نيكون تطلق كاميرتين جديدتين. “كولبيكس أيهCOOLPIX A” و “كولبيكس إل 320 COOLPIX L320″

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، فى 7 آذار / مارس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان / — أطلقت نيكون اليوم كاميرتين مدمجتين جديدتين، لتضيف إلى قائمتها سريعة النمو من المنتجات تحت سلسلة كاميرات كولبيكس ##COOLPIX ## .

إن “كولبيكس أيه”، هي أول كاميرا كولبيكس رقمية مدمجة مزودة بحساس صورة CMOS بإطارDX. وهذا يعني أنها تجمع بصورة فائقة القدرات التي تقدمها كاميرا SLR الرقمية مع إمكانيات الكاميرا الرقمية المدمجة. كما أن اعتماد الكاميرا على غشاء القزحية المكون من سبع شفرات يسمح للمستخدمين بالتمتع بالمزيد من الخصائص الجميلة والطبيعية الواضحة. كما يتم بفاعلية تقليل مختلف الأنواع من الانحرافات، مما يقدم أداء متفوقا في كافة أنحاء الإطار بأكمله، وعلى جميع إعدادات فتحة العدسة. وعلاوة على ذلك، تم تصميم عدسات الزاوية الواسعة مع البصريات بحيث تزيد إلى اقصى مدى من الأداء مع التأكد من أن الكاميرا لا تزال مدمجة ويمكن حملها.

صورة على الرابط: :http://photos.prnewswire.com/prnh/20130305/600487-a
وصورة على الرابط: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130305/600487-b

كما أن كاميرا كولبيكس إل 320 هي كاميرا رقمية مدمجة سهلة الاستخدام مزودة بعدسات فعالة بكثافة 16.1 ميغا بيكسل وقدرة عالية للغاية على التكبير البصري حتى 26 ضعفا.

وعلى الرغم من أنها واحدة من أصغر الكاميرات حجما في فئتها، إلا أنه لا يمكن للكاميرا إل320 أن تتنازل في خصائصها، فهي تقدم خاصية التكبير البصري حتى 26 ضعفا بما يغطى زاوية واسعة طولها22.5 مليمتر لالتقاط صور مقربة فائقة عند 585 مليمترا (بما يعادل إطارا طوله 35 مليمترا). ولأن الكاميرا مزودة بعدسات قدرتها16.1 ميغابيكسل وعدسة تقلل الإهتزازات عالية الجودة (VR)، فهى تلتقط صورا واضحة وحادة في كل لقطة. كما أنها تتضمن نمطا تلقائيا سهلا بما يساعد على تجربة تصوير سهلة وممتعة.

الخصائص الأساسية لكولبيكس أيه COOLPIX A:
1- العدسة الواسعة الجديدة قطرها 18.5 مليمترا، f2.8 (بما يعادل زاوية رؤية 28 مليمترا داخل إطار 35 مليمترا (135) بعدسات نيكور ذات بعد بؤري مثبت مصممة خصيصا لكولبيكس أيه.
2- مجهزة بحساس صورة CMOS بإطارDX ومحرك EXPEED 2 لمعالجة الصور .
3- تصميم أنيق معدني الملمس لجسم قوي قادر على التحمل.
4- بؤرة تركيز للعمليات مماثلة لكاميرا SLR الرقمية، وعمليات وشاشة عرض تجعلان منها داعما ممتازا لكاميرا SLR الرقمية.
5- ميزة تسجيل أفلام عالية الوضوح على قرص صلب كامل.
6- تدعم مجموعة متنوعة من الملحقات علاوة على الملحقات التي يقدمها نظام كاميرا SLR الرقمية، وذلك من أجل توسيع كامل للنظام.
7 – التقاط متواصل عالي السرعة بمعدل أربعة إطارات في الثانية الواحدة.
8 – تقدم خيارات الإبقاء على ألوان الإضاءة عادية ودافئة وموازنة ذاتية للون الأبيض.

الخصائص الأساسية لكولبيكس إل320 –COOLPIX L320:
1- عدسات نيكور ذات تقريب بصري 26 ضعفا لالتقاط طائفة متنوعة من الصور.
2 – حساس صورة CCD عالي الدقة بكثافة16.1 ميغابيكسل الفاعلة لضمان جودة عالية للصورة.
3- خصائص متنوعة وسهلة لالتقاط الصور لكافة السيناريوهات.
4 – تقريب بقدرة 230k-dot، 7.5 سنتيمتر/3 بوصة، شاشة LCD من نوع TFT مع توفير غطاء عازل للانعكاس يمنح رؤية ممتازة.
5- بطاريات قياس AA لملاءمة الاستخدام.

نبذة عن نيكون:
شركة نيكون متعددة الجنسيات – ومقرها الرئيسي في طوكيو، اليابان – متخصصة في البصريات والتصوير منذ نشأتها وتأسيسها في عام 1917. ومنذ ذلك الوقت، ظلت الشركة رائدة في صناعة البصريات وحققت العديد من الإنجازات وحصدت الكثير من الجوائز والأوسمة، ورسخت اسمها كشركة رائدة في التصوير الرقمي والعدسات الدقيقة وتقنيات التصوير.

وهكذا، شاركت نيكون الشرق الأوسط في مجموعة واسعة من الأعمال التي تركز على منتجات التصوير. وتقوم نيكون الشرق الأوسط بتسويق وتوزيع كاميرات SLR الرقمية للمستهلكين والمحترفين، وعدسات NIKKOR، والكاميرات الرقمية Nikon 1 و COOLPIX في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

وتعرف نيكون عالمياً بوضعها معايير جديدة في تصميم وأداء المنتجات، وتعود نقطة القوة الفريدة لعلامة نيكون التجارية إلى التزام لا يتزعزع لدى الشركة بالجودة والأداء والتقنية والابتكار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.