“هواوي” تحتفل باختتام حملتها العالمية “الارتقاء إلى آفاق جديدة مع Ascend”

الشركة تستضيف أكثر من 200 من الفائزين وكبار الشخصيات من كافة انحاء العالم في برج العرب للاحتفال بختام أضخم وأوسع حملاتها التفاعلية مع المستهلكين

الشرق الأوسط، 25 فبراير 2013 / بى آر نيوز واير / ایشیانیت باکستان –: ضمن أجواء برج العرب المتميزة، احتفلت شركة “هواوي”، الرائدة عالمياً في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، باختتام حملتها العالمية للتفاعل مع المستهلكين التي حملت عنوان “الارتقاء إلى آفاق جديدة مع Ascend” والتي تعتبر إحدى أكبر الحملات والأوسع انتشاراً لمجموعة أعمال أجهزة المستهلك (هواوي ديفايس) التابعة للشركة، وذلك في إطار سعيها لترسيخ علامتها التجارية للأجهزة الاستهلاكية حول العالم.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130225/595530 )

بحضور أكثر من 150 ضيفاً قدموا إلى دبي من شتى أنحاء العالم، كثير منهم يزور هذه المدينة للمرة الأولى، احتفل الفائزون بمسابقات الحملة مع نخبة من كبار الشخصيات والضيوف من دولة الإمارات وعدد من الدول الأخرى ضمن أرقى أجواء الترفيه وحسن الضيافة الإماراتية، وتحت أضواء مذهلة تستلهم تألقها من العراقة العربية الأصيلة المدمجة بألق ريادة إمارة دبي.

تم إطلاق حملة “الارتقاء إلى آفاق جديدة مع Ascend” بالتزامن مع موسم العطلات 2012-2013 عبر 45 سوقاً في 15 منطقة حول العالم، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط. وأتاحت هذه الحملة الممتدة على مدار شهرين ونصف للمشاركين فرصة الفوز بجوائز مرموقة تشمل دعوات إلى مجموعة من أفضل الفنادق والمطاعم في العالم، وتمثلت الجائزة الكبرى التي تعبر الشركة من خلالها عن روح الحملة فيما يتعلق بالارتقاء لآفاق جديدة في رحلة مدفوعة التكاليف كاملة إلى دبي، حيث حظي الفائزون بتجربة الإقامة في فندق أتلانتس الشهير، إلى جانب جولة في أجواء المدينة بطائرة مروحية خاصة، فضلاً عن كثير من الأنشطة الممتعة. وخلال فترة الحملة، شهدت “هواوي” ملايين المشاركين في أنشطة المنافسة وتم اختيار أكثر من 3000 فائز محظوظ من مختلف أنحاء العالم.

وفي معرض تعليقه خلال حفل ختام الحملة، قال جياو جيان، رئيس مجموعة “هواوي ديفايس” لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط: “يشرفنا أن نرحب بهذا العدد الكبير من الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم إلى دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، الوجهة التي تعكس مدى ريادة الإنجازات التي يمكن تحقيقها عندما تتضافر الجهود للارتقاء إلى آفاق جديدة والطموح إلى رؤية مشتركة للمستقبل. بمثل تلك القيم المشتملة على التصميم والتطور المستمر نندفع في ’هواوي‘ كل يوم لنوفر لعملائنا حول العالم تجارب استثنائية لآفاق جديدة من التواصل “.

بفضل ما قامت به مؤخراً من جهود حثيثة لترسيخ مكانتها في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في الشرق الأوسط وبقية أسواق العالم، ارتقت شركة “هواوي” بعلامتها لتتصدر المركز الثالث كأبرز مزود رائد للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الأخير من 2012، وذلك بحسب البيانات الصادرة عن مؤسسة IDC العالمية للأبحاث[1]. وتتصدر محفظة “هواوي” لأجهزة المستهلك اليوم مجموعة هواتف Ascend الذكية التي تتمحور الحملة حولهاوتعتبر المجموعة الأمثل على صعيد تلبية احتياجات وتطلعات مختلف شرائح المستهلكين.

تجدر الإشارة إلى أن “هواوي” قامت خلال الأعوام القليلة الماضية بعدة تعديلات استراتيجية تستهدف تقديم خدمات أفضل لعملائها، بالإضافة إلى توسيع أعمالها من مجرد التركيز على قطاع الاتصالات لتغطي قطاعي المشاريع والمنتجات الاستهلاكية أيضاً.

وتدعم “هواوي” متطلبات الاتصال لأكثر من ثلث سكان العالم حالياً عبر أنحاء أكثر من 150 دولة بكادر وظيفي يضم نحو 150,000 موظف.

نبذة عن “هواوي ديفايس” لأجهزة المستهلك:

تعتقد “هواوي ديفايس” أن بإمكان كل شخص أن يمثل محوراً للمعلومات وأن وجه العالم سيتغير نحو الأفضل إذا تم التغلب على عوائق الوصول إلى المعلومات. وتعتبر مجموعة منتجاتها الغنية بالهواتف النقالة والأجهز النقالة المتوافقة مع اتصالات النطاق العريض والأجهزة المنزلية بمثابة تأكيد على تركيز “هواوي ديفايس” على العملاء والتزامها بتوفير تجارب اتصال شبكي متنقل فائقة السلاسة من خلال

الابتكار المتواصل. وعلى ضوء أكثر من عقدين حافلين بالنجاحات المذهلة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، وبفضل خبراتنا الخاصة وقدراتنا التشغيلية ومصادر شركائنا العالميين، تتحول “هواوي ديفايس” من شركة تبيع ملايين الأجهزة ضمن صفقات للشركات الكبيرة، إلى البيع لعلامات تجارية تبيع بدورها مباشرة لملايين الأشخاص. ومنذ نهاية 2011، قامت “هواوي ديفايس” بتوفير منتجاتها لأكثر من 500 مشغل اتصالات في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.huaweidevice.com/worldwide

للحصول على آخر الأخبار حول “هواوي ديفايس”، اتبعنا على:

موقع “فيسبوك”:

www.facebook.com/huaweideviceUae

وموقع “تويتر”: www.twitter.com/HuaweiDevice

وموقع “يوتيوب”: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

وموقع “فليكر”: www.flickr.com/huaweidevice

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع:

داليا عاشور
تنفيذية علاقات عامة
ميماك أوجيلفي آند ماذر
+971 4 3050370
Dalia.Achour@ogilvy.com

[1] حسب “التقرير المتخصص بمتابعة سوق الأجهزة النقالة حول العالم” (IDC Worldwide Mobile Phone Tracker) الصادر عن مؤسسة IDC العالمية للأبحاث في 24 يناير 2013

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.