مايندتري تمكن الجيل القادم من بلوتوث (ار) من الشرائح الإلكترونية منخفضة الطاقة في سايبرس

وارن، نيوجيرسي وبنجالور، في 18 شباط/ فبراير، 2015 / بي آر نيوز واير – فيرست كول –

توفر اتصالات عالية الأداء وذات طاقة منخفضة لحلول SoC  القابلة للبرمجة

أعلنت شركة مايندتري، وموقعها الإلكتروني [http://cts.businesswire.com/ct/CT?id=smartlink&url=http%3A%2F%2Fwww.mindtree.com&esheet=50791773&newsitemid=20140128005981&lan=en-US&anchor=Mindtree&index=1&md5=b40ff02e7a414fd36bb3e7ade42c25d3 ] ، وهي شركة عالمية للخدمات التكنولوجية، اليوم عن إدراج الملكية الفكرية لمنتجها BlueLitE Bluetooth(R)  في منتجيها الجديدين للأنظمة القائمة على الشرائح الإلكترونية، وهو PSoC(R) 4 BLE ، وموقعه الإلكتروني:

[http://www.cypress.com/psoc4ble ]، وPRoC(TM) BLE ، وموقعه الإلكتروني
[http://www.cypress.com/procble ]، من شركة سايبرس سيمي كونداكتور، وهي شركة رائدة في مجال توفير الحلول القابلة للبرمجة. وقدمت طبقة الربط لبلوتوث سمارت من مايندتري، ومجموعة مكونات ولمحات مكدسة إلى جانب مجموعة فريدة من المكونات التكنولوجية من شركة سايبرس، مجموعة حلول متكاملة عالية الجودة من بلوتوث (ار) سمارت للشريحة الإلكترونية الواحدة. وعملت هذه الحلول على تبسيط تصميم الأنظمة منخفضة الطاقة والقائمة على الاستشعار لسوق إنترنت الأشياء (IoT)  ، علاوة على الأسواق التقليدية مثل أجهزة الاتصال بين البشر وأجهزة التحكم عن بعد ولعب الأطفال.

Mindtree Logo 1604 مايندتري تمكن الجيل القادم من بلوتوث (ار) من الشرائح الإلكترونية منخفضة الطاقة في سايبرس

Mindtree Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

ويجذب سوق ما يمكن ارتداؤه والأجهزة المتصلة الاستثمارات في التكنولوجيات الأساسية ومنصات إنترنت الأشياء، التي تجمع بينهما. ويطالب المستخدمون النهائيون الحاليون بتوفير تجربة خالية من الخطأ والعيوب، ومن المتوقع أن توفر المنصات الأساسية مثل هذه التجربة. وفي إطار استمرار تطور النظام البيئي للتوصيل، تقوم مايندتري بتوظيف الاستثمارات في الملكية الفكرية وعروض الحلول لتمكين الشركاء من تلبية وتجاوز توقعات تجربة المستخدم.

وتعمل حلول شركة سايبرس للبلوتوث المنخفض الطاقة Cypress Bluetooth Low Energy على تمكين أنظمة كاملة من خلال الدمج بين لاسلكي بلوتوث ذكي Bluetooth Smart radio و32-bit ARM(R) Cortex(TM)-M0 core ذي جودة عالية مع وسائط فائفة في تخفيض الطاقة وكتل تناظرية قابلة للبرمجة ووظائف الصناعة الرائدة في شركة سايبرس وهي CapSense(R) capacitive touch-sensing. ويوفر هذا المزيج من التكنولوجيا، منتجات بلوتوث ذكية قيمة لنظام لا مثيل له، مع عمر أطول للبطارية، وقدرات استشعار قابلة للتخصيص وواجهات أنيقة وبديهية للمستخدم.

وقال جايانث كريشنا، رئيس قسم اللاسلكي قصير المدى في شركة مايندتري، إن “شركات المنتجات وشركات الأجهزة تحتاج إلى رقائق قابلة للبرمجة بصورة عالية، مع بلوتوث لاسلكي مدمج، لصنع منتجات ذات جودة عالية بسرعة. ومن المهم بشكل متزايد، أنه تم دمج المنتجات الجديدة بشكل متصل بالتكنولوجيا الرئيسية الخاصة بها، لمواكبة التنوع السريع لأسواق ما يمكن ارتداؤه وأسواق إنترنت الأشياء. وسوق مايندتري من البرامج المتكاملة التي أثبتت وجودها والقابلة للتشكيل بصورة عالية، يتيح مثل هذا التطور السريع بسلاسة”.

وقال جايانت سوماني، كبير المديرين بقسم منتجات البلوتوث منخفضة الطاقة Bluetooth Low Energy في شركة سايبرس، إن “إضافة الملكية الفكرية التابعة للبلوتوث منخفض الطاقة لشركة مايندتري، إلى منتجي PSoC و PRoC  لشركة سايبرس وتكنولوجيا CapSense touch-sensing الخاصة بنا، مكننا من ايجاد حلول فريدة لشريحة إلكترونية واحدة، مصممة خصيصيا لتطبيقات إنترنت الأشياء وغيرها من الأنظمة القائمة على الاستشعار. ومن السهل استخدام منتجي PSoC 4 BLE و PRoC BLE وقد حققا تأهيل إصدار بلوتوث 1ر4 مع الملكية الفكرية لشركة مايندتري الأساسية، مما أدى إلى خفض وقت التصميم لعملائنا والسماح لهم بالطرح في السوق بسرعة”.

وتقدم شركة مايندتري، في عامها ال 15، مجموعة شاملة من حلول بلوتوث الملكية الفكرية ومجموعة من خدمات التصميم والهندسة والاختبار والخدمات الاستشارية لبائعي أشباه الموصلات ومصنعي المعدات الأصلية. وتشتمل محفظة بروتوكول الانترنت على اصداري 1ر4 و2ر4 من بلوتوث (ار) سمارت القابلين للتشغيل المتبادل والموثق والقابل للتخصيص ومنخفض استهلاك الطاقة للغاية وبصمة السيليكون لبروتوكول الانترنت للبلوتوث (R) الذكي 4.1 و 4.2، ومحفظة مدمجة بصورة فائقة ومصدقة بصورة كاملة من مخزن وملامح بروتوكول الانترنت، من أجل البلوتوث (R) الذكي 4.1 و 4.2. كما تقدم مايندتري أيضا اصداري 1ر4 و2ر4 من بلوتوث (ار) سمارت ريدي ومجموعة بروتوكولات ولمحات كلاسيكية.

مصادر إضافية
– خبرة أو تخصص مايندتري في مجال البلوتوث
موقع إلكتروني [http://www.mindtree.com/bluetooth-rd ]

نبذة عن شركة سايبرس
تقدم شركة سايبرس، حلولا عالية الأداء وذات إشارات مختلطة وحلولا قابلة للبرمجة تزود للعملاء بوقت سريع للطرح في السوق وقيمة استثنائية للنظام. وتشتمل عروض سايبرس على عائلات البرمجة الرائدة PSoC  و  PSoC 3  و PSoC 4  و PSoC 5LP  القائمة على نظام الشرائح الإلكترونية القابلة للبرمجة. وتعد شركة سايبرس الشركة الرائدة على مستوى العالم في تقديم حلول خاصة بسعة واجهة المستخدم والتي تتضمن لمس الاستشعار CapSense touch sensing والشاشات التي تعمل باللمس TrueTouch(R) وحلول لوحة التعقب لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وملحقاتها. وتعد شركة سايبرس شركة رائدة على مستوى العالم في مجال التحكم في اليو إس بي USB  وهو ما يعزز التواصل والأداء في مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية والصناعية. كما أنها شركة رائدة على مستوى العالم في ذاكرة الوصول العشوائي الساكنة SRAM وذاكرة التخزين المؤقتة nonvolatile RAM. وتخدم شركة سايبرس العديد من الأسواق الرئيسية، بما في ذلك الاستهلاكية، وأسواق الهواتف النقالة، والأسواق الحسابية، واتصالات البيانات وأسواق صناعة السيارات والأسواق الصناعية والعسكرية. ويتم تداول منتجات سايبرس في بورصة العالمية NASDAQ Global Select Market تحت رمز CY.

يرجى زيارة سايبرس عبر الانترنت على الموقع الإلكتروني: http://www.cypress.com
و [http://ctt.marketwire.com/?release=1157898&id=4955242&type=1&url=http%3a%2f%2fwww.cypress.com%2f ] .

نبذة حول مايندتري Mindtree
تقوم شركة مايندتري (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSE: MINDTREE) بتوفير خدمات التكنولوجيا وتسريع النمو لشركات مدرجة على قائمة “جلوبال 1000″ عن طريق إيجاد الحلول للتحديات المعقدة في مجال الأعمال من خلال الابتكارات التقنية. وتقدم “مايندتري” خدمات متخصصة في مجال حلول التجارة الإلكترونية والتنقلية وتمكين المنصات السحابية والتحول الرقمي وذكاء الأعمال وتحليل البيانات والاختبار والبنية التحتية وحلول دمج التطبيقات المؤسسية (إي إيه آي) وتخطيط موارد المؤسسات (إي آر بي). ونحن من بين شركات التكنولوجيا الأسرع نموا على الصعيد العالمي، بأكثر من 200 عميل، ومكاتب في 14 دولة.

يرجى زيارتنا على الموقع الإلكتروني: http://www.mindtree.com

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: مايندتري Mindtree

Related Post
منيابوليس 25 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ — تقدم تقنية لايتنينغ بولت فاكتوري الجديدة من
بنغالور، الهند ووارين، نيو جيرسي، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ — يعزز النمو مجموعة
وارين، نيوجيرسي، وبنغالور، الهند، 26 مارس / آذار، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ — ستقدم منصة البيانات العلمية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *