مجلة جورنال أوف كوميرس تطلق تحذيرات بشأن تأثير الإعصار ساندي على سلاسل الإمداد

نيوارك، نيوجيرزي، 5 تشرين الثاني / نوفمبر، 2012 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان — أنشأت مجلة “جورنال أوف كوميرس” The Journal of Commerce  موقعا خاصا لتنبيه الأعضاء المشتركين في المجلة بشأن الكيفية التي يؤثر بها الإعصار ساندي على بنية سلاسل الإمداد في التجارة. وستكون هناك تغطية متواصلة كاملة عن الموضوع على الموقع التالي: http://www.joc.com/special-topics/hurricane-sandy. وقد تسبب الإعصار ساندي في تعطيل شديد لسلاسل الإمداد بعد إغلاق عدد من الموانىء الرئيسية والأضرار التي لحقت بخطوط سكك الحديد والطرق والبنية التحتية للرحلات الجوية. ويعمل محررو مجلة جورنال أو كوميرس على مدار الساعة لتوفير آخر التحديثات الإخبارية لإعصار هذا الأسبوع المدمر والعواقب الناجمة عنه. يرجى مراجعة الصفحة التالية على موقع المجلة لمزيد من الأخبار عن هذا: JOC’s Hurricane Sandy special topic page.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121030/NY03018

على شركات الشحن أن تتوقع حدوث تأخير للشحنات الجوية وشحنات عبر المحيطات من وإلى وداخل الولايات المتحدة في أعقاب العاصفة ساندي العاتية، التي دمرت أجزاء من شرق الولايات المتحدة، بما في ذلك نيويورك ونيو جيرسي. وقال بول تسوي، رئيس جمعية هونغ كونغ لخدمات الشحن والتخليص والنقل والإمداد، إن التأخير في سلاسل الإمداد يمكن أن يتواصل لعدة أيام.” وقال إن “معظم شركات الطيران ألغت رحلاتها أمس (الاثنين)، وستحدد ظروف الطقس اليوم أوقات المغادرة بالنسبة لرحلات اليوم”، مضيفا القول “أعتقد أنه سيكون هناك بعض التأخير بسبب التراكم في مطار كنيدي بنيويورك، وعلى الجميع أن يرصدوا بعناية شديدة شحناتهم، وخاصة تلك التي يعتبر الوقت حساسا بالنسبة إليها.”

وسوف يتم نشر جميع المعلومات عن عمليات إغلاق الموانىء، وإغلاقات شبكة السكك الحديدية الرئيسية والطرق وأكثر على موقع مجلة جورنال أوف كوميرس على الصفحة الخاصة التالية عن الإعصار ساندي: Hurricane Sandy special topic page

نبذة عن مجلة جورنال أوف كوميرس

مجلة جورنال أو كوميرس هي المطبوعة الرائدة الموفرة لخدمات المعلومات والتسويق لمجتمع شحن البضائع بالحاويات المحلي والدولي. وهي تعمل على توصيل معلومات وخبرة عالية الجودة والخبرة لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات أفضل لناحية الأعمال – سواء بصورة مطبوعة، أو على الإنترنت، أو وجها لوجه في فعاليات رائدة في الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، توفر مجلة جورنال أوف كوميرس قنوات تسويق لمساعدة الشركات على الوصول إلى الجمهور المستهدف. موقع  JOC.com  هو الموقع الأبرز على الإنترنت الذي يغطي القضايا اللوجستية المحلية والدولية على أساس يومي، ومجلة جورنال أوف كوميرس، هي المجلة التي تعتبر منذ العام 1827 المصدر الموثوق للمحتوى التحريري الذي يعتمد عليه المديرون التنفيذيون الدوليون للخدمات اللوجستية في جميع أنحاء العالم. وتنظم مجلة جورنال أو كوميرس العديد من الأحداث الرائدة في الصناعة في كل عام، بما في ذلك مؤتمر TPM الرائد في لونغ بيتش، بولاية كاليفورنيا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: JOC.com  وJOCevents.com.

نبذة حول شركة يو بي أم غلوبال تريد

شركة يو بي أم غلوبال تريد هي الشركة المزودة للبيانات الحصرية الخاصة، الأخبار، معلومات الأعمال التجارية، والمحتوى التحليليي التي تدعم صناعات النقل البحري التجاري، السككك الحديدية، الشاحنات، التخزين، واللوجستيات في جميع أنحاء العالم. إن محفظة الشركة تتكون من أكثر من 100 من حلول التجارة على الإنترنت والمطبوعات والنشرات التفاعلية مثل جورنال أو كوميرس، بريك بالك ماغازين أند إيفنتس،  JOCSailings.comوريل ريسورس، وبيرز ومجموعة واسعة من قواعد المعلومات التجارية الدولية والمختصة بالمواصلات وأدلتها. ويقع المقر الرئيسي لشركة يو بي أم غلوبال تريد، وهي شركة تابعة لشركة يو بي أم بي أل سي، في نيوارك بولاية نيوجيرزي، ولها مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي www.ubmglobaltrade.com أو على الرقم التالي: 800-952-3839 (أو الرقم (+1-973-776-8660 خارج الولايات المتحدة أو كندا).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.