مجموعة “إف إل إس” تنطلق في الإمارات وتعين بيترشولتن مديرا تنفيذا لها

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 25 شباط / فبراير، 2015 / بي آر نيوز واير — أعلنت مجموعة توفير الحلول اللوجيستية السريعة “إف إل إس” (Fast Logistics Solutions Group (FLS، وهي الشركة القابضة، عن انطلاقها في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقع المقر الرئيسي للمجموعة في دبي، كما أنها تعد بمثابة الشركة الرائدة في مجال هذه الصناعة، حيث توفر مجموعة من الأنشطة، من بينها خدمات النقل الجوي المجدولة، وحلول تأجير الشحن الجوي، والشحن البحري الدولي، وحلول متعددة الوسائط وحلول من الباب إلى الباب وغيرها جوا وبحرا وبرا، كذلك التخليص الجمركي، وخدمات التوزيع والتخزين، والتزويد بالخدمات اللوجيستية لجهة خارجية3PL.

وحققت مجموعة “إف إل إس” في عام 2014، إيرادات تبلغ 200 مليون دولار أمريكي مع حمولة للشحن الجوي تبلغ 20 ألف وحدة معيارية مكافئة لعشرين قدما. وتوظف مجموعة إف إل إس 700 عامل (500 منهم في الإمارات العربية المتحدة)، في إطار شبكة مكونة من 40 مكتبا في جميع أنحاء الإمارات وإفريقيا وآسيا.

وقال الأمين، رئيس ومؤسس المجموعة، في كلمة له في حفل التدشين “مع الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في حقل الصناعة، نتطلع إلى غزو قطاعات الصناعة غير المستغلة. وقام الأمين بتقديم الرئيس التنفيذي الجديد للشركة، بيتر شولتن، وقال إن الشركة تتطلع إلى استغلال الخبرات الصناعية الغنية التي جاء بها شولتن..مضيفا أن “بيتر شولتن يعد اسم معروف جدا في مجال الصناعة الذي من شأنه أن يؤدي إلى نمو وتوسع المجموعة على الصعيد العالمي”.

وفي هذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لمجموعة توفير الحلول اللوجستية السريعة “إف إل إس”، بيتر شولتن، “إن هذه فرصة عظيمة وصعبة بالنسبة لي. بعد أن عملت 20 عاما في مجال شركات الشحن الجوى في العديد من المواقع في العالم، أنا متحمس للعودة إلى عمليات الشحن وتوفير الخدمات اللوجستية. وتعد قيادة وتوسيع أنشطة مجموعة “إف إل إس” لتصبح شركة عالمية من قاعدتها الرئيسية القوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمثابة تحد رائع للسنوات القادمة”.

يرجى الاطلاع على التفاصيل أدناه:
تم تأسيس مجموعة توفير الحلول اللوجستية السريعة “إف إل إس” في يناير 2015 باعتبارها شركة قابضة لشركة الشحن السريع للبضائع “إف إف سي” Fast Forward Cargoوشحنات الدرجة الأولي “إف بي سي” First Priority Cargo وشركة الحلول السريعة لخدمات الشحن “إف إف إس”Fast Forward Solutions والعديد من الشركات الاخرى.

وتعد مجموعة “إف إل إس” – ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة – الشركة الرائدة في مجال النقل على مستوى العالم وتوفير الخدمات اللوجستية مع وجود قوي في جميع أنحاء إفريقيا والإمارات العربية المتحدة والهند والشرق الأقصى. وتهدف المجموعة إلى توسيع باقة خدماتها ونطاق تغطيتها على الصعيد العالمي، وبالتالي ضمان خدمة عملاء على أعلى مستوى. وتتضمن حافظة الأنشطة في مجموعة “إف إل إس”:

– خدمات الشحن الجوي المجدولة
– حلول تأجير الشحن الجوي
– الشحن البحري الدولي
– وحلول متعددة الوسائط وحلول من الباب إلى الباب وغيرها جوا وبحرا وبرا
– التخليص الجمركي
– خدمات التوزيع والتخزين ومزود الخدمات اللوجيستية لجهة خارجية 3PL
– خدمات النقل بالشاحنات في الإمارات وإفريقيا
– حلول هندسية- تدفق التكنولوجيا والطاقة المتجددة وتصميم المناظر الطبيعية

وحققت مجموعة “إف إل إس” في عام 2014، إيرادات تبلغ 200 مليون دولار أمريكي مع حمولة للشحن الجوي تبلغ 20 ألف وحدة معيارية مكافئة لعشرين قدما. وتوظف مجموعة إف إل إس 700 عاملا (500 منهم في الإمارات العربية المتحدة)، في شبكة مكونة من 40 مكتبا في جميع أنحاء الإمارات وإفريقيا وآسيا.

وتمتلك مجموعة “إف إل إس” في الإمارات، 15 مكتبا ومرافق تخزين تبلغ مساحتها 25 ألف متر مربع متمركزة في خمس مواقع استراتيجية. وتمتلك مجموعة “إف إل إس” في القارة الإفريقية، شبكة مكونة من 20 مكتب تابع لها في برازافيل وبوكافو ودار السلام وإينوجو وجوما وكمبالا وكانو وكيجالي ولاجوس ولوبومباشي ولوساكا وموتوارو ونيروبي ونجامينا. وتقع المراكز الإفريقية الرئيسية لشبكة “إف إل إس” في لاجوس (الشحن الجوي) ودار السلام (الشحن البحري). وتمتلك “إف إل إس” في آسيا خمسة مكاتب في حيدر أباد وبنجالور ومومباي وقوانجتشو وهونج كونج.

وتتضمن الحافظة المتزايدة للشركات المندرجة تحت مجموعة “إف إل إس” لعام 2015:

– أصبحت  شركة الحلول السريعة لخدمات الشحن “إف إف إس”، التي تم تأسيسها في عام 2008، رائدة في مجال توفير الحلول في مجال الهندسة والمقاولات والتكنولوجيا. تقوم شركة “الحلول السريعة لخدمات الشحن” في قسم الهندسة، بتوفير حلول المنتج من تدفق التكونولوجيا والطاقة المتجددة ومعدات الشحن الجوي. ويعمل قسم التعاقد على تقديم حلول للمشاريع الداخلية ومشاريع المناظر الطبيعية وحمامات السباحة. بينما يوفر قسم التكنولوجيا، حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

–  شركة الشحن السريع للبضائع “إف إف سي”، التي تم تأسيسها في عام 200، تمكنت من تطوير مركز رائد في السوق من مركزها في الإمارات، وذلك في سوق الشحن الجوي وصولا إلى غرب إفريقيا، وفي سوق الشحن البحري وصولا إلى غرب إفريقيا. وتنقل شركة “إف إف سي” للشحن الجوي، ومقره لاجوس، الشحنات جوا إلى 25 وجهة في غرب إفريقيا. وتقع مراكز الشحن البحري لشركة “إف إف سي ” في مومباسا ودار السلام والي تقوم بتوصيل الشحنات برا على متن شاحناتها الخاصة إلى الدول غير الساحلية شرق إفريقيا. وتعمل “إف إف سي ” على توسيع خدماتها الجوية والبحرية وشبكة المكاتب في القارة الإفريقية مع التركيز على منشأ الشحنات من دولة الإمارات العربية المتحدة والهند والصين.

– شركة شحنات الدرجة الأولي “إف بي سي”، التي تم تأسيسها في عام 2013،  قامت بالتطوير إلى أن احتلت مركز الريادة في السوق بداية من مركزها في الإمارات في سوق الشحن الجوي إلى بنجلاديش وتشاد والكونجو وإثيوبيا والسودان. وفي بداية عام 2015، افتتحت “إي في سي” مرافق تخزين مساحتها 6 آلاف متر مربع في محطة علاء الدين، وهو المرفق الوحيد المخصص للمؤاني الجافة والذي يرتبط بالعمل الجمركي في الإمارات، لتوفير خدمات الشحن البحري إلى قاعدة العملاء.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على:
بريانكا إم. / المسؤول التنفيذي للعلاقات العامة
Gulf Media House LLC
صندوق بريد:  236449، دبي، الإمارات
هاتف رقم:
971-4-238-26-69+
موبايل:
971-55-954-10-60+
بريد إلكتروني: priyanka.mehta@gulfmediahouse.com
موقع إلكتروني: http://www.gulfmediahouse.com

المصدر: Gulf Media House LLC

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *