معونة غذائية فعالة: ارسال 15 ألف وجبة جاهزة للأكل الى غرب افريقيا

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة، 17 ديسمبر/ كانون الأول، 2014 / بي آر نيوز واير — أرسلت شركة “ساحتيين فوودز” (الأكل صحتين صحتين فوودز )، بالتعاون مع الخدمات اللوجيستية وخدمات التوزيع التي تقدمها جمعية دبي الخيرية، 15 ألف وجبة جاهزة للأكل (MREs) إلى غرب افريقيا نيابة عن احد عملائها الرئيسيين.

وتعد هذه الوجبات جزءا من برنامج المعونة الغذائية Food Aid الأوسع نطاقا الذي تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة إلى افريقيا.

وتعليقا على التعاون المشترك، قال الأمين العام لجمعية دبي الخيرية، السيد أحمد محمد مسمار “نحن ممتنون لاختيار ساحتيين فوودز، جمعية دبي الخيرية لتوزيع وجبات الطيب Tayyib Ready to Eat Meals الجاهزة للأكل، التي تعد بمثابة وسيلة فعالة جدا لتقديم معونات الأغذية الحلال”.

وأثرت الأزمة الحالية على 28 مليون شخص في غرب افريقيا التي لا تمتلك سوى بضع مئات من الأطباء فقط. وبالاضافة إلى ذلك، أشار برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية بالفعل [http://www.wfp.org/content/impact-west-africa-ebola-outbreak-food-security-and-staple-food-prices ]  بنسبة 24 في المئة عبر الحدود حتى الوقت الحالي من هذا العام في الدول الثلاث الأكثر ابتلاء.

وقال المدير التنفيذي لشركة ساحتين فوودز، عديل خان، “انها ليست فقط أزمة صحة وغذاء، بل هي أزمة فقر. ويعد وصول الغذاء للمحتاجين في هذا الوقت عن طريق وسيلة معقولة وفعالة، أمرا مهما جدا لتواصل واستمرار المعونة الغذائية. ويسعدنا أن تحقق وجباتنا الجاهزة للأكل هذا تماما”.

علامة الطيب التجارية للوجبات الجاهزة للأكل، التي تنتجها ساحتين فوودز، طبيعية بنسبة 100% وذات قيمة غذائية عالية وذات مذاق يروق لسكان هذه المنطقة. وتحظى الوجبات الجاهزة للأكل لشركة ساحتين فوودز وخصيصا التي تُصنع في الامارات العربية المتحدة، بتقدير المنتفعين بها، وذلك لأنها لا تحتاج إلى الطهي وليس هناك أي متطلبات خاصة لتخزين وجبات الطعام.

نبذة عن جمعية دبي الخيرية:

بدأت جمعية دبي الخيرية أنشطتها الخيرية والإنسانية أنشطتها في عام 1994، بعد أن سجلت في دبي بموجب القرار الوزاري رقم 85/1994 الصادر عن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

للتواصل:
صندوق البريد 14250، دبي، دولة الامارات العربية المتحدة
هاتف:
971-4-2682000+
البريد الالكتروني: dca@dubaicharity.org.ae

نبذة عن ساحتين فوودز:

تعد شركة ساحتين فوودز أول شركة مصنعة في المنطقة للوجبات الحلال وذات القيمة الغذائية العالية والطبيعية بنسبة 100% المغلفة في حقائب تستخدم تكنولوجيا /ناسا/ لحفظ الطعام بحيث تكون جاهزة للأكل. ونقوم بخدمة قاعدة واسعة من عملاء الوكالات الانسانية ووكالات الاغاثة والطوارئ على الصعيد العالمي في هذا القطاع. وبالإضافة إلى ذلك، ندعم ونساند أيضا جهود الجهات المانحة الفردية والشركات الخيرية وجهود المسؤولية الاجتماعية للشركات.

للتواصل:
جين بيريرا، العلاقات الاعلامية
225، مجمع دبي انترناشيونال كابيتال 1
المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، دبي، الامارات العربية المتحدة
بريد الكتروني: jane.pereira@saahtain.com

المصدر: ساحتين فوودز

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.