاء الأعمال وتحليل البيانات والاختبار والبنية التحتية وحلول دمج التطبيقات المؤسسية (إي إيه آي) وتخطيط موارد المؤسسات (إي آر بي). ونحن من بين شركات التقنية الأسرع نموا على الصعيد العالمي، بأكثر من 200 عميل، ومكتب في 14 دولة.

يرجى زيارتنا على الموقع الالكتروني http://www.mindtree.com.
ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

بريانكا واجرا
مايندتري
91-9886729295+
Priyanka.Waghre@mindtree.com

 سيدهارتا تانتي
جينيسيس بيرسون مارستيلر
91-99863-62435+
Siddhartha.Tanti@bm.com

 كيران فاروق
بى بى ار وورلد وايد
6181- 300- 207 (0) 44+
Kiran.Farooque@pprww.com

 ديفيد باركو
وكالة بورخيس ماكس
4404- 374 -305 -1+ X167
davidbarkoe@maxborgesagency.com

تابعونا على:
فيس بوك  [https://www.facebook.com/MindtreeLtd ]
تويتر [https://twitter.com/Mindtree_Ltd ]
جوجل بلس [https://plus.google.com/+mindtree/posts ]
يوتيوب [https://plus.google.com/+mindtree/posts ]
لينكد إن [https://www.linkedin.com/company/mindtree-ltd- ]

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: مايندتري

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.