معرض إكسبو سولار 2015، المنصة الأكثر تفضيلا لأعمال توليد الطاقة الشمسية في آسيا سيعقد من 9-11 سبتمبر في كوريا

–  عدد كبير من المشترين من أكثر من 20 دولة سيحضرون المعرض بسبب تزايد تنامي سوق الطاقة الشمسية في آسيا

سيؤول، كوريا الجنوبية، 22 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير / — سيعقد المعرض والمؤتمر الدولي للطاقة الشمسية (EXPO Solar www.exposolar.org)، وهو معرض الطاقة الشمسية الأكبر في آسيا في النصف الثاني من العام 2015 في مركز كينيتكس بكوريا لثلاثة أيام من 9 أيلول/سبتمبر (الأربعاء) إلى 11 أيلول/بتمبر (الجمعة).

أكثر من 320 شركة من أكثر من 20 بلدا، بما في ذلك الصين وأوروبا واليابان والشرق الأوسط والولايات المتحدة ستشارك في “معرض الطاقة الشمسية 2015″ (www.exposolar.org) الذي يحتفل هذا العام بالذكرى السابعة. وسيحضر المعرض أكثر من 28،000 من المشترين والزوار الأجانب والكوريين.

في العام الماضي، عرضت مصانع لمعدات الطاقة الشمسية العالمية، ما في ذلك الشركة الكندية للطاقة الشمسية جي أس بي في ودي أيه كيو أو، وموردو معدات إنتاج الطاقة الشمسية مثل شميد، ومجموعة أيه أس واي أس ودي كي أس أتش، وشركات تركيب المعدات الشمسية والبناء مثل توب سولار وأس بي في، العديد من المنتجات والحلول في معرض الطاقة الشمسية 2014 الذي كان رسخ نفسه كمعرض أعمال الطاقة الشمسية المفضل في آسيا، ما أسفر عن بيع منتجات وحلول في ميدان الطاقة الشمسية بلغت قيمتها الإجمالية 850 مليون دولار من خلال اللقاءات مع المشترين في المعرض.

وفي الوقت نفسه، من المتوقع لهذه الصناعة أن تتعافى خلال العام 2015 فيما يتراجع المخزون من وحدات إنتاج الطاقة الشمسية. وكذلك فقد تم تمديد فترة التسجيل المسبق للمعرض هذا العام بسبب قبول طلبات الحضور في وقت مبكر جدا، والعارضون يتوقعون مجموعة كبيرة من المزايا والفرص في المعرض مثل فرص حضور اجتماعات المشترين. ونتيجة لذلك، فإن عددالطلبات والشركات الجديدة التي ستعزز وجودها في المعرض هذا العام تزايد بشكل ملحوظ مقارنة بالعام الماضي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن أكثر من 30 خبيرا من الولايات المتحدة وألمانيا والصين واليابان وكذلك كوريا سيعرضون في ‘المنتدى العالمي للطاقة الشمسية’ وهو مؤتمر دولي للطاقة الشمسية سيتم عقده بشكل متزامن مع المعرض.

نبذة حول إكسبو سولار 2015

معرض إكسبو سولار 2015 (www.exposolar.org) هو الوجهة المفضلة للشركات التي تتطلع لزيادة حضورها وتوسيع أعمالها التجارية في الأسواق الآسيوية للطاقة الشمسية  بفضل مشاركة لاعبين متنوعين من صناعة الطاقة الشمسية من دول آسيوية رئيسية تقع مقراتها في كوريا.

وسيتم عقد معرض إكسبو سولار 2015 في الفترة بين 9-11 أيلول/سبتمبر 2015، في مركز كوريا الدولي للمعارض (كينتيكس)، سيؤول، كوريا.

لمزيد من المعلومات حول معرض إكسبو سولار 2015، يرجى زيارة موقع www.exposolar.org

الاتصال: إكسبو سولار، السيد سيدني سوك، المسؤول التنفيذي للعلاقات العامة والاتصالات، +82-70-5031-5309، interexpo@infothe.com

 

[related_post themes="text" id="26457"]