نيوسوفت تصدر جهاز التصوير المقطعي NeuViz 128 للأسواق العالمية

شينيانغ، الصين، 12 أيار/مايو 2015 / بي آر نيوزواير — أطلقت اليوم شركة نيوسوفت ميديكال سيستمز كو المحدودة رسميا جهاز التصوير المقطعي NeuViz 128 للأسواق العالمية، ويتم تصدير هذه المنتجات إلى أسواق جنوب آسيا وشمال أفريقيا وغيرها من الأسواق العالمية. جهاز NeuViz 128 المرخص من شركة نيوسوفت يجمع بين التقنيات الفائقة التقدم والابتكارات لإنتاج صور فائقة الدقة توفر قدرا أكبر من المعلومات التشخيصية. وأصبح جهاز NeuViz 128 أول جهاز ينتج 128 شريحة تصدره الصين للأسواق العالمية وهو حاصل على حقوق الملكية الفكرية المستقلة، وإطلاقه يدل على التزام الشركة باستكشاف الأسواق العالمية التقنية الفائقة التقدم.

NeuViz%20128%20CT%20Scanner نيوسوفت تصدر جهاز التصوير المقطعي NeuViz 128  للأسواق العالمية

NeuViz 128 CT Scanner — Remarkable Clarity and Precision at Extreme Low Dose

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150508/214767

وكانت نيوسوفت ميديكال سيستمز قد طورت بنجاح أول نموذج صيني للتصوير المقطعي في العام 1994، وصنعوه في العام 1998، الأمر الذي جعل الصين خامس أكبر دولة مصنعة ومصدرة لأجهزة التصوير المقطعي في العالم، بعد الولايات المتحدة واليابان وألمانيا وهولندا. الآن، أصبحت مجموعة أجهزة نيوسوفت ميديكال سيستمز الواسعة تباع في أكثر من 100 دولة ومنطقة، وتخدم أكثر من 9000 مؤسسة رعاية صحية في جميع أنحاء العالم.

وقال السيد جيانغ جنمياو، نائب رئيس شركة نيوسوفت ورئيس شركة نيوسوفت ميديكال سيستمز في حفل الإطلاق “كمقدم للمعدات الطبية، فإن نيوسوفت ميديكال سيستمز حددت البرمجيات كعمل أساسي لنا. ونحن ملتزمون بالابتكار في البرامج وهندسة المنتجات، ونساهم بشكل مستمر في صناعة التصوير المقطعي في الصين في السنوات الماضية. وبالتطلع إلى المستقبل، سوف نبذل جهودا كبيرة في مجال الابتكار والتميز التشغيلي، ونقدم منتجات وخدمات طبية عالية الجودة لعدد أكبر من الناس في العالم.”

نبذة حول نيوسوفت ميديكال سيستمز
نيوسوفت ميديكال سيستمز كو المحدودة هي شركة رائدة في مجال إنتاج المعدات والخدمات الطبية في الصين. تأسست الشركة في العام 1998 وحيث أن تطوير البرمجيات هو مجال عملها الأساسي، أصبحت نيوسوفت ميديكال سيستمز الشركة الرائدة في السوق الصيني لإنتاج المعدات والخدمات الطبية ووسعت قيادتها مع إنشاء فروع دولية لها في الولايات المتحدة الأميركية، الإمارات العربية المتحدة، بيرو، روسيا والبرازيل، وفيتنام. وهي توفر مجموعة واسعة من المعدات الطبية، بما في ذلك أجهزة التصوير المقطعي وأم آر آي والأشعة السينية والموجات فوق الصوتية وبي تي إي (التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني)، وجهاز التسريع الخطي، ومنتجات إنفيترو التشخيصية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع medical.neusoft.com/en

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
تيري دو
مركز العلامة التجارية والتسويق
نيوسوفت كوربوريشن
هاتف: +86-24-8366-2306
إيميل: duch@neusoft.com

[related_post themes="text" id="26306"]