معرض “اسطنبول أوتو شو 2015″ سيستضيف “عجائب العالم”

اسطنبول، 2 فبراير/ شباط، 2015 / بي آر نيوز واير — تتواصل الاستعدادات بكامل قوتها لمعرض “اسطنبول أوتو شو 2015″ Istanbul Autoshow 2015 ، الذي سيتم تنظيمه بمركز “تيوياب” TUEYAP للمعارض والمؤتمرات في الفترة ما بين  22-31 مايو/ أيار، 2015، بالتعاون مع (رابطة موزعى السيارات) ODD وTUEYAP Tuem FuarcIlIk YAPIM A.Ş.

وبكونها العجائب الجديدة للعالم، سيتم عرض أحدث طرازات السيارات في منطقة مغلقة تبلغ مساحتها الكلية 120 ألف متر مربع في 14 قاعة. ومرة أخرى، سوف تخفق قلوب عشاق السيارات في مركز تيوياب” هذا العام. ومن المتوقع أن يزور معرض “اسطنبول أوتو شو” لهذا العام 600 ألف زائر.

لعرض نشرة الوسائط المتعددة، برجاء النقر:

http://www.multivu.com/players/English/7435751-istanbul-autoshow-2015-wonders/

وقال مصطفى بيرقدار، رئيس مجلس إدارة رابطة موزعى السيارات، إن المعرض كان واحدا من أهم الأحداث التي تساهم في سمعة صناعة السيارات التركية والتوعية بها، داخليا وخارجيا على حد سواء. كما علق على مفهوم المعرض بقوله: “لم تعد العلامات التجارية للسيارات ترى المعارض باعتبارها مساحة يمكن من خلالها عرض أحدث نماذجها؛ فهم ينظرون إلى المعارض أيضا باعتبارها منصة يمكن من خلالها تقديم تقنيات المستقبل للمستهلكين. وفي الآونة الأخيرة، أخذت تقنيات جديدة وقتا أقصر للتجسيد. فالميزة التي لم نكن نحلم بها قبل بضع سنوات، يمكن بسرعة أن تصبح حقيقة واقعة. ونعتقد أن المعارض لها تلك القوة السحرية التي يمكن أن تحول الأحلام إلى ‘wonderland’. وأضاف بيرقدار قوله “وكجزء من هذا المفهوم، أطلقنا على السيارات التي لدينا اسم “عجائب العالم واقع. وانطلاقا من هذا الشعور الرائع، نحن مصممون على أن يكون مفهوم المعرض لهذا العام هو “أرض العجائب” الجديدة”.

وأشار إلهان ارسوزلو رئيس TUEYAP Tuem FuarcIlIk YapIm A.Ş. Autoshow إلى أنهم متحمسون جدا لمعرض “اسطنبول أوتو شو 2015″. وتابع ليقول: “سنوفر للعارضين والزوار كل وسائل الراحة على أرض المعرض التي تبلغ مساحتها الكلية 145 ألف متر مربع، وتتألف من 120 ألف متر مربع للأماكن المغلقة، و 25 ألف متر مربع للأماكن المكشوفة بمركز “تيوياب” للمعارض والمؤتمرات في منطقة (بيليك دوزو). إنه أحد المعارض الرائدة عالميا في مجال السيارات وفقا لملف عارضيه وزواره، وسيبهر معرض “اسطنبول أوتو شو” زواره مجددا بمفهومه الإبداعي وعلاماته التجارية”.

للحصول على معلومات مفصلة:
موقع اليكتروني : http://www.istanbulautoshow2015.com
على فيسبوك: http://facebook.com/istautoshow
على تويتر: http://twitter.com/ist_autoshow
على إينستاجرام: http://instagram.com/istanbulautoshow15

المصدر: تيوياب TUYAP

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *