مجموعة ريتيل غروب أوف أميركا تتخذ خطوة إضافية اليوم في إطلاقها وتطويرها لماركات الأزياء الأوروبية للأسواق الأميركية

نيويورك، 19 شباط / فبراير، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان– يسر شركة “ريتيل غروب أو أميركا” Retail Group of America أن تعلن أنها وقعت مجموعة من 52 عقد استئجار مع شركة “بيراميد منجمنت غروب” Pyramid Management Group وهي أكبر شركة تطوير عقاري للأسواق التجارية في الشمال الشرقي للولايات المتحدة. وعقود الاستئجار هذه ستكون لاستضافة محلات تحمل ماركات أزياء خاصة فرنسية وإسبانية وألمانية وبريطانية مثل “برومود” و”جنيفر”، وكورتيفيل، و”ومنز سيكرت” و”نيويوركر” و”زيدي” و”سارجنت ميجور” و”سويت بلانكو” و”ليبسي”، وهي كلها مفاهيم لماركات أزياء أوروبية جديدة موجهة لأسواق الولايات المتحدة.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130219/NY61280

وإذ انطلقت في البداية في الساحلين الشرقي والغربي، فإن مجموعة ريتيل غروب أوف أميركا تخطط لبناء حضور قوي في مراكز التسوق الرئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. ومن خلال جهود استحواذ مقدامة، تعتزم مجموعة ريتيل غروب أوف أميركا مواصلة التوسع من خلال جلب أكثر من 11 ماركة أوروبية، من خلال العديد من كبار المطورين، إلى الولايات المتحدة على مدى العام 2013. وتستهدف الشركة فتح 2000 موقع على مدى السنوات الخمس المقبلة. وإذ هي الذراع الأميركي التشغيلي لمجموعة “فواز الحكير لمبيعات التجزئة للأزياء” Fawaz Al Hokair Fashion Retail، وهي شركة الامتياز العالمية التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقرا لها، فإن شركة ريتيل غروب أوف أميركا تسعى إلى الاستحواذ على مصالح في قطاع التجزئة والعقارات في الولايات المتحدة. وتدير شركة الحكير امتيازات تجزئة عبر تصنيفات أزياء متعددة بما في ذلك الملابس النسائية والرجالية والأطفال، فضلا عن الأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والملابس الداخلية. وإذ تحتفظ بأكثر من 70 شريكا من أصحاب العلامات التجارية في مجال الأزياء، فإن مجموعة الحكير تدير أكثر من 1500 محل تجاري على مستوى العالم. وتتضمن عملية إدارة محلات التجزئة هذه مواقع متنوعة لمبيعات التجزئة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورابطة الدول المستقلة من دول الاتحاد السوفياتي سابقا، والولايات المتحدة.

وقال آرون آيزنبيرغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة ريتيل غروب أو أميركا، “إنه من خلال العمل بواسطة المجموعة الحالية للعلاقات الناجحة للعلامات التجارية لمجموعة الحكير، فإن مجموعة ريتيل غروب أو أميركا ستحضر مزيجا من الأزياء الأوروبية الجديدة إلى السوق الأميركية. نحن متحمسون جدا لهذه الفرصة، ونحن ملتزمون بأن نوفر للمستهلكين في الولايات المتحدة منظور أزياء أوروبيا متنوعا. إننا عن طريق قيمنا فبتحديد العلامات التجارية، والحصول عليها، وبناء هذه المحلات، إنما ننشيء سوقا جديدة للمتسوق الأميركي. إننا بدأنا للتو في تنفيذ هذا المشروع الذي لم يسبق لها مثيل، ونخطط لمزيد من التوسع في هذا الإطار في المستقبل القريب. إنني متحمس لرؤية التوقعات تتزايد وأن نفتح أبوابنا أمام هذا المستهلك الجديد.”
“وقال ستيفن كونغيل، الرئيس التنفيذي لشركة بيراميد منجمنت غروب” إن “شركة Pyramid Management Group ليسرها أن تتشارك مع مجموعة ريتيل غروب أوف أميركا لإحضار هذه العلامات التجارية إلى هذا البلد. إنه أمر فريد من نوعه للغاية أن تتاح لنا الفرصة لفتح متاجر بمثل هذا النطاق الواسع لماركات جديدة تماما في الولايات المتحدة ونحن مسرورون جدا أن نكون قادرين على تحقيق ذلك بالضبط مع شركة ريتيل غروب أو أميركا.”

جدير بالذكر أن شركة ريتيل غروب أو أميركا تدير اليوم علامتي الأزياء التجاريتين البريطانيتين، “مونسون” Monsoon و”أكسسورايز” Accessorize في 24 موقعا في جميع أنحاء الساحل الشرقي والغرب الأوسط. وتأتي ماركتا مونسون وأكسسورايز بنكهة دولية خاصة إلى السوق الأميركي وهما طورتا علامة تجارية قوية ذات هوية مميزة للغاية. وتعرض ماركة مونسون الملابس للنساء والأطفال، في حين توفر العلامة التجارية أكسسورايز المجوهرات والإكسسوارات بما في ذلك

القبعات وحقائب اليد والأوشحة ومجموعة خاصة بالمنتجعات لفصل الربيع.

لمزيد من المعلومات بشأن مجموعة ريتيل غروب أوف أميركا، يرجى الاتصال بـ:

أليسون منيلا
مديرة التسويق
رقم الهاتف: +1 (347) 931-5673
مجموعة ريتيل غروب أو أميركا
العنوان في الولايات المتحدة: 1440 Broadway-23rd Floor
New York, NY 10018
الموقع على الإنترنت: http://www.retailgroupamerica.com/

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.