معرض كانتون الـ 113، “أكبر حدث تجارة خارجية صيني جاهز للترحيب بالمشاركين”

 غوانغجو، الصين، 15 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — يعد المشاركون الساعات قبل انطلاق فعاليات معرض كانتون التجاري الـ 113، وهو المعرض التجاري الصيني الأبرز والأكثر أهمية. وستنطلق هذه الدورة للمعرض في موسم الربيع في غوانغجو يوم 15 نيسان / أبريل حين يستقبل المنظمون المشاركين إلى الحدث التجاري الأكثر مهنية وتوفيرا للخدمات.

وسيستضيف معرض كانتون الـ 113 ما يقرب من 60،000 ركن عرض، في الوقت الذي يعمل فيه المنظمون بكل كد لصقل عيار العارضين في المعرض. وسيدعى المزيد من المشترين الصينيين إلى الجناح الدولي حيث يمكن للشركات الأجنبية القيام بتسويق منتجاتها المتطورة. وستكون هناك مجموعة واسعة من ورش العمل والمنتديات وفعاليات التواصل في المعرض، مع تركيز خاص على السوق الروسية في هذه الدورة للمعرض. كما تم توسيع مركز تصميم المنتجات والترويج التجاري للمعرض، إذ تشارك 45 مؤسسة تصميم من 10 بلدان في المعرض.

وفي هذه الدورة سوف يطلق المعرض أيضا منصته التجارية الإلكترونية الرسمية E-CantonFair.com، مع خدمة المعرض التجاري الأكثر اكتمالا وأبعادا لأعضائها. فعلى سبيل المثال، ستكون هناك خدمات جديدة تعرض للمرة الأولى مثل “التمويل السهل في معرض كانتون”، الذي يوفر محركا احتياطيا للمصدرين الصينيين والشركات الصغيرة والمتوسطة، و “مساعد معرض كانتون”، وهي خدمة تسمح لزوار المعرض التجاري بالحصول على المطابقة التجارية على الانترنت وخارج الإنترنت فضلا عن التفاعل بين الموردين والمؤسسات.

ويتواصل الترويج بمهارة لمعرض كانتون في الخارج، مع التركيز على 38 سوقا رئيسيا. فقد تم إرسال ثمانية فرق لتنظيم معارض على الطرق للترويج للمعرض، وقد تم بنجاح ربط فعاليات ترويج الحدث مع الشركاء في الخارج في مجموعة واسعة من 21 وجهة مختارة على مستوى العالم.

وعلى الرغم من الأزمة المالية في العام 2008 والظروف الاقتصادية التي تلت ذلك، فإن المشترين الأجانب من مجموعة متنوعة من الخلفيات الجغرافية والتجارية يواصلون المشاركة في معرض كانتون في السنوات الأخيرة. ويأتي الكثير منهم منجذبين إلى الطبيعة التنافسية على نحو متزايد للمنتجات الصينية المتوفرة في المعرض.

وقال فاسيلي ساموكفالوف، مدير خط إنتاج مجموعة أس كي أل الروسية، SKL Group الذي حضر المعرض على مدى السنوات الست الماضية، “بدون شك، هذا هو واحد من أفضل الأحداث التجارية في العالم.” وأضاف: “أود أن أوصى المشترين بأن يأتون إلى هنا مرتين في السنة، فمستوى التنظيم وفرص التجارة هنا هي لا مثيل لها.”

ويتطلع منظمو الحدث الآن للترحيب بالمشاركين من جميع أنحاء العالم إلى معرض كانتون الـ 113، البوابة الأفضل للسوق الصينية.

وسيكون المعرض مفتوحا في الفترة من 15 نيسان / أبريل إلى 5 أيار / مايو، وتتخلله 3 مراحل و15 فئة مختلفة. لمزيد من المعلومات عن المعرض، يرجى زيارة موقعه على الإنترنت على العنوان التالي: http://www.cantonfair.org.cn/en/index.asp

Related Post
غواغجو، الصين، 14 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکستان — ستتوافد
GUANGZHOU, China, Oct. 14, 2014 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — Leading enterprises from China and
غوانغجو، الصين، 1 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکستان — أكدت الصين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *