مجموعة شالاك ميترا غروب تستحوذ على امتياز فريق جامايكا تالاواهس في رابطة ليماسول كاريبيان الممتازة

– رجال الأعمال الأميركيون البارزون يأتون بالخبرة التجارية والولع بلعبة الكريكيت لأبطال الرابطة الرائدة

دالاس، 16 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير — بعد افتتاح عطلة نهاية أسبوع مثيرة لرابطة ليماسول كاريبيان الممتازة للعام 2014، تم الإعلان عن أن شركة شالاك ميترا غروب هي صاحبة الامتياز الجديد لأبطال فريق جامايكا تالاواهس، العضو في رابطة ليماسول كاريبيان الممتازة.

تأسست مجموعة شالاك ميترا غروب على يد سبعة أصدقاء مقربين من بعضهم البعض،وهمأصحاب مشاريعحيويةمن الهندمتحمسونللعبة الكريكيت. المجموعة، ومقرها في دالاس، تكساس، تمتلك وتديرمفاهيم مطاعم في جميع أنحاء أميركا، بما في ذلك واحدة من أكبرامتيازات مطاعم كي أف سي في البلاد، فضلا عن جمع رأس المال الخاصلمبادراتالنمو والاستحواذ الاستراتيجي. المجموعةليست غريبة علىالرياضة: فمن خلالشركاتمطاعمها، لديها اتفاقات رعاية معفرقالدوري الاميركي للمحترفين، ودالاس مافريكسوممفيس جريزليز، فضلا عن العديد منالمبادرات علىالمستوياتالجماعيةوالشعبية.

وقد ظهر فريقجامايكاتالاواهس كبطلللألعاب الافتتاحيةلرابطة ليماسول كاريبيان الممتازةالعام الماضي. ويوم السبت الماضيهيأوا المسرح لموسم ثانمثيرمعأول فوزلهم على فريق سانت لوسيا زوكس،حين قام قائد فريق تالاواهس كريسغايلبإحراز أول هدف في ألعاب رابطة ليماسول كاريبيان الممتازة. وقد كانت غرينادا، المعروفةبثقافتهاالنابضة بالحياةوالضيافة، موقعالافتتاحللعرضالأكثر إثارةلبطولة عشرين عشرين المحليةفي المنطقة، التي يشارك فيها نجومعالميونبمن في ذلككيرونبولارد، دواينبرافو، كيفين بيترسنومحمدحفيظ، الذين يشاركون في “الحفلة الأكبر للرياضة.”

وقالمانيشباتيل، رئيس مجلس إدارة ورئيس شالاك ميترا غروب:
“نحنسعداءأن أصبحنا الملاك الجدد لامتياز جامايكا تالاهاوس. كمجموعةنحنمتحمسون للعبة الكريكيت وبعد رؤيتنانجاحرابطة ليماسول كاريبيان الممتازة العام الماضي، أدركنا أن هذاشيءكنا نريد أن نكونجزءا منه. إن ثقافة جامايكا الفريدة والنابضة بالحياةجذبتنا نحو تالاهاوس، وبالنظر إلى أن الثقافةالهنديةالجامايكيةازدهرتلسنواتعديدة، فإننا نعلم أنه كانالخيار الصحيح، ولا نستطيع الانتظار للانخراطمع الفريق ونصبح جزءا منالمجتمع الجامايكي.”

وقالداميانأودونهي، الرئيس التنفيذي لرابطة ليماسول كاريبيان الممتازة:
“إن هذا دليل على قوةرابطة ليماسول كاريبيان الممتازة وجامايكا تالاهاوس أن نستطيع أن نرحببمثل صاحب الامتيازالجديد هذا. إن شالاك ميترا غروب هي منظمةناجحة بشكل كبيرمعخبرة واسعةوشغف بالرياضة، ونحن نتطلعإلى العمل معهم فيما يساعدوننا علىتعزيزنجاحرابطة ليماسول كاريبيان الممتازةوتطويرجمهور جديدللحفلة الأكبرفي مجال الرياضة.”

يذكر أن جامايكا تالاهاوس سيلعبمباراتهالمقبلةضدفريق أنتيغواهوكبيلزعلى استادالسيرفيفيانريتشاردزفي17 تموز/يوليو، الساعة 3:30 بالتوقيت المحلي.

نبذة حول مجموعة شالاك ميترا غروب:

تمتلكشالاك ميترا غروب وتديرأكثر من 275مطعمابعائدات سنويةتبلغ   350 مليوندولار أميركي. وتشملهذهأكثر من 105من مطاعم جنكيزغريل، بيلد يور أون ستير فراي في دالاس، 11وحدة من سلسلة مطاعمبيكر بروسأميركان ديليالسريعة، مطعم خدمةكوكتيلكامليسمىبيبر سماش، خمس وحدات من تكس مكسللطعام السريع تدعى روبيتاكيلاز، وماركة مطاعم إيطالية سريعة تسمى غو روما،وأربع وحدات راقية لعلامة تسمى فاير سايد بيز.

وتمتلك الشركة أيضااستثماراتفي مشاريع مختلفة أخرىبما في ذلك الفنادقوالعقارات والتصنيع. والشركة هي أيضا شريكامتيازلعلامة يوم براندز، من خلالالشركةالتابعة لها، ميتراكيو أس آر في أكثر من140 وحدةمن مطاعم كنتاكيفرايد تشيكن/تاكو بيلفي 12 ولاية. وهي أيضا صاحبة امتيازمطاعم توين بيكس ومطاعم ومقاهي لامادلين الفرنسية.

ولدى شالاك ميترا غروب أيضا أسهم قابضة في فنادق هيلتونوماريوت. بالإضافة إلى ذلك،جمعت الذراع الاستثماري للمجموعة أكثر من 50 مليون دولار من رأس المال الخاصعلى مدى السنواتال 10 الماضية، ما مكنها من القيام باستثمارات أخرىمختلفةفي قطاع العقارات، والضيافة، والتصنيع. وكان آخر استحواذصناعي لهامصنعمشروباتوظيفية ومصنع تعبئة كحولي، وهي شركة ساوث ويست للتعبئة أل أل سي، ومقرهفي دالاس.

لمزيد من المعلومات حول مجموعةشالاك ميترا غروب، يرجى زيارةwww.chalakmitragroup.com.

عنرابطة ليماسول كاريبيان الممتازة:

رابطة ليماسول كاريبيان الممتازة هيبطولة كريكيتقائم على نموذج التي 20التي تجمع بيناثنين منالجوانبالأكثر إلحاحافي الحياةالكاريبية- لعبة الكريكيتالمثيرةوأجواءالكرنفالالنابضة بالحياة. الألعاب الافتتاحية لرابطة ليماسول كاريبيان الممتازة، التي توصف بأنها”أكبر حفلةفي مجال الرياضة”، تتضمن ستة فرقمتنافسةفي جميع أنحاء المنطقةفيآب/أغسطس 2013 وهي جامايكاتالاهاوس، وريد ستيل، بربادوسترايدنتس، وأمازون واريرز من غيانا، وسانت لوسيازوكس، وهوك بيلز من أنتيغوا. وكان فريق جامايكاتالاهاوس، بقيادة الكابتن كريسغايل، هو بطل الدوري.

الاتصال:
رون باريك
شالاك ميترا غروب
nfo@chalakmitragroup.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.