مشروب جعة بيريت للطاقة يحدث ثورة في معايير الشراب

بيروت، لبنان ، في 14 فبراير/ شباط، 2014 / بي آر نيوز واير — مشروب جعة بيريت للطاقة Biryt Energy Beer  قد يغير عادات الشرب لدى المستهلكين، ولكن السؤال هو، هل سُيقبل محبو مشروب الطاقة ومحبو الجعة على حدا سواء على هذا المفهوم الجديد ؟

Energy%20Beer%20Cans مشروب جعة بيريت للطاقة يحدث ثورة في معايير الشراب

Energy Beer Cans

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140214/668534

 بشكل اساسي، فإن المنتج هو مشروب جعة رائع المذاق خال من مواد الكافيين،التورين، الالوان أو النكهات الصناعية ، ولا دهون أو كوليسترول ، فضلا عن انه يحتوي على سبعة فيتامينات منشطة، من بينها فيتامين سي ، ب 2 ، ب 3، ب 5 ، ب 6، ب 8 ، ب 12.

ووفقا للمتحدث باسم الشركة “فأن الطعم المنعش والسلس لبيريت سيشبع رغبات جميع عشاق الجعة، وبالنسبة لمحبي المشروبات، سيحصلون على دفعة الطاقة التي يبحثون عنها دون اي اضرار جانبية متعلقة بالكافيين اوالتورين.

وقد تم اثبات أن عملية خلط الكافيين والتورين مع المشروبات الكحولية  غير صحية بالمرة، مما أدى إلى حظر مثل هذه المشروبات في الولايات المتحدة الأمريكية، اضافة للعديد من الولايات الأمريكية التي تتبع ادارة الاغذية والعقاقير FDA . وهذا هو السبب في أن شراب بيريت للطاقة بالجعة يمثل ثورة واستثناء لهذه القاعدة.

وقال المتحدث  باسم بيريت ردا على سؤال حول ما إذا كان مذاق بيريت سينال اعجاب عشاق مشروب الطاقة “الق نظرة على قطاع صناعة مشروب الطاقة وسترى جميع أنواع النكهات الجديدة  التي يتم تقديمها باستمرار، لماذا لا يكون لدينا جعة مذاقها رائع من خلال بديل آخر ؟.

وقد نجح مشروب بيريت للطاقة بالجعة بالفعل في خلق وجود قوى له في بيروت، وهو متوفر حاليا عبر 1.700 منفذ بيع بالحانات والبارات والمطاعم والمتاجر في شتى أنحاء لبنان، ومن بين العديد من الأمور الآخرى،  نظمت العلامة التجارية عملية منح مجاني لحزمة مشروب جعة بيريت للطاقة التي تحتوى على أربع قطع وتوصيلها إلى باب المستهلك، مما تسبب بشكل رئيسي في زيادة الوعي بالمنتج ودفع العديد من الاشخاص لتجربة المنتج، ومن المقرر إطلاق العلامة التجارية في باريس بفرنسا في منتصف شهر مارس المقبل، مع التوسع باطلاقها في جوهانسبورج بجنوب افريقيا في اوائل شهر مايو المقبل.

جعة بيريت للطاقة مشروب صحي ومثله مثل المشروب الكحولي، بينما تشعر بمذاق الجعة الرائع مع لمسة طاقة، يبدو أن مستقبله مشرق مثل مفهومه !.

للتواصل يرجي الاتصال ب:

هاتف رقم : +961-1-985-601
بريد الكتروني:    biryt@biryt.com
موقع الكتروني:    http://www.biryt.com
فيسبوك:    http://www.facebook.com/BirytEnergyBeer

المصدر: جعة بيريت للطاقة

[related_post themes="text" id="8704"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *