محرك بحث شركة أتيفيو، أيه آي إي يضيف قوة التحليلات التوقعية لدمج البيانات الكبيرة والمحتوى الكبير

– وحدات أتيفيو المعلوماتية الموحدة الجديدة تمنح المزيد من السيطرة للمستخدمين غير التقنيين من الشركات  وتبسط البحث عن المحتوى الدقيق

نيوتن، مساتشوستس، 12 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير — التحليلات التوقعية لا تصل إلى قوتها الكامنة الكاملة لأن الشركات تكافح من أجل دمج مصادر المعلومات معا للوصول إلى تكهنات ذات مغزى. واليوم تقوم شركة أتيفيو Attivio باسئصال تحدي جمع المصادر عبر الطبعة الأحدث من برنامجها Active Intelligence Engine® (AIE®), وهي المنصة الرائدة للوصول إلى المعلومات الموحدة البارزة، التي تقوم بدمج وتنسيق مخازن البيانات المهيكلة والمحتوى غير المهيكل من أجل طريق أسرع للوصول إلى تحليلات توقعية يمكن الوثوق بها وبصيرة عملية يمكن العمل على أساسها.

ومن بين الميزات التجارية لوحدات بحث أتيفو أيه آي إي الجديدة ما يلي:
وحدةأيهآيإيللتحليلالتوقعيمنأتيفيو – وحدة أيه آي إي للتحليل التوقعي الجديدة من أتيفيو تضيف قوة التنبؤ إلى منصة أيه آي إي، مما يجعل المعلومات قابلة للتنفيذ بسرعة عبر كل مصدر معلومات ممكن. وهي تتضمن التصنيف والتحليل والتحليل الرجعي وجمع قدرات التنسيق.

وقال سيد بروبستين، كبير المسؤولين التقنيين بشركة أتيفيو، إن “تبسيط تجميع المصادر المهيكلة والمحتوى غير المهيكل أمر ضروري بالنظر إلى الحاجة الماسة للتحليلات التوقعية. فكل الشركات تريد أن تصبح تتحرك بفضل البيانات بصورة أكبر، ولكنها عالقة في مستنقع البيانات في ظل عدم وجود طريقة سريعة للهروب أو للتقدم إلى أمام.”

وتظهر الأبحاث الأخيرة من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أيضا أن معدلات الخطأ في التحليلات التوقعية التقليدية يتم تخفيضها بنسبة تصل إلى 30 في المئة عند دمجها مع المعلومات غير المهيكلة التي تعكس بشكل أدق المشاعر جنبا إلى جنب مع السلوك الفعلي. (1)

ووفقا لـ “دورة ضجيج غارتنر” للتطبيقات التحليلية التي صدرت في تموز / يوليو العام 2013، فإن “القدرة على اكتشاف الأنماط غير الواضحة في كميات كبيرة من البيانات هي فائدة معيارية لاستخراج البيانات والحلول التحليلية التوقعية. وما إذا كان هذا استخراج لقواعد بيانات خارجية لأنماط توجهات يتم استخدامها، أو لامتثال ولاحتيال، أو استكشاف علاقات البيانات للجودة والتصنيع، فإن بمقدور هذه الأدوات أن تؤثر في كل مرحلة من مراحل تطوير المنتجات (مفهوم للإطلاق)، ولها تأثيرات عميقة على الابتكار وأنشطة التحسين المستمر.”

لمزيد من المعلومات حول تفعيل وحدة أيه آي للتحليلات التوقعية، انقر هنا here.

مركزأعمالأيهآيإيلأتيفيو  – الشركات تريد سيطرة أكبر على تجربة البحث على الإنترنت التي توفرها للمستخدمين الداخليين والخارجيين. وهي تطمح لتوفير نتائج أكثر تخصيصا من عملية بحث واحدة وأن تكون لديها القدرة على إعادة توجيه ماهية ومكان وطريقة كيف يرى المستخدمون المعلومات استنادا إلى ما يصل إلى التغييرات الثانية.

وقال بروبستين، “في الأساس، ترغب الشركات في تجربة شخصية فائقة على الانترنت للعملاء والمستخدمين الداخليين، من دون استثمارات ضخمة كما جرت العادة. إن وحدة بحث أتيفيو أيه آي إي توفر كل هذا؛ إذ هي تتجاوز ما هو أبعد من التكنولوجيا المتقدمة للبحث لدى الشركات من خلال تمكين المستخدمين غير التقنيين من الشركات للسيطرة على وتحسين الخبرات على الانترنت بسهولة نسبية.”

مركزأعمالوحدةأيهآيإيمنأتيفيويتيحالمستخدمينمنالشركاتغيرالتقنيينيوفرالتالي:
•  المزيد من السيطرة على استعلامات البحث والمعلومات المعروضة في وقت الاستعلام؛
•  إعادة توجيه وإعادة ترتيب ترتيب نتائج البحث التي يتم عرضها؛
•  طرح الترويجات والحملات بسرعة ضمن الزمن المحدد؛
•  تحديد القطاعات والسياق لاستهداف مجموعات محددة من المستخدمين في غضون فترة زمنية محددة؛
•  رمز “سحب وإسقاط ” سهل من خلال واجهة مستخدم بسيطة للشركات؛
•  استيراد المعلومات بسرعة من جداول البيانات؛
•  إدارة القواميس بحثا عن مرادفات ومختصرات واصطلاحات التسمية الداخلية والأدبيات.

لمزيد من المعلومات حول الحصول على السيطرة مع مركز أعمال وحدة أيه آي إي لأتيفيو، انقر هنا  here.

نطاقبحثوحدةأيهآيإيلأتيفيو — نطاق البحث لوحدة أيه آي إي من أتيفيو يدعم بصورة طبيعية هياكل البيانات الهرمية المعقدة، ما يمنح أيه آي إي القدرات الرئيسية لقاعدة بيانات  XML، إنما مع المرونة والأداء المتفوق لمحرك بحث متقدم. وبالنسبة إلى الصناعات مثل الخدمات المالية، والمستحضرات الدوائية وعلوم الحياة، والوثائق الطويلة بصورة استثنائية وكثيفة، فإن تحديد الدقة أمر بالغ الأهمية عند محاولة تحديد موقع جزء صغير من المعلومات الموجهة نحو هدف معين. محركات البحث التقليدية تعاني من الأسئلة الموجهة نحو هدف معين حين يكون الهدف هو إجابة محددة، وليس قائمة من صفحات الويب أو الوثائق التي قد تحتوي على تلك المادة المطلوبة، مثل “ما هي الاستحواذات التي تجاوزت قيمتها البليون دولار في العام 2012 الخاصة بشركات الحوسبة السحابية؟” نطاق بحث وحدة أيه آي إي لأتيفيو يجمع قدرات أتيفيو المعروفة باسم JOIN التي تسمح للمستخدمين بالاستعلام عن أجزاء صغيرة من البيانات داخل وعبر وثائق أو سجلات من أجل السرعة والنتائج والتحليل الدقيق .

لمزيد من المعلومات حول استخدام نطاق البحث لوحدة أيه آي إي من أتيفيو، انقر هنا here.

نبذة حول شركة أتيفيو
منصة وصول أتيفيو الموزحدة للمعلومات، Active Intelligence Engine® (AIE®) تعيد تعريف تأثير الأعمال التجارية لأصول معلومات عملائنا، حتى يتمكنوا من اغتنام الفرص بسرعة، حل التحديات الحرجة وتحقيق الرؤية الاستراتيجية.

أتيفيو تقوم بدمج وتنسيق مجمعات البيانات المهيكلة والمحتوى غير المهيكل بطرق لم تكن ممكنة من قبل. وإذ تعرض كلا من قدرات بحث بديهية و قوة لغة البحث المهيكلة، فإن منصة بحث أتيفيو أيع آي إي تندمج بسهولة مع أدوات البيانات الكبيرة الموجودة للكشف عن البصيرة ذات الأهمية، من خلال أسلوب وصول يناسب المهارات والأولويات التقنية لكل مستخدم. يرجى زيارتنا على: www.attivio.com.

أتيفيا ومحرك بحث أيه آي إي التابع لها هي علامات تجارية خاصة بـ أتيفيا إنك. جميع الأسماء الأخرى هي علامات تجارية للشركات المالكة لها .

الاتصال:
دون سوليفان أو مولي ديليني
أتش بي أيجنسي
0053 -893 -781- 1+
Attivio@hbagency.com

(1) مستقبل التوقع: كيف كانت أبحاث محرك بحث غوغل نذير شؤم لأسعار البيوت والمبيعات، الأستاذ إريك برينولفسن، معهد مساتشوستس للتكنولوجيا (أم آي تي) – كلية إدارة سولان، المعهد القومي للأبحاث الإقتصادية، 20 أغسطس، 2013.

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *