من شركة “وينيارد” شركة محطة بوابة البحر الأحمر تطبق الحلول الخاصة بإدارة المخاطر المفدمة

حل إدارة المخاطر وينيارد

جدة، 22 فبراير 2015 مجموعة (Wynyard (NZX: WYN- شركة رائدة في ميناء جدة الإسلامي في السوق في مجال إدارة المخاطر وبرامج مكافحة الجريمة تعلن أن الحل لإدارة المخاطر تم نشرها في محطة بوابة البحر الأحمر – مشغل من الدرجة الأولى تتميز بتوفير حلول لوجستية متكاملة، ورائدة في مجال تطوير الموانئ و العمليات.

منذ إنشائها في عام 2009 ، حققت محطة بوابة البحر الأحمر تغييرات كبيرة وتحسينات على قدرة ميناء جدة الإسلامي، والاستثمار في أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة لتحسين كفاءة الميناء.

لدعم النمو السريع والتغيير، محطة بوابة البحر الأحمر في حاجة إلى حل إدارة المخاطر التي من شأنها الإهتمام بإدارة الإحتياجات المتنوعة لأعمالها بالإضافة الى تسهيل و دعم برنامجها لإدارة المخاطر والحوادث.

وقال سورين هانسن المدير الإداري-  لمحطة بوابة البحر الأحمر-  ”نمت الشركة على مدى سنوات، حيث كنا بحاجة إلى حلول من شأنها أتمتة برنامج الحوكمة والمخاطر والامتثال وإدارة الحوادث في الشركة، و معالجة مجموعة من التحديات في مختلف الوظائف وأيضا الأخذ في الاعتبار التآزر بين الإدارات. وقد وفرت وينيارد لنا حلا الذي من شأنه تنفيذ سياسات مختلفة وإجراءات ومبادئ توجيهية ، كما مكنتنا من تنفيذ تتبع وقياس المخاطر بكل وضوح وشفافية.”

وقال عامر خان الذي يقود مبادرة الامتثال للمخاطر (GRC) في محطة بوابة البحر الأحمر “نحن واثقون من ان هذا النظام سيساعدنا على بناء ثقافه قويه عن هداره المخاطر.”

وقال رئيس المجموعة وينيارد التنفيذي للعمليات بول ستوكس: “يستخدم منصة وينيارد المبتكرة لإدارة المخاطر من قبل الشركات الرائدة والحكومات على حد سواء في نيوزيلندا والخارج لإدارة بعض الأطر الخطرة الأكثر تعقيدا في العالم.

ونحن سعداء أن نعمل مع محطة بوابة البحر الأحمر ومساعدتها على تبسيط وظيفة إدارة المخاطر وتحسين الكفاءة والدقة.”

يعتبر إسم وينيارد من أكبر أسماء شركات التكنولوجيا الأكثر شهرة في العالم مثل آسيا والمحيط الهادئ حيث كانت من الفئة الفائزة في أحدث تقرير تشارتس RiskTech100®  – والتي تعتبر عالميا من أقوى والأكثر شمولا والمرموقة من شركات التكنولوجيا خطر.

ينتهي

حول مجموعة و ينيارد:

وينيارد المجموعة هي شركة رائدة في السوق في مجال إدارة المخاطر وبرامج مكافحة الجريمة المستخدمة في التحقيقات والعمليات الاستخباراتية من قبل الوكالات الحكومية والمنظمات المالية. تساعد حلول و ينيارد في حل ومنع الجريمة، والدفاع ضد التهديدات السيبرانية المتقدمة ومكافحة الإرهاب.  تعمل و ينيارد في برامج قوية تجمع البيانات الكبيرة، وتحليل الجريمة المتقدمة، وجهاز يعتمد على تحديد الأشخاص وحماية الضحايا.

وينيارد لديها أكثر من 120,000 مستخدمي حلولها ومكاتب في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، الإمارات العربية المتحدة، استراليا، نيوزيلندا. لمزيد من المعلومات زيارة www.wynyardgroup.com

Related Post
برمجية وينيارد ستساعد بنك الاستثمار السعودي على الامتثال ببيئة تنظيمية معقدة الرياض، المملكة العربية السعودية،
Wynyard software will help SAIB comply with a complex regulatory environment RIYADH, Saudi Arabia, Nov.
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 30 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — فازت شركة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *