هوكسفورد سنغافورة تحدد اتجاهات عالمية ستؤثر في تشكيلات الأعمال التجارية في سنغافورة في العام 2015

سنغافورة، 16 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — خلص تقرير أصدرته شركة هوكسفور سنغافورة مؤخرا عن إحصاءات تشكيلات الأعمال التجارية في سنغافورة في العام 2015 أن التوقعات المستقبلية للنصف الثاني من العام 2015 لاقتصاد سنغافورة تبدو مشرقة رغم التعافي الاقتصادي العالمي المتردد الذي أضعف النمو الاقتصادي العالمي في الربع الأخير من العام 2014.

وحدد التقريرالنهائيللعام 2014الاتجاهات العالميةالتي أثرتفي تشكيلاتالأعمالفي سنغافورة قبلإجراء تحليلمتعمق لإحصاءات تشكيلات الشركات في البلاد. وخلص التقرير إلىأنتباطؤالنمو الاقتصادي الصينيوالاستهلاك المحليالمتباطىء في الاقتصادات الناشئةأضعف النمو الاقتصادي العالميفي الربع الرابع من العام 2014. وعلى الرغم من هذا، فقد انتهت السنة بإيجابية مععدد قياسي منتشكيلاتالأعمالفي الربع الأخير.

واستشرافا للمستقبل،يتوقعالتقرير انالانتعاشالاقتصادي في الولايات المتحدةسيتعززفي العام 2015.ومع ذلك، فإنالانتعاش الضعيففي منطقة اليورو، وتواصل اعتدالالنمو في الصينسيضعف فرص النموفي سنغافورةفي النصفالأول منالعام 2015. وسيؤدي تراجع أسعار النفطإلى التأثير سلبا في أوضاع شريكة سنغافورة التجاريةالمهمة، ماليزيا. وعلى الرغم من هذا، لا تزال توقعات النموفي سنغافورةمواتية، وذلك بفضل الطلبالمحلي القويوتحسن الاقتصاد العالمي.

ويتوقع التقريرأن انخفاضتكاليف الطاقةسوف يفيدالعديد من الاقتصاداتالآسيوية، والتي هي في الغالباقتصادات مستوردة للنفط، ما يؤدي إلى تحرير أموال الحكومات لإنفاقها على مشاريع البنية التحتيةوالمشاريع التنموية. وسوفيرتفع الاستهلاك الفردي، وذلك بفضل خفض تكاليفالوقودوالغذاء.وسوفتستفيد مخططاتالإنتاجيةالحكومية والقوة المتكاملة للبلادمنتحسن الاقتصاد العالميفي النصفالثاني منالعام 2015. ويتوقع التقرير أنأيتعثرفيبداية العامسيتم تعويضهبفضل تسارع في النمو مع تقدم الوقت في العام الجديد.

ويبين تقرير الربع الرابع من العام2014أنه على الرغم منأن العدد الإجمالي لتشكيلات الأعمالفي سنغافورةكان أقل منهفي الربع السابق، فإن ذلك كان متماشيا مع الاتجاه الذي لوحظفي سنواتالأعمالالسابقة.ولكنبالمقارنة معمتوسطالسنوات السابقة، فإن العدد الإجمالي للشركاتالجديدة التي تشكلتقد تجاوزالاتجاه. وقد سجل الربع الرابع للعام 2014رقما قياسياجديدامن التسجيلاتالتجارية الجديدة التي بلغت 20,540.

وزادت حصةالشركاتالتي تم تسجيلها بـ100٪ من الأسهم الأجنبية من19٪فيالربع الثالثإلى 22٪ فيالربع الرابعكما زادت حصةالشركاتالتي شكلت بأسهم مختلطة بشكل طفيفمن10٪في الربع الثالثإلى 11٪ فيالربع الراع. وأنشأت شركاتمن دول مثلاستراليا والولايات المتحدةوالمملكة المتحدة والهند والصين واليابان شركات تابعةلها في سنغافورة.

لمزيد من المعلومات حول إصدار هذا التقرير، يرجى الاتصال بـ: فونغ يي تشي، هوكسفورد سنغافورة، الإيميل: fongyee.chye@guidemesingapore.com، الهاتف: 7445 6222 65+

[related_post themes="text" id="25123"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *