نيت تكنولوجيز تحصل على جائزة أفضل شريك في الخارج من شركة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفرعية التابعة للسكك الحديدية الألمانية

نيودلهي في 6 فبراير/ شباط 2014 /بي آر نيوز واير –

الشركة تفوز بالجائزة تمنح للسنة الثالثة على التوالي

فازت شركة نيت تكنولوجيز المحدودة NIIT Technologies Ltd  [ http://www.niit-tech.com ]، وهي منظمة رائدة عالميا في حلول تكنولوجيا المعلومات، بجائزة “أفضل مزود خدمة في الخارج ” من شركة دويتشه بان سيستل DB Systel    [ http://www.dbsystel.de/dbsystel -en/start-en ] الفرع المسئول عن تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في دويتشه بان ( السكك الحديدية الألمانية). وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تحصل فيها شركة نيت تكنولوجيز المحدودة على هذه الجائزة المرموقة.

Best%20Offshore%20Partner%202013 نيت تكنولوجيز تحصل على جائزة أفضل شريك في الخارج من شركة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفرعية التابعة للسكك الحديدية الألمانية

Best Offshore Partner 2013 – NIIT Technologies

لمشاهدة الصورة برجاء الدخول على الرابط التالي:-
( الصورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20140206/667990)

وقال السيد راندولف روبرت، رئيس المصادر العالمية في دويتشه بان سيستل، “إننا نهنئ نيت تكنولوجيز على فوزها بهذه الجائزة كأفضل شريك للمرة الثالثة على التوالي. وتعتبر هذه الجائزة هي السمة المميزة للعمل المتناسق عالي الجودة ورضا العملاء الممتاز. حيث أن نيت تكنولوجيز كانت شريكا موثوقا به وملتزما للغاية في تقديمه لنا قيمة استثنائية باستمرار”.

وتمنح هذه الجائزة على أساس الاستطلاع السنوي لرضا العملاء، التقييمات المنتظمة والمعايير الصارمة للجودة. واستطاعت نيت تكنولوجيز أن تتفوق مرة أخرى على الشركاء المعروفين في الخارج. وفي هذه المرة فقد تم الأخذ في الاعتبار وجهات نظر شركاء دويتشه بان سيستل لتقييم الفائز. وتضمنت التقييمات الشاملة للموردين أسلوب الطلب، الالتزام والجوانب التجارية للشريك. ويبلغ إجمالي شركاء دويتشه بان سيستل 24  شريكا متعاقدا معها باتفاق اطاري، ويشملون الشركاء في الداخل  والخارج.

وقال السيد بهاسكار تشافالي، الرئيس التنفيذي للتوزيع، بشركة نيت تكنولوجيز المحدودة ،معلقا على هذا الانجاز، ” إن الحصول على هذه الجائزة للسنة الثالثة على التوالي من عميل نبيل في أوروبا مثل دويتشه بان سيستل يؤسس وضعنا كشركة الحلول المفضلة من بين أقراننا في الخارج”.

نبذة عن نيت تكنولوجيز:

نيت تكنولوجيز منظمة رائدة في حلول تكنولوجيا المعلومات، تقدم خدمات لعملائها في الأمريكيتين وقارة أوروبا وآسيا وأستراليا، وتقدم الشركة خدماتها في تطوير وصيانة التطبيقات، وخدمات إدارة البنية التحتية، وحلول منصة أو أصل بروتوكول الإنترنت، والتعهيد في مجال الأعمال للمنظمات العاملة في الخدمات المالية والسفر والنقل والصناعة والتوزيع وقطاعات الحكومة، وتتمسك الشركة بالمعايير والمؤشرات العالمية الكبرى ما ضمن لها الحصول على شهادات آيزو 9001:2000 واعتماد آيزو 27001 لإدارة أمن المعلومات، وتتبع نيت تكنولوجيز أيضا المعايير العالمية للتطوير، كما تم تقييمها في المستوى 5 في النسخة 2ر1 من تكامل نموذج نضج القدرة لمعهد هندسة البرمجيات، كما يتوافق تعهيد نيت تكنولوجيز في مجال الأعمال مع أعلى معايير الجودة مثل معايير مركز أداء عمليات العملاء  COPC  وسيكس سيجما  Six Sigma  ، فضلا عن تقييم عمليات مركز البيانات الخاص بها وفقا لشهادة آيزو 20000 لمعايير إدارة تكنولوجيا المعلومات.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط التالي للشركة على الإنترنت:

http://www.niit-tech.com

نبذة عن دويتشه بان سيستل:

يقع مقر شركة دويتشه بان سيستل ذات المسئولية المحدودة في فرانكفورت وهي واحدة من المزوديين الرئيسيين البارزين لحلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في ألمانيا. وكشركة تابعة لشركة دويتشه بان ” السكك الحديدية الألمانية” فإنها تغطي كامل دورة الحياة لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات – من التحليلات المهنية والتخطيط الإستراتيجي والتطوير إلى التشغيل والتحسين. وتشرف دويتشه بان على حوالي 500 تطبيق متوفر بشكل كبير لتكنولوجيا المعلومات الإنتاجية . والتي تشتمل على العديد من التطبيقات التي تم تطويرها داخليا بالإضافة إلى المعيار الحالي للبرامج . وطورت الشركة على سبيل المثال نظاما من أجل التفاعل الخلاق للجداول ونظام بيانات الركاب. وتشغل دويتشه بان سيستل أيضا نظام الاتصالات المكتبية على مستوى الشركة لمجموعة دويتشه بان والذي يضم نحو 85 ألف مستخدم ويوفر البرنامج المطلوب. ويوفر المتخصص للصوت والبيانات وشبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية خدمات اتصالات قوية وذات جودة عالية.

للمزيد من المعلومات، يرجى الدخول على الرابط التالي للشركة على الإنترنت :-

http://www.dbsystel.de/dbsystel-en/start-en

   بيان تحذيري:

بعض البيانات الواردة في هذه النشرة هي بيانات استشرافية أو تطلعية ، ومجال العمل يتضمن مخاطر متنوعة وعدم تيقن يمكن أن ينتج عنها اختلاف النتائج بصورة فعلية عن تلك الواردة في النشرة ، جميع البيانات التطلعية الواردة هنا قائمة على معلومات متاحة حاليا لإدارة الشركة ، والشركة غير ملزمة بتحديث أي من البيانات التطلعية التي يمكن أن تصدر من وقت لآخر من الشركة أو بالنيابة عنها.

لاستعلامات وسائل الإعلام، برجاء التواصل مع:

بالافي باهوجونا

للإتصالات التجارية بشركة نيت تكنولوجيز المحدودة:
هاتف رقم : +91-120-7119039
أو عبر البريد الإلكتروني :-pallavi.2.gupta @ NIIT – tech.com

أو الاتصال بـ:-

شيرانجيتا بوراه
اتصالات كاندور
هاتف رقم :- +91-9818661995
أو عبر لبريد الإلكتروني:-  chiranjeeta@candour.co.in

لاستفسارات المستثمر / المحلل يرجى الاتصال بـ:

أبهيناندان سينج

رئيس – علاقات المستثمرين و المشاريع الخاصة بشركة نيت تكنولوجيز المحدودة

هاتف رقم : +91-22-40103212
أو عير البريد الإلكتروني :-  abhinandan.singh @ NIIT – tech.com

لمشاهدة الصورة برجاء الدخول على الرابط التالي:-

( الصورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20140206/667990)

 المصدر نيت تكنولوجيز المحدودة

 

[related_post themes="text" id="8628"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *