وفد شركة سايبرجايا الماليزية يعرض شركات ماليزيا المبتكرة في معرض جيتكس 2013 في دبي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 22  تشرين الأول / أكتوبر 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان — ستقود شركة “سايبر فيو أس دي أن بي أتش دي” Cyberview Sdn Bhd وهي شركة مملوكة للحكومة الماليزية ومالكة أرض مدينة “سايبرجايا ماليزيا” Cyberjaya Malaysia وفدا من خمس شركات ماليزية صغيرة ومتوسطة الحجم إلى معرض أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2013 المقرر عقده في الفترة بين 20 و24 تشرين الأول / أكتوبر 2013 في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيكون تركيز الوفد منصبا على استكشاف الشراكات التكنولوجية التجارية وعرض إمكانيات الاستثمار التجاري المتوفرة في مدينة سايبرجايا ماليزيا، وهي المركز الرائد في تقنية المعلومات والاتصالات والبوابة إلى صناعة تقنية المعلومات والاتصالات وعروض وخدمات وسائل الإعلام المتعددة في آسيا.

والشركات الصغيرة والمتوسطة الحكم التي ستعرض منتجاتها تحت اسم ماركة سايبرجايا ماليزيا هي ما يلي:

 – شركة “بوني بون فنترز أس دي أن بي أتش دي”  Boneybone Ventures Sdn Bhd  – المتخصصة في خدمات الوسائط المتعددة الإبداعية وخدمات الهاتف الجوال مثل خدمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، وخدمات الحوسبة السحابية، وخدمات تطبيقات الإنترنت والهاتف الجوال. وتشمل منتجات الشركة تطبيقات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت  HelloBone – VoIP Solution، و BoneyCloud وهو منتج خدمات كمبيوتر سحابية، CDN، استضافة المواقع، BoneyApps – Application Solutions and Boneytix  — بوابة إدارة الأحداث.

 – أنظمة كروز جي بي أس Cruise GPS Systems Sdn Bhd – إدارة الأسطول، تتبع ومراقبة السيارات، وتتبع الأشخاص، وتطوير البرمجيات. وتشمل منتجات الشركة CRUiSE Connect FMS  الخاص بتتبع ورصد المركبات من مكان بعيد وجهاز كروز كونيكت لحلول إدارة الأسطول CRUiSE Connect Fleet Management Solutions.

 – شركة “إكستول أم أس سي بي أتش دي”  Extol MSC Bhd – إدارة أمن المعلومات، نظام ضبط الدخول الذكي، مركز عمليات الأمن، حلول المصادقة للمنصات المتعددة والشبكة المتعددة الوظائف وحلول الاتصالات. وتشمل منتجات الشركة  e-Passport – استخدام المصادقة لتسجيل الدخول الآمن وتوقيع بيانات المعاملات، AtomsOS – دمج حلول الصناديق المتعددة العالية التكلفة تقليديا إلى جهازي ONE kwickKey  و IDA وهو نظام رمز استجابة مشفر حاصل على الملكية الفكرية يتم نشره بوصول إلى الإنترنت أو من دون ذلك.

– شركة “بنري ديتابيليتي أس دي أن بي أتش دي”  Penril Datability Sdn Bhd  – برمجية شركات وحلول حسب الطلب للتجارة الإلكترونية، والتجارة متعددة القنوات، وإدارة البيانات الرئيسية وإدارة الطلبات لصناعات الخدمات المالية. وتشمل منتجات الشركات تطبيقات الانترنت لنظام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف، حلول معالجة المدفوعات عبر الإنترنت، إدارة البطاقات ونظام UPASS المتعدد العوامل للمصادقة.

– شركة “تيراتو تك أس دي أن بي أتش دي”  Terato Tech Sdn Bhd – تطوير ألعاب وتطبيقات الهاتف الجوال، أي أو أس، أندرويد وبلاك بيري. وتشمل منتجات الشركة  Publishing AiyoConnect!  للنشر الذي يسمح للناشرين بنشر أعمالهم على الكمبيوتر اللوحي في ثوان، وبناء ونشر ألعاب الهاتف الجوال، مثل  SilentMode و Enterprise Appstore.

وبناء على خبراتها وتجاربها المتخصصة من تطوير وتطبيق حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ستعرض هذه الشركات الماليزية الصغيرة والمتوسطة أحدث عروضها المبتكرة لمساعدة الشركات على تعزيز أعمالها التجارية.

وقال فارس يحيى، المدير الإداري لشركة سايبرفيو أس دي أن بي أتش دي، إن “شركة سايبرفيو تأمل في الاستفادة من معرض جيتكس لهذا العام لتوسيع نطاق وصول الشركات الماليزية الصغيرة والمتوسطة لإقامة شراكات معها وتأسيس وجود عروض الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في السوق الدولية. وعن طريق استضافة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والوسائط المتعددة والابتكار، فإن مدينة سايبرجايا ماليزيا تسعى لتصبح محرك النمو الإقليمي للابتكار العالمي، تطوير الوسائط المتعددة، وتوليد المحتوى الإبداعي، وتعهيد الخدمات المشتركة.”

وأضاف يقول: “هذه هي السنة الخامسة التي تشارك فيها شركة سايبرفيو في معرض أسبوع جيتكس للتقنية. وهو ما يؤكد التزامنا بالمساعدة في تسهيل التعاون والتبادلات بين ماليزيا وشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط.”

وأشار أيضا إلى أن مشاركة شركة سايبرفيو في معرض أسبوع جيتكس تسمح لها بعرض الفرص التجارية والاستثمارية في نظام الأعمال المتنامي لديها، عن طريق دعم الخدمات والبنية التحتية، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الشركات التي تأتي لتقيم حضورا لها في سايبرجايا ماليزيا لانشاء عمليات لها أو التعاون مع الشركات القائمة.

وفي مدينة سيبرجايا، تتم رعاية الشركات الصغيرة والمتوسطة المركزة على الأعمال التكنولوجية في إطار مجموعات مراكز المشاريع التجارية الحرة الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي تتمتع بدعم مؤسسة تطوير الوسائل المتعددة في ماليزيا Multimedia Development Corporation  وتزويد هذه الشركات التكنولوجية الناشئة بفرص التشبيك العالمية ودعم الأعمال التجارية.

يذكر أن شركة سيبرفيو الآن هي موطن لأكثر من 700 شركة تكنولوجية ماليزية وعالمية بما فيها شركة “هيوليت باكارد”Hewlett Packard، ديل DELL، وفوجيتسو Fujitsu وآي بي أم IBM و”أيه أم دي” AMD، و “دي أتش أل” DHL و”كي بي ام جي” KPMG، و “اتش اس بي سي”HSBC، و”شل” Shell، و “بي ام دبليو” BMW، وشركة “اريكسون” Ericsson.

وإذ يحتفل بعام انطلاقه الثاني والثلاثين، فإن شعار معرض أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام هو “أين تعني التقنية الأعمال التجارية”، وهو ما يؤكده تدفق صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات والمواد الإبداعية التي تنتجها مدينة سايبرجايا ماليزيا للسوق العالمية.

مدينة سايبرجايا هي أساس السوبر كوريدور للوسائط المتعددة في ماليزيا (MSC Malaysia)، وهي البوابة الرئيسية للأسواق المزدهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في آسيا التي توفر الأفضل من المعرفة والبنية التحتية في دول العالم الأول بأسعار البلدان النامية. وقد تم تصنيف السوبر كوريدور للوسائط المتعددة في ماليزيا كمنطقة مصنفة يتمتع فيها رجال الأعمال العاملون في قطاع التكنولوجيا والشركات المتعددة الجنسيات العالمية على حد سواء بإعفاءات ضريبية جذابة، والوصول إلى قدرات عمل بشرية عالمية المستوى ومنشآت إنترنت عالية السرعة، فضلا عن قربها من المراكز الادارية والتجارية لماليزيا.

نبذة عن شركة سايبرفيو أس دي أن بي أتش دي

شركة سايبرفيو أس دي أن بي أتش دي هي شركة مملوكة للحكومة الماليزية تم تأسيسها في العام 1996 كشركة مالكة لأرض مدينة سايبرجايا التقنية، وهي التي تعتبر بمثابة “وادي السليكون” في ماليزيا، وهي مدينة قائمة على الإبداع لصناعة تقنية المعلومات والاتصالات تمثل جزءا مهما من السوبر كوريدور الماليزي للوسائل المتعددة.

وقد أعطيت شركة سايبرفيو التكليف من قبل الحكومة الماليزية لقيادة التطوير الكامل لمدينة سايبرجايا ماليزيا بما يتماشى مع تطلعات الحكومة الماليزية لتحقيق وجود سايبرجايا ماليزيا، المحور الرئيسي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وكمدينة سايبرية ماليزية عالمية تعمل كجزء من السوبر كوريدور الماليزي والموقع المفضل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الوسائط المتعددة والخدمات للابتكار والعمليات، ولتحقيق مبادرات حكومية محددة لدعم اقتصاد الابتكار.

وبصفتها مديرة لمدينة السايبر الماليزية، سايبرجايا ماليزيا، فإن شركة سايبرفيو هي المسؤولة عن الترويج لـ وترسيخ العلامات التجارية لسايبرجايا ماليزيا، بالإضافة إلى الإدارة الكاملة لتطوير سايبرجايا ماليزيا لضمان النمو المستدام في المدينة.

وقد حولت شركة سايبرفيو مدينة سايبرجايا ماليزيا الى مركز تكنولوجيا معلومات واتصالات رئيسي، عبر استضافتها لأكثر من 700 شركة من بينها 35 شركة متعددة الجنسيات، ويبلغ عدد سكانها حوالي 55،000.

لمزيد من المعلومات حول مدينة سايبرجايا ماليزيا، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.cyberview.com.my/.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

كاثيجا بيغام

رئيسة الاتصالات الشركاتية

قسم إدارة المساهمين

الهاتف الجوال: +60 12 692 9504

الهاتف: +60 3 8315 6145

العنوان البريدي الألكتروني: katheja@cyberview.com.my

الموقع على الإنترنت: http://www.cyberview.com.my/

[related_post themes="text" id="7317"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *