“هالو بيناري” توسع عروض حساباتها بإضافة حسابات إسلامية وصينية

لندن في 20 مارس،آذار 2014/بي آر نيوز واير — أحرزت الشركة، التي أضافت إلى قائمتها من الأصول المتداولة عملة “بيتكوين” bitcoin ، دفعة في الشرق الأوسط والصين من خلال تقديم حسابات إسلامية وصينية مخصصة.

وأعلنت شركة تزويد الخدمة الثنائية “هالو بيناري” Hello Binary الرائدة وموقعها على الويب [http://www.hellobinary.com]، اليوم عن إضافة حسابات إسلامية، وحسابات باليوان الصيني إلى عروضها السابقة. ويسمح برنامج البطاقة البيضاء لمزود المنصة، للمشغلين بتقرير، ليس فقط الأصول المتداولة، ولكن أيضا فئة العملة لحسابات عملائهم.

وأعلنت الشركة اليوم أيضا، أنه سيتم تقديم الاستشارات حول “التحويل الأمثل لخيارات بيناري Binary Options” و “بدء علامة جديدة” Starting a New Label، خلال “معرض تداول العملات الأجنبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “مينا فوركس شو” Mena Forex Show المزمع إقامته بدبي في الفترة من 30 إلى 31 مارس/آذار الجاري. وستكون التقييمات التي سيضطلع بها خبراء التمويل والتسويق، مجانية ويمكن جدولة الاجتماعات مسبقا عن طريق التواصل مع وسيم خطيب، رئيس تطوير الأعمال لدى شركة الشرق الأوسط، عبر البريد الإلكتروني wassim@hellobinary.com.

وفي معرض حديثه حول هذا الشأن، قال ديلان ستون، مدير “هالو بيناري” للشراكات الاستراتيجية: “نعتقد أن التميز في الخدمة يتم ترجمته إلى تحويلات ….يوميا يتداول آلاف الأشخاص عبر منصة الخيارات الثنائية للبطاقة البيضاء خاصتنا [http://www.hellobinary.com/r6_white-label-binary-options-solution ] ، وعن طريق السماح للوسطاء بتخصيص عروضهم، نغطي احتياجات عملاء التجزئة لديهم وتعزيز علاماتهم التجارية … وهذا ما يظهر بوضوح على عوائدهم”

شهدت صناعة الخيارات الثنائية زيادة هائلة في شعبيتها، ويتوقع أن تستمر في هذا الاتجاه. وفي سوق تتسم بالتنافس الكبير جدا، تعمل “هالو بيناري” على توفير المرونة على كافة جبهات أعمال الوسيط، وذلك من خلال إعطاء أصحاب المنصة السيطرة الكاملة على منصتهم، وتشجيعهم على إنشاء واجهة فريدة من نوعها، بخلاف أي شركة أخرى.

نبذة حول “هالو بيناري”:

تعد “هالو بيناري” التي تأسست عام 2010، الشركة الرائدة عالميا في مجال التزويد ببرمجيات الخيارات الثنائية
[http://www.hellobinary.com/r2_white-label-binary-options-platform]، والتي تقدم حلا متكاملا وجذريا للوسطاء الماليين. ويزود برنامج البطاقة البيضاء، المنصة المتكاملة الوحيدة التي يمكن لمشغل الأعمال تخصيصها بالكامل والسيطرة عليها، لضمان عائد أسرع على الاستثمار. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى الاتصال على هاتف رقم: +442036086611 أو عبر البريد الإلكتروني: contact@hellobinary.com

للاتصال الإعلامي:
إم. فيشر
melina@hellobinary.com
هاتف: +44-203-6086611
المصدر: Hello Binary

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.