معرض الأثاث الصيني الدولي (غوانغجو) سيعقد في شهر مارس القادم

– سيكون رافعة لصناعة الأثاث الصينية المحلية

غوانغجو، الصين، 3 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — كشفت معارض الاثاث الصينية الدولية، وهي سلسلة أحداث التسوق للأثاث الرائدة في آسيا، عن رزنامتها لمعارض الأثاث الصيني في العام 2015 بحدثين تم تحديد موعديهما: معرض الأثاث الصيني الدولي (غوانغجو)the China International Furniture Fair (Guangzhou)  الذي سيعقد في شهر آذار/كارس ومعرض الأثاث الصيني الدولي (شنغهاي) الذي سيعقد في شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

China%20International%20Furniture%20Fair معرض الأثاث الصيني الدولي (غوانغجو) سيعقد في شهر مارس القادم

China International Furniture Fair 2015۔

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150130/172492-INFO

سيعقدمعرض الصينالدولي للأثاثالـ35(غوانغجو) كجزء منمعرض الاستيرادوالتصدير الصيني فيباتشو، غوانغجو بين 28آذار/مارس و1 نيسان،مؤذنا ببدء سلسلةأحداثمعارض الصين الدولية للأثاث للعام 2015. ويمكنالعارضين والزوارزيارة الموقعالرسميللمعارض الصينية الدولية للأثاث على (http://www.ciff-gz.com/en/ciffgz/index.html) لمزيد من المعلومات.

وسيكون المعرضحدثامن جزئين، الجزء الأولمخصص للأثاث المنزلي، والجزء الثاني يتركز فقط علىالأثاث المكتبي، ومعدات تصنيع الأثاثوالمواد الخام.ومن المؤكد أن التنوعوالتصميمفيالمعرضين اللذين سيشملان كلنوعمن أنواع الأثاث المنزلي والمكتبيوالديكورسيجعلان معرض الصينالدوليال35للأثاث (غوانغجو) حدثامفصليا بشعاره “أثاث للجميع.”

وإذ تبلغ مساحةالمعرض340،000متر مربع، فسيتم عقدالجزء الأولمن المعرض ما بين 18– 22 آذار/مارس. وستشمل المعروضاتفيه الأثاث المنزلي والديكور الداخلي، والأدوات المنزلية، والمنسوجات المنزلية، وكذلك الأثاث الخارجي والترفيهي، ما يعكس امتداد الأثاث الداخليإلى الأثاث الخارجي الترفيهيفضلا عنتطورالمعرض من معرضأثاثواحدإلىعرضمتكامل للأثاث وديكور المنزل واستخدامالمنسوجاتلتحسينشكل ومظهر المنزل.

وإذ تبلغ مساحةالمعرض340،000متر مربع، فإن الجزء الثاني من المعرض سوف يعقد في الفترة بين 28 آذار/مارس إلى الأول من نيسان/أبريل.وسوف تشمل المعروضاتأثاث المكاتب والفنادق، أثاثالاستخدام فيالأماكن العامة، اكسسوارات المكاتب، الأثاث المعدني، الكراسي المكتبية ومعداتتصنيع الأثاثوالموادالخام، والتي تشمل كلا من قطاع الإنتاج والتوزيع في الصناعة.

وسوف يتم عقد معرض الأثاث الصيني الدولي (شنغهاي) الذي تبلغ مساحته400،000متر مربعفيمركز المؤتمراتوالمعارضالوطنية(شنغهاي) في أيلول/سبتمبر.وسوفيشارك الموردونالراسخون في الصناعة للأثاثوالديكوراتالمنزلية ومعدات التصنيع والموادالخاممن كل من الصينوالخارجفيهذا الحدث.

وبمساحة عرض إجماليةتبالغ نحو1.10مليون مترمربع،فإن معارض الصين الدولية للأثاث للعام 2015في طريقها لحجز أكثر من 4،500شركة عارضة من32 دولة ومنطقةفي جميع أنحاء العالم. وسيكون هناك عددمن أبرزصناع الأثاثالمحليين والأجانبوالمصممينمتواجدين فيكل من المعرضين لعرض المنتجاتالمبتكرةالمشهود لها دولياالخاصة بهم.

إرشادات لدخول الزوار:

يمكن للزوار الدخول من دون دفع رسوم الدخول:

  1. التقدم بطلب للدخول عن طريق إظهار صورة هوية صالحة (هوية أو جواز صفر صيني) وبطاقة عمل.
  2. زيارة موقع http://www.ciff-gz.com/en/ciffgz/index.htmlمن أجل التسجيل المسبق.
Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *