مستشفيات كولومبيا آسياColumbia Asia Hospitals، مزود الرعاية الصحية العالمية تعقد ورشه عمل جراحية لتدريب الأطباء على إجراء “عمليات الناسور للمرضي الذين يغسلون الكلي”.

بنجالور، الهند، في 11 أبريل/نيسان 2014/ بي أر نيوز واير –

تنظم المستشفيات معسكر للفحص المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة

انتشار أمراض الكلى في إثيوبيا:

في البلدان النامية مثل إثيوبيا، يعد مرض الكلى المزمن من المشاكل المتنامية في البلاد. وترتفع نسبة الإصابة بمرض الكلي المزمن نتيجة لزدياد عوامل الخطر مثل ارتفاع ضغط الدم وداء السكري. وفي أفريقيا، تأتي النتائج الأخيرة للمرحلة النهائية من الفشل الكلوي رديئة، إلا أن العلاج، الذي هو العرف السائد في الدول المتقدمة طبيا، محدود في أفريقيا.

وتغطي عدد قليل من الحكومات تكلفة علاج استبدال الكلي. لعدة أسباب في مقدمتها المسألة المادية،ة توافرها والوصول إليها، والرعاية الطبية غير المناسبة، وخاصة بالنسبة للتكلفة الباهظة العلاج للأمراض المزمنة مثل غسيل الكلى وزرع الكلى.

أديس أبابا / ميكيلي: في محاولة لخلق الوعي حول الاضطرابات المرتبطة بالكلي بين المجتمع وكذلك تدريب الأطباء على التعامل مع مرضي الكلي قبل الزراعة، تقيم مستشفي كولومبيا آسيا في بنجالور، الهند معسكرا لفحص المرضى وورش عمل جراحية للأطباء من مستشفى أيدر Ayder في ميكيلي.

ويخصص معسكر الفحص لهؤلاء الذين يعانون من أمراض الكلي وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري، والتي هي الأسباب الرئيسية للفشل الكلوي.

وسيتم تنظيم ورشة عمل الجراحي ومعسكر الفحص من 7 أبريل وحتي 12 أبريل في مستشفى أيدر Ayder في ميكيلي وفي مستشفى سانت بول في أديس أبابا.

لحضور المعسكر يمكنك الاتصال ب: (251) 911524466

مكان الانعقاد:
من 9 إلى 11 أبريل 2014
ورشة عمل جراحية ومعسكر فحص في مستشفى سانت بول، أديس أبابا.
من 12 إلى 14 أبريل 2014
ورش العمل الجراحية الفحص الطبي في مستشفي الاحالة أيدر، ميكيلي

في العام الماضي، وضع أكثر من 2000 مريض أجنبي من شبه القارة الإفريقية ثقتهم في كولومبيا آسيا لتلقيهم العلاج الطبي في المستشفيات في الهند. وجاء العديد من هؤلاء المرضي من كينيا ونيجيريا وإثيوبيا وتنزانيا. وبالتالي، كجزء من الإلتزام بتوفير الرعاية الصحية عالية الجودة لشعب ميكيلي وأديس أبابا، شرعت مستشفيات كولومبيا آسيا في إقامة معسكر الفحص الذي يبحث المسائل الطبية المتعلقة بأمراض الكلى.

وسيقوم فريق من الجراحين المتخصصين في زرع الكلى برئاسة الدكتور أجيت هيولجول، رئيس جراحة زراعة الكلى في مستشفيات كولومبيا آسيا في الهند بعقد ورشة عمل جراحية و معسكر لفحص المرضي.

http://www.india.columbiaasia.com/hospitals/yeshwanthpur/doctors/ajit-k-huilgol

حول مجموعة شركات كولومبيا آسيا: http://www.india.columbiaasia.com/about-us

لمزيد من المعلومات من فضلك تواصل مع
سانكت أرورا
بريد إليكتروني: sanket.arora@columbiaasia.com
91-80-4021-1000ۤ+

[related_post themes="text" id="9887"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *