نشرة جلوبال الثامنة: مايندتري تستحوذ على ماجنيت 360، الشريك الاستشاري البلاتيني من سيلزفورس

بنجالور، الهند وارن، نيو جيرسي، 18 يناير/كانون الأول 2016 / بي آر نيوز وير-فرست كول —

اتفاق لتحفيز الريادة في الحوسبة السحابية والتحول الرقمي أعلنت مايندتري Mindtree وموقعها الالكتروني http://www.mindtree.com اليوم أنها وقعت اتفاقية نهائية للاستحواذ على ماجنيت 360 Magnet 360 ، وهو شريك استشاري بلاتيني لسيلزفورسSalesforce. وتقدم ماجنت 360 خبرة قوية في مبيعات وخدمة وتطبيقات التسويق السحابي لسيلزفورس. وجنبا إلى جنب مع ممارسات مايندتري المنشأة من سيلزفورس، وتعزز هذه الصفقة من وضع الشركة للقيادة في التعاطي مع سوق الخدمات سريع النمو القائم على النظم السحابية.

Mindtree Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

ومع الاستحواذ على ماجنت 360، أضافت مايندتري أكثر من 100 خبير من سيلزفورس. ويعزز ذلك تركيز مايندتري المستمر على توفير النجاح للعملاء من خلال مساعدة العملاء على رقمنة سلاسل القيمة الكاملة الخاصة بهم.

وقال كرشناكومار ناتاراجان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمايندتري “اننا نشهد الآن عملاء يشرعون في الاستثمار بكثافة في برامج التحول الرقمي أبعد من مجرد بناء طبقة تجربة العملاء”، وأضاف “هذا الاستحواذ سيعزز عروضنا في رقمنة سلسلة القيمة وبناء نظم الإحساس-والاستجابة”.

وكانت ماجنت 360 ومقرها في مينيابوليس ولها مكاتب في نيويورك ولوس انجليس وشيكاجو، شريكة لسيلزفورس منذ عام 2004. وتعمل ماجنت 360 مع بعض من أكبر الشركات في العالم عبر مجموعة كاملة من حلول سيلزفورس مثل CRM، والمواقع ذات العلامات التجارية والمجتمعات، والحملات الاجتماعية الاستراتيجية والإدارة، والتشغيل الآلي والتسويق. وقد استثمرت مشاريع سيلزفورسفي ماجنت 360 جنبا إلى جنب مع ستارتيك للاستثمار StarTec ومجموعة جيج Gage.

وقال مات مينتس المدير التنفيذي لماجنت 360 “خبرتنا في سايلزفورس جنبا إلى جنب مع علاقات مايندتري الاستراتيجية مع شركات جلوبال 2000 Global 2000 ، سيضعنا من بين الشركاء الرائدين في الاستشارات والتنفيذ والتكامل لبرامج سايلزفورس”، وأضاف “نحن متحمسون جدا لنصبح جزء رئيسي من نمو مايندتري في المستقبل”.

وقال دون لينش، نائب الرئيس الأول، والتحالفات الاستراتيجية في جميع أنحاء العالم، إن “اندماج ماجنت 360 ومايندتري مثير لنظامنا البيئي ويوضح الزخم القوي حول منصة نجاح العملاء “. وأضاف “هذه الخطوة تبرز كيف تساعد منصتنا من الطراز العالمي شركاء النظم الإيكولوجية في تقديم مستويات استثنائية من التحول والنجاح لعملائنا”.

وتخضع الصفقة لشروط الإغلاق المتعارف عليها.

وتعد سيلزفورس Salesforce و سيلز كلاود Sales Cloud، وسيرفيس كلاود Service Cloud، وماركتينج كلاود Marketing Cloud وغيرها، علامات تجارية لشركة salesforce.com.

نبذة عن “مايندتري” Mindtree

تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز NSE: MINDTREE)، بتوفير خدمات التكنولوجيا من مرحلة الأفكار وحتى التنفيذ مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000” Global 2000 من تحقيق التفوق في المنافسة. وتتبع شركة “مايندتري التي “ولدت رقمية” منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة حسب طلب العميل عبر جميع أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء أكنتم تحتاجون إلى جعل شركتكم متميزة أو تعيدون ابتكار وظائف تجارية أو تسريع نمو العائدات، فبإمكاننا جعلكم تحققون ذلك… زورونا على http://www.mindtree.com لمعرفة المزيد.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

الهند
بريانكا واغر
مايندتري
هاتف:
91-98867-29295+
بريد إلكتروني: Priyanka.Waghre@mindtree.com

الولايات المتحدة
أندريا دونبيك
الاتصالات
هاتف رقم :
978-518-4555
بريد الكتروني : adunbeck@matternow.com

أوروبا
كيران فاروق
مسئول العلاقات العامة على النطاق العالمي
هاتف: +44(0)-207-300-6181
بريد إلكتروني : Kiran.Farooque@pprww.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: مايندتري

[related_post themes="text" id="29411"]