ميكس راديو يطلق خدمة بث موسيقية شخصية وسهلة الاستعمال على غالبية منصات الهواتف النقالة

http://mm.gettyimages.com/mm/nicePath/gyipa_public?nav=pr279093132

نيويورك، 20 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير/ — يطلق ميكس راديو، MixRadioوهو خدمة البث الموسيقي الأكثر شخصية والأسهل استعمالا منتجها الذي يحظى بالاحترام لجمهور مستعمين جديد وضخم عن طريق توسعها وصولا إلى منصات الأندرويد والآي أو اس فضلا عن عقدها شراكة مع أتش تي أس.

NEW%20YORK ميكس راديو يطلق خدمة بث موسيقية شخصية وسهلة الاستعمال على غالبية منصات الهواتف النقالة

NEW YORK, NY – MAY 19: Singer-songwriter Charli XCX and musician Nile Rodgers perform on stage at the MixRadio iOS and Android launch event at 404 on May 19, 2015 in New York City. (Photo by Brad Barket/Getty Images for MixRadio).

صور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150519/217288

وإذ كانت مملوكة من قبل مايكروسوفت ونوكيا سابقا ومتاحة فقط على ويندوز موبايل، فإن الاستحواذ الأخير على ميكس راديو من من قبل واحدة من خدمات رسائل الجوال الأسرع نموا في العالم، “لاين” يعني أن الخدمة الآن متوفرة علىى منصات أندرويد وآي أو أس. إن فرص التسويق المشتركة مع لاين الموفرة لميكس راديو الآن من خلال هذه الشراكة ستؤدي إلى دفع النمو العالمي.

وعلق الرئيس التنفيذي لميكس راديو يركي روزنبرغ بالقول: “نحن متحمسون أن نأتي بخدمتنا الشخصية والسهلة الاستخدام للبث الموسيقى إلى جمهور ضخم جديد. بالنسبة لكثير من الناس سوف تكون هذه هي المرة الأولى التي يتمكنونفيها من تجربة ميكس راديو، ونحن واثقون أنهم سيعشقون بساطة الخبرة ونوعية التخصيص التي نقدمها. نقوم باسئصال اللغط بين المستمع والموسيقى التي يحب، ما يساعدهم على الاستمتاع، واكتشاف وإعادة اكتشاف الموسيقى العظيمة.”

وقال: “خدمتنا متوفرة بالفعل في 31 بلدا، ونعمل على تطوير وتحسين عرض موسيقانا الشخصية على مدى سنوات عديدة، وهذا يعني أننا نجمع بين فوائد توفير التراث في الفضاء مع الإثارة في إطلاق منتج جديد. كما أننا سوف نواصل تقديم خدمة كبيرة للمستخدمين لهواتف ويندوز.”

ويجلب اليوم أيضا الإعلان عن شراكة جديدة للتسويق المشترك مع أتش تي سي. وبهذه الشراكة سيوفر ميكس حصريا تحديثات لبلايند فيد BlinkFeed التابعة لأتش تي سي عبر توفير أخبار موسيقية شخصية مصممة خصيصا للأذواق الموسيقية الخاصة بالمستخدمين.

وقال فيل بلير، رئيس أتش تي سي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إن “أتش تي سي رائدة في توفير خبرة صوتية أعلى جودة عبر الأجهزة المحمولة. فنحن كنا أول شركة هواتف ذكية تجمع بين مكبرات صوت ستيريو المزدوجة، ومحفظة صوت جيدة وتقنية دولبي للتشفير لتوفير حل صوتي متعدد القنوات من النهاية إلى النهاية بومب ساوند من أتش تي سي. شراكة ميكس راديو هي أحدث مثال على استثمار أتش تي سي في تقديم الخبرات السمعية الغنية، مما يساعدنا على جلب الأخبار الموسيقية الشخصية بالكامل وذات الصلة لمستخدمينا، ولذا فهم لا يفوتون أحدث التحديثات والمزج الموسيقى الذي يحبون.”

وقد تميز ميكس راديو بشكل ثابت بدرجات عالية من رضا المستهلكين والاستعراضات الإعلامية الإيجابية. وقد طورت محركها المتخصص الخاص بها وقامت بتحليل المليارات من نقاط البيانات من المستمعين في شتى أنحاء العالم، مما يسمح لها بتقديم تجربة تخصيص لا مثيل لها. سمة MyMix ذات اللمسة الواحدة تأتي ببث مفصل تماما يحبه متعلمو الموسيقى، لتزويدهم بالمزيد من الموسيقى التي يحبون ملايين الأغاني.

كما يقدم ميكس راديو الآلاف من الألوان الموسيقية الممزوجة من قبل فريق عالمي من خبراء الموسيقى والنجوم العالميين. باعتبارها أول خدمة موسيقيةجوالة، يدرك ميكس راديو أهمية المزيج الموسيقي. وعلى عكس خدمات بث الموسيقى المجانية، يسمح ميكس راديو للمستخدمين بالاستماع إلى مزيج موسيقي خارج الإنترنت وهم يتنقلون.

ميكس راديو سوف يحتفظ ويطور الشراكات القائمة مع أديداس، وتشغيل الموسيقى لساعة أديداس MiCoach Smart Run ، وهارمان كاردون، بدمجها بالكامل في مكبرات الصوت هارمان كاردون التي توفر تجربة سمعية شخصية سلسة.

بالإمكان تنزيل ميكس راديو الآن على http://mixrad.li/DownloadMixRadio

نبذة حولميكس راديو
ميكس راديوهوخدمةبث الموسيقى الأسهل والأكثر تخصيصا في العالم. ولمسةزر واحد، يجلب ميكس راديولمحبيالموسيقىمزيجا فريدا منالموسيقىالمصممة خصيصا لتذوق كل منهم لكاتالوغ يتضمن ملايين الأغاني، فضلا عن أكثر من عشرة آلافمزج موسيقي منسق. ميكس راديوخدمة مجانيةمتاحة في31دولة حول العالم.

Related Post
http://mm.gettyimages.com/mm/nicePath/gyipa_public?nav=pr279093132 NEW YORK, May 20, 2015 /PRNewswire/ – MixRadio, the personalized music streaming service, is today
أوستن، ولاية تكساس، 21 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکستان — احتفلت
AUSTIN, Texas, March 20, 2015 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — Today, the United Nations and