“ويفي”تختارخدمة”إنترسك”لتحديدالمواقعالجغرافية

باريس–19 سبتمبر 2013– تمّ اختيار شركة “إنترسيك“، وهي المزوّد الرائد لمنصات الخدمات المبتكرة لمشغلي الشبكات الهاتفالنقال والشبكاتالمتكاملة من قبل شركة “ويفي” لتأمين خدمات تحديد المواقع الجغرافية الخاصة بها من أجل دعم عرض الشركة التسويقيعبرالأجهزةالجوالة.

وتمّ اختيار منتج “إيجلو” بسبب قدرته على التعامل مع الخدمات الخامدة والنشطة القائمة على الموقع الجغرافي ضمن منصة “ويفي” إضافة إلى قدرته على التعامل بفعالية معكمّ البيانات التي تنشأ عن تسجيل عشرات ملايين من المشتركين المستجيبين ممن يمكلون بنية تحتية محدودة من التجهيزات.

وقامت “ويفي” بعملية نشر استخدام منتج “إيجلو” على مدى ثلاثة أشهر مقسَّمة على ثلاث مراحل بدءاً بـ “2O” ثمّ “EE” واستكمال العملية مع مجموعة “فودافون” العالمية، لتتكون قاعدة جماعية قابلة للاستجابة إليها وتضم 17 مليون عميل مسجَّلمستجيب.

ويعمل منتج تحديد المواقع الجغرافية “إيجلو” المقدم من قبل “إنترسك” بالتعاون مع منصّة “ويفي” الأساسية المتَّصلة ببوابة تؤمن ولوجاً إلى قاعدةموحّدة من المشتركينالمستجيبينو المُسجَّلين. ويجمع حلّ “إيجلو” البيانات الوصفية من الشبكة فيالوقت الفعلي فيتيح حصول المشتركين المُسجَّلين على عروض وإعلانات ترويجيةخاصةقائمة على الموقع الجغرافيو وفقاًلتفضيلات المشتركيالخاصّة المُعلن عنها وأيضاالجمهور المحدَّد الذي يتوجه إليه المُعلن.

وقال يان شوفالييه، الرئيس التنفيذي لشركة “إنترسك“: “يسرُّنا بالطبع اختيار تقنيتنا لمبادرة ’ويفي‘المعتبرةوالرائدةفيمجالالتكنولوجيا. إننا نشهد اهتماماً غير مسبوق بخدمة تحديد المواقع الجغرافية التي نقدمها،ما يؤمن تدفق إيرادات مُلفت ومربح لمشغلي شبكاتالهاتفالنقالحول العالم. وإنّنا نتطلّعُ قدماً للعمل مع ’ويفي‘ لجعل هذه المبادرة البريطانية نجاحاً باهراً يُلهم شبكاتالهاتفالنقالالآخرين”.

لمحةحول “إنترسك”

الموقع الإلكتروني: www.intersec.com

“تويتر”: @IntersecGroup

لمحة حول “ويفي”

الموقع الإلكتروني: www.Weve.com

تويتر: @Weveuk

تُعتبر “ويفي” نقطة ارتكاز جديدة لمجموعة كاملة من التجارب والأفكار في تسويق عبرالأجهزةالجوالة والدعاية الخاصة بها، بالإضافة إلى طرق الدفع وإنجاز المعاملات، والولاء والحصول على القسائم. وقد جمعت الشركة بين القيام بهذه الخدمات والقاعدة الموحّدة لعملائها من المشتركين من أجل تطوير خدمة تسويق موحَّدة مدمجة مع محفظة جوال فعلية تكون متوفِّرة للشركات في المملكة المتحدة عبر نقطة اتصال واحدة ونقطة دمج تقني واحدة. ويتمّ تدعيم كلّ ما سبق عبر بعض أذكى تحليلات البيانات المتوفرة في المملكة المتحدة. وتعد هذه الشركة مشروعاً مشتركاً بين أكبر ثلاث شركات مزود خدمة لاسلكية تضم “فودافون” و”2 O” و” EE”.

الممثلالإعلامي:

“إنترسك”

ماريون شوبين

هاتف: +33 1 55 70 33 56

مديرة التسويق

البريد الإلكتروني: marion.choppin@intersec.com

أو

شركةلويس للعلاقات العامة لصالح شركة “إنترسيك”

تريستان موران/لوسي روبيه

هاتف: +33 1 55 31 98 05/08

البريد الإلكتروني: intersecgroup@lewispr.com

[related_post themes="text" id="6809"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *