إنعش حياتك ، هي مبادرة جديدة للترويج للفواكه والخضروات الصحية من قبل سي أس أو إيطاليا،   وهي اتحاد إيطالي رائد يجمع بين المجموعات الإيطالية العاملة في إنتاج وتسويق منتجات الفواكه والخضروات بدعم من الاتحاد الأوروبي .

 وقد حضرت شركتا سيريو وأورانفرايزر هذا الحدث. وتضمن البرنامج أيضا مشاركة شركات أبورفروت إيطاليا، سيكو مزوني، مجموعة لاغناسكو وأوريجن وأوناكوا.

 نيويورك، 20 حزيران/يونيو، 2022 / PRNewswire /   —  “إنعش حياتك” هو مشروع الفواكه والخضروات الذي تروج له مجموعة سي أس أو إيطاليا وتحظى بدعم الاتحاد الأوروبي يعود إلى الولايات المتحدة الأميركية مع التركيز على الاستدامة والتغذية وسلسلة التوريد الواضحة، تم تنظيمه في معرض أطعمة صيفية بارعة في مدينة نيويورك.

The visual of Fresh Up Your Life campaign

يتم دعم حملة إنعش حياتك أيضا من قبل شركات إيطالية مهمة وأيقونية:  أبورفروت إيطاليا، سيكو مزوني، سيريو، مجموعة لاغناسكو، أورانفرايزر، أوريجن وأوناكوا.

 عرضت الشركتان الإيطاليتان الرئيسيتان سيريو وأورانفرايزر منتجاتهما الرئيسية – معلبات الطماطم و”توميتو بريزرفز” وعصير برتقال بلود – وتذوق العديد من الأشخاص هذه المنتجات الرائعة خلال المعرض.

يقول ماسيمو جاسباري، رئيس شركة سيريو يو أس أيه: “لقد كانت فرانسيسكو سيريو رائدة في هذا القطاع، ومنذ العام 1856 التزمت شركتنا بفخر بإدامة هذا الإرث من الجودة، سواء في إيطاليا أو في الخارج”.

 وإذ يقع مقرها في صقلية منذ العام 1962، وإذ هي جزء لا يتجزأ من مجموعة  يونيفروتي، شركة أورانفرايزر،  هي الشركة الإيطالية الرائدة في زراعة وتوزيع وتصنيع الحمضيات والعصائر غير المنتجة 100 بالمئة من المواد المركزة.  في معرض “أطعمة صيفية رائعة 2022” سيتم عرض البرتقال الأحمر، والبرتقال الأشقر، واليوسفي، والرمان المزروع والمعالج في إيطاليا.  “سنواصل تعزيز إنتاجنا الإيطالي بما يتماشى مع الاتجاهات الدولية الحالية.  نتوقع نموًا في صادرات البرتقال الطازج والمعصور، بفضل المشروع الأوروبي “إنعش حياتك”، قال نيلو ألبا، الرئيس التنفيذي لشركة أورانفريزر. “نواصل التركيز على أسواق جديدة مع اهتمام خاص بقناة خدمات الأطعمة في الولايات المتحدة الأميركية.”

الهدف من مبادرة “إنعش حياتك” للمشترين والبائعين ومحبي الطعام الفواكه والخضروات المغذية في أساس أسلوب حياة صحي.  وعلى وجه الخصوص، تستهدف الأنشطة هدفين:  “الأعمال للمستهلكين”، ولا سيما أبناء جيل الألفية المقيمين في كاليفورنيا وفلوريدا ونيويورك والمغترين الغربيين في الإمارات العربية المتحدة، و “الأعال للأعمال”، التي تستهدف التجار في البلدين.

 رابط الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/1842503/CSO_Italy.jpg

https://mma.prnewswire.com/media/1843111/Summer_FF_Post.pdf

Arabic, Press Release