مجموعة تينس تفتتح محل تجربة عملاء عالي التكنولوجيا في شنجن

شنجن، الصين، 9 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة تينس غروب، وهي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الرعاية الصحية، متجر تجربة العملاء العالي التقنية في شنجن. وأعلن ني جينيوان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة تينس، عن الافتتاح الرسمي لأول محلاتها من ها النوع في العالم يوم 3 آب/أغسطس في حي لوهو بشنجن. ويوفر المحل تجربة زبائن فريدة عبر مزيج من التقنية المتقدمة والتسويق التجريبي، ما يتيح للزوار اكتشاف عالم شركة تينس والكيفية التي تلعب فيها منتجات الشركة دورا إيجابيا في حياة المستهلكين العالميين. وقد تم اختيار تاريخ افتتاح هذا المحل للتزامن مع الذكرى السنوية الـ 23 لإنشاء الشركة.

تعتبر تجربة العملاء التفاعلية الجديدة من تينس غروب جزءًا من استراتيجية “جسد واحد، أجنحة مختلفة” الخاصة بالشركة للتوسع العالمي. وكشركة كبيرة متعددة الجنسيات، يدرك لي وتينس معا الحاجة لأن تكون أعمالهما أكثر استجابة للسوق والمستهلكين واحتياجاتهم. ولمواجهة هذا التحدي، درست تينس غروب أحدث الاتجاهات في مجال التكنولوجيا وسلوك المستهلك. وأظهرت النتائج التي توصلت إليها الشركة أن العديد من المستهلكين يفضلون معرفة المزيد عن المنتجات من خلال التجارب التفاعلية التي تشكل الأساس لمتجر تجارب تينس.

ينغمس زوار متجر تجارب عملاء تينس في التكنولوجيا المستقبلية من لحظة دخولهم المتجر. يمكن للضيوف تجربة منتجات تينس الصحية ونمط الحياة الخاصة من خلال أساليب تفاعلية مثل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل باللمس وعروض المنتجات الحية. وتقوم تينس غروب في الوقت نفسه بتحليل سلوك الزائرين من خلال التعرف على الوجوه وتحليل البيانات الضخمة لتطوير استراتيجيات مبيعات وتسويق المنتجات المتعددة الأقنية المتخصصة واستراتيجيات التسويق التي تلبي احتياجات عملائها.

ووفقا لتشانغ  جونغتاو، رئيس مجموعة تينس للصين الكبرى، يمثل هذا الجهد تتويجا لأكثر من عقدين من الابتكار المستمر. وقال تشانغ، “بتوجيه من رئيسنا، لي جينيوان، واستراتيجيتنا جسد واحد، أجنحة متعددة، تعمل مجموعة تينس على إنتاج نموذج لحياة أفضل ومستقبل أفضل.”

ورددت بيغي ليو (ليو يو)، رئيسة التخطيط الاستراتيجي العالمي وعمليات مجموعة تينس، مشاعر تشانغ. وقالت ليو: “قبل ثلاثة وعشرين عاما، انطلقت تينس من الصين على طريق الابتكارات ووضعت استراتيجيتنا “جسد واحد، أجنحة متعددة” للبلدان في جميع أنحاء العالم. والآن، نقوم بنقل فلسفتنا مباشرة إلى المستهلكين عبر استحداث متاجر تجربة العملاء. وبالنسبة لآلاف المستهلكين العالميين، يمثل متجر تجارب عملاء تينس بداية “عصر اندماج الحياة العصرية”، حيث تعمل التكنولوجيا من أجل تحسين حياتنا.”

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/728153/TIENS_GROUP_experience_store.jpg

 

[related_post themes="text" id="44502"]