معرض كانتون الـ 117 “بيئة أعمال أفضل من أي وقت مضى تعزز الأعمال في مجالات معينة”

غوانغجو، الصين، 15 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — معرض كانتون الـ 117، وهو الحدث التجاري الأكثر أهمية وربحية في الصين، الذي أنهى أعماله يوم 5 أيار/مايو، أظهر نموا مشجعا سنة بعد سنة لناحية عدد الزائرين الحاضرين من آسيا والأميركتين وأفريقيا. عدد المشترين من الدول ذات العلاقة بسياسة الصين “حزام واحد، طريق واحد” – التي ينظر إليها على أنها سبيل نمو البلاد المستقبلي – يتواصل ارتفاعه هو الآخر، ما يعكس دينامية تجارية مستدامة مشرقة.

وكان عدد المشترين الذين يحضرون المعرض بانتظام قد ارتفع بما يقرب من 3٪ وصولا إلى أكثر من 52،000، في حين أن العدد الإجمالي للمشترين الذين جاؤوا من 216 دولة ومنطقة  كان متساويا مع عدد العام الماضي. ما يقرب من 70 من شركات التجزئة الكبرى حسب أرقام العام 2014للشركات الأكبر الـ 250 حضرت المعرض، إذ أن أربعا من أكبر 10 منها كانت مشاركة.

وبما يعكس الوضع الاقتصادي الصعب في أوروبا، فقد كان عدد من المشترين من هذه المنطقة منخفضا. وقد ساهم ذلك في انخفاض معدل دوران التصدير المتراكم للمعرض، الذي انخفض 9.64٪ في العام على اساس سنوى بمقدار 172 مليار يوان  (28 مليار دولار).

جميعحضور معرض كانتون 117 تمتعوا ببيئة تجارية هي الأكثر ابتكارا وكفاءة ومهنية واستدامة في تاريخ هذا الحدث. أكثر من 73٪ من أكشاك المعرض شيدت من مواد قابلة للتدوير، وهو ما تجاوز هدف المعرض.

ومع وفاء المنظمين بوعدهم استضافة “معرض كانتون ذكي”، لعبت التكنولوجيا دورا أساسيا أكثر من أي وقت مضى في مساعدة عارضي المعرض والمشترين فيه على القيام بالأعمال التجارية.

وقد تم عقد العديد من اجتماعات المشجعين على الفيسبوك، موفرين معلومات في الوقت الحقيقي عن الحدث، ما سمح للمستخدمين بتبادل الخبرات الشرائية. وتم أيضا تحسين الموقع الرسمي لمعرض كانتون أكثر من ذلك، في حين ارتفع عدد الأشخاص الذين تابعوا حساب الويب تشات للمعرض بنسبة 140٪ عن الجلسة السابقة. وتم تحديث أكثر من 20000 إدخال من العارضين وأكثر من 100،000 إدخال تحديث لمعلومات المنتجات في نظام الاستفسار عن المعرض.

وقد استخدمت الشركات الصينية المصنعة للأجهزة الذكية معرض كانتون بصورة مفيدة لعرض أحدث مبتكراتها التكنولوجية. المنتجات الذكية من شركات أمثال هاير، ميدي وشيغو مثلت ما يقرب من نصف المنتجات التي عرضتها العلامات التجارية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية الصينية، ملبية دعوة بكين لها لزيادة الابتكار.

منظمو الحدث يودون التقدم بالشكر لجميع الحاضرين والآن نتطلع قدما إلى معرض كانتون 118، المقرر افتتاحه في غوانغجو يوم 15 تشرين الأول/أكتوبر 2015.

لمزيد من المعلومات عن معرض كانتون، يرجى زيارة: http://www.cantonfair.org.cn/en/index.asp

لاتصالات وسائل الإعلام:
السيد وو جياونغ
هاتف: 8628-8913-20-86+
إيميل: xiaoying.wu@cantonfair.org.cn

[related_post themes="text" id="26368"]