مونستر دوت كوم يطلق (TalentBin(R في الهند والخليج وجنوب شرق أسيا وهونج كونج

دبي، الإمارات العربية المتحدة و الرياض، السعودية، 18 مايو/أيار،2015/ بي أر نيوزوير — العثور على المواهب في قطاع التكنولوجيا أمر بالغ الصعوبة في الوصول إليه وتوظيفه. مونستر حاولت أن تجد السبب وراء ذلك.

Monster.com%20Logo مونستر دوت كوم يطلق (TalentBin(R  في الهند والخليج وجنوب شرق أسيا وهونج كونج

Monster.com Logo.

 الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150515/744283

في بيئة مقيدة للمهارات، قدرة الشركة على إيجاد وجذب والوصول إلى المحترفين حتى النخاع الحقيقيين أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح.

أ)وجدت دراسة مونستر أن الجواب يكمن في حقيقة أن هذه الموهبة التي تتميز بمهارات متخصصة لا تسعي دائما بنشاط للبحث عن فرص عمل، وبالتالي فمن غير المرجح أن يرسلوا سيرتهم الذاتية إلى قاعدة بيانات أو أن ينشئوا ملف تعريفي على شبكة الإنترنت أو تحديثها مع مرور وقت طويل إذا كان لديهم واحد بالفعل الأمر الذي يجعلهم ” بعيدين عن المتناول”.

ب) عملية التحول إلى التوظيف أمر كئيب بسبب أن متعهدي التوظيف يصلون إلى مرشحين ليس لديهم صلة بالمجال ولا يعرفون عن هؤلاء المحترفين  ”البعيدين عن المتناول”  أو أنهم يصلون إلى أماكن معيشتهم القديمة ولكن لا يجدونهم لأنهم لا يحدثون ملفاتهم الشخصية.

ج) وهذا يدفع أيضا إلى الحاجة إلى منصة توفر الوقت على متعهدي التوظيف وتقدم خط امداد وواجهة تتبع قوية للمرشحين.

د) ومن المثير للاهتمام أن استطلاعنا للرأي يشير إلى أن 87 بالمائة يقرون بأن هناك حاجة لتقنية ابداعية للعثور على هذه الموهبة ذات الصلة في المكان المناسب وفي الوقت المناسب.

وبالتوافق مع الوضع الراهن في مختلف أنحاء الهند والخليج وجنوب شرق آسيا، تقدم مونستر دوت كوم  (TalentBin (R  . لأن صاحب الموهبة ذات الصلة لا ينشر سيرته الذاتية أو يسعي بنشاط لإيجاد وظيفة ولكنه بالتأكيد يقضي وقته على الانترنت ويترك آثرا له، الآثر الذي يدل على مهاراته المحترفة وهو ما يجعله مرشح مرغوب فيه. وهذا يُمكن متعهدي التوظيف من إيجاد طريق للعثور على هؤلاء “البعيدين عن المتناول” في الوقت المناسب وفي المكان المناسب. يقدم  (TalentBin (R  الخاصة بمونستر لمتعهدي التوظيف الوصول إلى الملفات التعريفية للمرشح المجمعة من المصادر الاجتماعية عبر شبكة الإنترنت. ومن خلال هذه المنصة تهدف مونستر دوت كوم إلى العثور على المواهب “البعيدة عن المتناول” باستخدام مخزن من المعلومات القابلة للتنفيذ ووسائل التوظيف القائمة على شبكة الإنترنت.

ولا تقتصر مهمة  (TalentBin (R  الخاصة بمونستر على تبسيط عملية اكتشاف المواهب وجعلها أوتوماتيكيا عبر موقع أتوماتيكى يرصد ويفسير ويطابق، ولكن أيضا يبسط سير عمل التوظيف ويجعله أوتوماتيكيا، مما يسمح لمتعهدي التوظيف بعمل الكثير في وقت قليل.

ومن خلال استغلال الكم الهائل للمعلومات المهنية ذات الصلة التي يتبادلها الأشخاص في جميع أنحاء الشبكة الإجتماعية، تبرز  (TalentBin (R  الخاصة بمونستر المرشحين المحتملين للوظائف من خلال تجميع ملفاتهم الشخصية باستخدام الأنشطة المهنية الحالية من المواقع ذات الصلة. وعن طريق جعل النشاط الاجتماعي للمرشح، منطقيا، وتجميع هذه التفاصيل في ملف مهني غني مع استكمال بيانات التواصل، وهو ما يمكن متعهدي التوظيف الآن العثور على العديد من المرشحين غير المكتشفين سابقا- بما فيهم هؤلاء الذين لا يسعون بنشاط لوظيفة جديدة.

ولمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع:

بريانكا شارما
بريد إلكتروني: priyanka.sharma@monsterindia.com
هاتف رقم: 1244682230-91+
مديرة العلاقات العامة (الهند، الشرق الأوسط، جنوب شرق آسيا وهونج كونج)
مونستر دوت كوم
رابط صورة: Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150515/744283

المصدر: مونستر دوت كوم

[related_post themes="text" id="26382"]