منصة ايليتكور لإدارة خدمات الشبكة اللاسلكية تحقق10 انتصارات جديدة في مجال التشغيل

ملتقى الجوالات العالمي، برشلونة، فى 26 فبراير/ شباط، 2013 /بى آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان

تفخر الشركة المزودة بنظامي او اس اس / بي اس اس بدراسات الحالة مع كبار مشغلي الاتصالات في كل أنحاء خمس دول مختلفة.

أعلنت شركة ايليكتور تكنولوجيز ###Elitecore Technologies###، الرائدة في مجال بيع الشبكات اللاسكلية بدون تحميل، بفوزها بعشر بروتوكلات الأنترنت الفئة الأولىTier-1 في كل أنحاء كل من الهند، واندونيسيا، والفلبين ، وفيتنام والبحرين لمنصتها لإدارة الخدمات (SMP). هذا التطور سيمكن إفراغ بيانات المرور من دون تحميل من الجيل الثاني والجيل الثالث ونصف إلى اللاسلكية، مما يساعد مقدمي الخدمات على تقديم قيمة أكبر للمشتركين من خلال تحسين جودة أو نوعية الخبرة ## QoE ## مع تمكين الإستثمار في قطاع الخدمات اللاسلكية من خلال خلق مصادر جديدة للدخل.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701)

ويلبي نشر منصة إدارة خدمات شبكة ايليتكور اللاسلكية الاحتياجات المختلفة لأكثر من50 مليون مشترك وأكثر من مائة ألف بقعة ساخنة كما ستقدم حالات أو نماذج استخدام مبتكرة مثل شريحة بروتوكول التصديق الموسع (EAP SIM) وكذلك EAP SIM غير المصدق عليها، البوابة المقيدة، الدخول، التسجيل استنادا إلى الرسائل القصيرة وبناء على الطلب، خدمات الجوال إلى الشبكة اللاسلكية ، وكان الحدث الأخير بطولة فورميولا -1 في الهند

وقال نيخيل جاين، مدير العمليات والمدير في ايليتكور تكنولوجيز،: “مع هذه الإنتصارات العشرة وأكثر من 17 (بو او سي)، خلال أقل من عام ، فان شركة ايليتكور اكتسبت ميزة هائلة عن الشركات الآخرى من خلال حصولها على مستوى الوعى في أذهان مقدمي الخدمة في كل أنحاء سوق الشبكات اللاسلكية” .

وتشمل العوامل الرئيسية وراء الإقبال العالمي على منصة إدارة خدمات ايليتكور اللاسلكية النمو السريع للجيل الثالث والجيل الثالث ونصف، أعلى متوسط عائد يأتي من خدمات البيانات للمستخدمين، سعى مزود الخدمة لتحسين تجربة المشتركين مع الوصول السلس للشبكة اللاسلكية عبر العديد من الأجهزة منها (الأندرويد،البلاك بيري،الآيفون) وحلول الشبكات اللاسلكية التي يمكن أن تدمج في بيئة متعددة الموردين (IN، HLR، WLC) لضمان سرعة إيصال خدمات الهاتف الجوال.

نبذة عن منصة ايليتكور لإدارة خدمات الشبكة اللاسلكية:

ايليتكور هي شركة رائدة في مجال التزويد بمنصة إدارة خدمات البيانات المتنقلة وإفراغها للمشغلين. وقامت بدراسات حالة مع المشغلين من الفئة الأولى عبر البحار والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا ودول المحيط الهاديء.
وهي تمكن المشغلين من تقديم الخدمة اللاسلكية لعملائهم من مستخدمي الهواتف الجوالة لمحطة تفريغ مرور البيانات المتنقلة وحاملة صف الشبكات اللاسلكية.
تقدم المنصةEliteAAA، Map gateway، Captive Portal، Crestel Charging، Crestel Interconnect و Partner management، تطبيقات للجوال، بوابة شحن ايليت ووكيل ترجمة إطارات لمواجهة التحديات المصاحبة لتطبيقات تكنولوجيا المعلومات المتعلقة بتكامل الهواتف مع الشبكات اللاسلكية.

اتصالات الصحفيين :

ال كيه باثاك
مساعد نائب الرئيس، اتصالات الشركات ،ايليتكور تكنولوجيز،
جوال رقم : +91-9925012059
بريد الكتروني : l.k.pathak@elitecore.com

رابط للصور : http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701

المصدر : ايليتكور تكنولوجيز

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.