نظارات مغربي للبصريات مصنوعة من مجموعة خامات متنوعة

بيروت، 13 فبراير/شباط، 2014/بي آر نيوز واير — تعرض مغربي للبصريات صاحبة الماركة الرائدة في مجال النظارات بالشرق الأوسط نظارات طبية وشمسية مصنوعة من مجموعة متنوعة من الخامات.

على مدى العامين الماضيين، اضطر مصممو النظارات إلى استخدام خامات جديدة ومبتكرة من أجل تقديم خدمة أفضل لأنواع مختلفة من العملاء واحتياجاتهم المتنوعة. اليوم لم يعد ارتداء النظارة قاصرا على تصحيح الرؤية، لقد أصبح مجال النظارات يشترك في الكثير مع صناعة الموضة: يتم استخدام النظارات على نحو مشابه للملابس من حيث أنهما انعكاس لشخصية مرتديهما.

ولما كان لكل عميل ما يميزه عن غيره، فثمة احتياج لاستخدام خامات متنوعة لعرض أنواع مختلفة من النظارات. على سبيل المثال Oakley & OGA تستخدم في الغالب إطارات ألومونيوم فيما تختاركل من Mykita و Lindberg وSolo Eyewear  الخاصة بنظارات مغربي عادة إلى التيتانيوم لعمل إطارات مرنة وخفيفة.  Tree Spectacles كما يشير اسم الماركة تستخدم إطارات خشبية على نحو أساسي.

لكل نوع من الإطارات ما يميزه عن غيره. على سبيل المثال، الإطارات البلاستيكية تقدم ألوانا فريدة ومفيدة بأنها مضادة للحساسية، بينما إطارات التيتانيوم خفيفة ومضادة بشدة للتآكل وكذلك للحساسية.

دمج المصممون نطاقا واسعا من المواد كالجلد والمخمل واللؤلؤ والكريستال لإرضاء السيدات اللاتي يتطلعن إلى مظهر أنثوي ومساير للموضة.

استطاعت Ray-Ban  بالفعل تصنيع نظارات Aviator جلدية، فيما استخدمت  Chanel الجلد واللؤلؤ في إطاراتها. وتصنع Bvlgari إطاراتها باستخدام المجوهرات، فيما قدمت Italia Independent مجموعتها من النظارات المخملية فيما استخدمت Dolce & Gabbana الفسيفساء في مجموعتها لشتاء 2014.

علاوة على ذلك، دخلت مواد الخزف مؤخرا إلى صناعة النظارات وعما قريب ستضاف الماركات التي تستخدم الخزفيات إلى ملف مغربي للبصريات. هذا سيثري مجموعة النظارات الطبية والشمسية المتنوعة لمغربي  وسيروق بلا شك العملاء بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نبذة عن مغربي للبصريات:

تعتبر شركة مغربي للبصريات واحدة من كبرى المحال التجارية الرائدة دوليا للبيع بالتجزئة في مجال البصريات، وتوفر منتجات وخدمات العناية الشاملة بالعين عبر كل من تركيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتكرس سلسلة مغربي جهودها لتوفير أعلى مستوى من الجودة في خدمات تصحيح الرؤية للعملاء، مع مجموعة واسعة النطاق من أجود النظارات الطبية والنظارات الشمسية من الماركات العالمية، فضلا عن مجموعاته الحصرية التي تحمل ماركته الخاصة.

يرجى الاتصال بـ:

مغربي للبصريات
البريد الإلكتروني:  customercare@magrabi.com
المكتب الرئيسي بالمملكة العربية السعودية :
هاتف : +966-2-606 7261
الرقم المجاني : +800-2440199

مكتب مصر :

هاتف : +20-2-2772-57-00
مكتب دولة الإمارات العربية المتحدة :
هاتف : +971-4-3384221

مكتب تركيا:

هاتف:  +90-212-280-81-00
موقع الويب: http://www.magrabioptical.com

المصدر: مغربي للبصريات

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *