مشورة مهنية من دار أزياء جي جيز هاوس: أربعة أمور يجب أن تعرفينها قبل شراء فستان زفافك

هونكونغ، 25 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — فيما تتمنى كل عروس أن تكون السيدة الأكثر سحرا يوم زفافها، فإنهن غالبا ما يرتبكن حين يتعلق الأمر بشراء فساتين زفافهن. نحن هنا في دار أزياء “جي جيز هاوس” JJ’s House بالتعاون مع كبير مصممينا مايكل جونز، نعرض تبصرات رائعة في ما يجب عليك أن تختارين وكيف ترتدين فستان عرسك.

العوامل التي عليك أخذها في الاعتبار عند اختيار فساتين الزفاف
على الرغم من أن الألوان ونسيج الفستان تعتبر ذات أهمية بالغة، فإنه ينبغي النظر في التفاصيل بدقة، بما في ذلك خطوط العنق، وتصاميم واجهة الظهر، والأطوال، وعوامل أخرى كثيرة. إحدى الخدع التي يمكن اتباعها من قبل النساء الصغيرات الحجم والقامة تتمثل في ارتداء الفساتين الإمبراطورية الموشاة بثنايا بارزة في محيط الخصر وهو ما يجعلك تبدين أطول قامة وأكثر رشاقة.  تجنبي المبالغة في تصاميم الكتفين، مثل الأكمام البالون، التي تؤدي بصريا إلى سحب جسدك إلى أسفل. وبالنسبة للنساء الكاملات القامة، عليك اختيار الفساتين ذات الخط المستقيم مع عدد قليل من الزينة وتجنب خطوط العنق العالية والتصاميم المعقدة في منطقة الخصر.

أخطاء شائعة ينبغي تجنبها
1. القفازات الطويلة تجعل ذراعيك يبدوان نحيلين.
إذا كان لديك ذراعان ممتلئان، فإن القفازات باللونين الأبيض أو العاجي يمكنها جعل ذراعيك يبدوان أكثر امتلاء.

2. مادة الساتان هي أفضل من التفتا.
يعتقد مايكل أن هذا يختلف حسب كل شخص.  للعرائس اللواتي يكن بنوتيات ولطيفات بصورة طفولية، فإن التفتا يناسبهن أكثر لأن الساتان يجعلهن يبدون أكثر نضوجا.

3.  فساتين ذيل السمكة تناسب صاحبات القوام النحيل.
طالما لديك بطن مسطح، فقد ترتدين فستان ذيل السمكة الذي سيظهرك رشيقة وأنيقة. وفي الواقع فإن فساتين ذيل السمكة ستجعل قوامك يبدو أطول بصريا.

ضرورة ارتداء الفستان قبل الشراء
ليس من الضروري دائما ارتداء الفستان قبل الشراء طالما كنت تعرفين حجم بالضبط. القلق الرئيسي الآخر هو انحراف اللون. لحسن الحظ، فإن دار أزياء جي جيز هاوس تقدم عينات بألوان وأنواع أقمشة مختلفة من دون تكاليف شحن، ما يمنحك شعورا بكيف تبدو هذه الألوان وكيف تشعرين بتناسبها مع قوامك.

عناصر موضة موصى بها لعام 2013

قال مايكل “إنني شخصيا أؤيد اللون الأخضر، اللون الملك لهذا العام، وأنا شخصيا أوصي بالفساتين الموشاة بالشرائط بأطوال تلامس الأرض وتصاميم العنق العالية، التي تبرز التفاصيل الأنثوية الرائعة. خطوط العنق الوهمية هي أيضا رائعة إذا كنت تبحثين عن أن تبدين متحفظة وساحرة معا.”

مايكل جونز هو كبير المصممين في دار أزياء جي جيز هاوس، وهو محل ملابس دولي على الإنترنت متخصص في فساتين الزفاف وفساتين المناسبات، مثل فساتين حفلات المدارس الثانوية، وفساتين حفلات الكوكتيل. من مجموعات فساتين الزفاف من دار أزياء جي جيز هاوس للعام 2013،  سوف تجد الشابات بالتأكيد ثوب الزفاف فساتين زفافهن الذي يجب عليهن شراؤه.

فساتين الزفاف لمواسم وأماكن محددة متوفرة أيضا على موقع: JJsHouse.com أيضا.

[related_post themes="text" id="5195"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *