نجاح منقطع النظير لاختبار اكتشاف وفحص السرطان سوف يتوفر قريبًا في كندا

التقارير المقدمة في الملتقى العالمي للسرطان تبين أن اختبار HAAH الخاص بشركة بانيسيا جلوبال يتسم بحساسية ودقة عالية

تورنتو – أونتاريو (Marketwire – 28 سبتمبر 2012) – (NASDAQ:PANG)(OTCBB:PANG) – في سبق جديد يحسب للقائمين على تقديم خدمات الرعاية الصحية في كندا استطاعوا من خلاله التوصل إلى إجراء اختبار معملي جديد ذو فعالية في فحص وعلاج أربعة أنواع شائعة من السرطان من بينها سرطان الرئة، والبروستاتا، وسرطان الصدر والقولون. وبفضل هذا الاختبار فإنه يمكن للأطباء استخدامه في نطاق عملهم للكشف على الحالات المشكوك في إصابتها بأمراض السرطان وكذلك يمكن استخدامه في نطاق الحد من الإصابة بأعراض المرض ومعاوداه تكراره.

ويقوم الاختبار المبسط للدم على فحص وجود إنزيم يومان اسبرتيل (اسربينجل) هيدروكسليس المعروف باسم (HAAH)، كأحد المؤشرات الحيوية الجديدة الموجودة في الخلايا السرطانية الخبيثة، في عينات الدم لدى المرضى. ويتم قياس مستويات إنزيم HAAH باستخدام اختبار اليزا. وفي بحث مزدوج اشتمل على 857 عينة غير معروف أسماء المشتركين في مجموعات البحث للعينة، أجرتها شركة بانسيا، أظهرت نتائج الاختبار فعالية تحديدية بـ 94.3% ودقة إجمالية وصلت عند 94.6%. هذا وقد قدمت شركة Panacea Global Inc. (PANG-OTCBB, NASDAQ) في الملتقى العالمي للسرطان 2012 في مدينة مونتريال، كندا – وأيضاً في المؤتمر الخامس 2012 للمؤشرات الحيوية للأورام، في مدينة زيورخ، سويسرا – بحثًا بعنوان “الفحوصات الأولية للسرطان: باستخدام اختبار المناعة لمصل إنزيم HAAH “، لمراقبة عمل الإنزيم وتحكمه في الحد والتكرار من الإصابة السرطان وقياس مستوى عمل إنزيم مصل HAAH ” وقد ركزت فحوصات المؤشر الحيوي على عدة أنواع من السرطان منها سرطان الصدر والرئة والبروستات وسرطان القولون أو المستقيم.”

ومن هنا، فيمكن للأطباء الذين لديهم شكوك حول وجود سرطان لدى بعض مرضهم من إجراء فحوصات بسيطة وغير مكلفة وسريعة تساعدهم على الكشف وفحص الإصابة بالسرطان لدى المرضى. علاوة على ذلك، فسيكون لدى اختصاصي علاج الأورام إمكانية في مراقبة مستويات عمل إنزيم HAAH، باعتباره مؤشر على تقليل والحد من معاوداه الإصابة بالمرض.

من جانبها قامت شركة (Panacea Global Inc. (PANG-OTCBB، NASDAQ بتوقيع اتفاقية حصرية لمدة ثلاث سنوت على تقديم خدمات مختبرية مع شركة Gamma-Dynacare Medical Laboratories للقيام بإجراء اختبارات اليزا وإجراء دراسية مختبرية إضافية تؤكد على فعالية الاختبار

ومن ناحية أخرى يشير الدكتور/ محمود موشيري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة باناسيا جلوبال قائلا “حال القيام باستكمال إجراء الاختبار بالكامل، فسنكون على قرب خطوة واحدة من إتاحة هذا الاختبار الفريد من نوعه إلى الأطباء الكنديين بالكامل.”

نبذة عن شركة Gamma-Dynacare Medical Laboratories:

تعد شركة جاما دينكير واحدة من كبرى وأشهر الشركات الكندية ذات الصيت في تقديم الخدمات والحلول المختبرية على نحو يزيد عن 50 عام من الخبرة في هذا المجال المقدمة إلى الكنديين. فيوم بعد يوم، تقوم الشركة بدعم عشرات الآلاف من المرضى وكذلك أخصائي الرعاية الصحية والعملاء سواء على صعيد القطاع العام أو الخاص، من خلال تجميع ونقل فعال على نماذج العينات وإجراء اختبارات دقيقة في مختبراتها الحديثة بالإضافة إلى سرعة في إظهار نتائج التقارير. لمزيد من المعلومات عن شركة Gamma-Dynacare فيرجى زيارة موقع الشركة www.gamma-dynacare.com.

نبذة عن شركة Panacea Global Inc. (PANG-OTCBB, NASDAQ):

تعد شركة باناسيا جلوبال واحدة من شركات التنقية البيولوجية والتي تركز على مجال الاستكشاف والتطوير والتسويق للمنتجات الفحص القائمة على علاج مرض السرطان. ويتميز البرنامج المختبري الرئيسي في الشركة على تقديم نتائج اختبارية تمتع بالدقة والمصداقية الزمنية وسهولة التكلفة وإجراء اختبارات لا تستلزم إجراء جراحات عبر مختلف دول العالم وذلك لزيادة جودة الحياة للمرضى وإنقاذ العديد من حياة المرضى. وتمتع شركة باناسيا جلوبال بحقوق حصرية عالمية (فيما عدا الولايات المتحدة الأمريكية) في إجراء اختبارات مختبرية للسرطان ترتكز على عينات إنزيم HAAH. لمزيد من المعلومات عن Panacea Global Inc. (PANG-OTCBB, NASDAQ) فيرجى زيارة موقع الشركة على www.panaceaglobalinc.com.

عبارات تطلعيه

يحتوى هذا المستند على بعض البيانات التي تشتمل على ” بيانات تطلعيه مستقبلية”. وبدون تقييد لما ورد سابقاً، فإن البيانات وكافة المعلومات التطلعيه قد تحتوي على عبارات بشأن المشروعات، والتكاليف والأهداف والعوائد المستقبلية للشركة أو عبارات افتراضية تندرج تحت هذه البنود. وفي هذا المستند، فقد تندرج كلمات مثل ” يجوز”، ” يمكن” ” سوف ” أو قد يجوز” أو سوف” تحقيقه أو حدوثه أو إنجازه.، ” يعتقد”، يتوقع”، يتنبأ،” يزمع ” يخطط”، يقدر” ومثيلها من الكلمات والعبارات والصيغ النافية ذلك وذلك بحسب ما هي مستخدمة في العبارات التطلعيه بهذا المستند. ويحظر على القراء الاعتماد على هذه العبارات التطلعيه على أنها بمثابة ضمان للأداء أو النتائج المستقبلية ولا تعد بالضرورة بيان دقيقاً عما هو مقرر حدوث زمنياً أو من خلاله في تحقيق أداء مستقبلي. وتستند العبارات التطلعيه والمعلومات على المعلومات المتوافرة وقت أو ما تعتقد إدارة الشركة من بنية حسنة فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية وتخضع إلى مخاطر معروفة وغير معروفة وكذلك شكوك محضة، وافتراضات وغيرها من العوامل غير القابلة للتنبؤ بها، حيث يعتبر ذلك واقعاً خارج عن إرادة الشركة. ولا تزمع الشركة أو تتعهد بأي التزام بشأن تحديث أو مراجعة أي من التطلعات أو العبارات المندرجة في هذا المستند والتي تعكس نطاق الأحداث أو الظروف فيما عدا ما هو متطلب بحسب القوانين المعمولة بها.

القسم الإعلامي والعلاقات العامة
جاسينث فيجريدو
هيل + Knowlton Strategies
514-395-0375 تحويلة 225
jacinthe.figueredo@hkstrategies.ca
الشركة
د/ محمود موشيري
الرئيس والرئيس التنفيذي بشركة
Panacea Global Inc.
905-881-1049
moshiri@panaceaglobalinc.com

Related Post
World Cancer Congress presentations show that Panacea Global’s proprietary HAAH test has high sensitivity and
ORAN, TheAlgerian national hydrocarbon corporation, Sonatrach has signed three agreements here with the Italian energy
BEIJING, Chinese President Xi Jinping has sent a message of condolence to his Algerian counterpart,

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *