يوسف مالك ينضم لأمانة كابيتال

3 ديسمبر2014 /  پی آرنیوزوائر — أعلنت شركة أمانة كابيتال(amanacapital.com)، الرائدة في مجال التداول الالكتروني في الشرق الأوسطعن انضمام الخبير المتمرّس يوسف مالك إلى فريق عملها مديراًلتطوير الأعمال في المجموعة.

Yousef%20Malek%20Joins%20Amana%20Capital يوسف مالك ينضم لأمانة كابيتال

Yousef Malek Joins Amana Capital.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141214/719958 )

يمتلك يوسف مالك خبرة طويلة في مجال تطوير الأعمال  بناها عبر شغله مناصب تنفيذية عليا لدى شركات عالمية مرموقة كان اَخرها منصب مدير منطقة الشرق الأوسط في شركة اف اكس سي ام بعد أن كان  لسنوات عديدة مديراً لمنطقة الشرق الأوسط في شركة اف اكس سوليوشن ثم في شركة سيتي اندكس.

وقد علّق السيد أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي لأمانة كابيتال على انضمام مالك للمجموعة قائلا:” لدى يوسف خبرة مميزة وفهم عميق لاحتياجات المتداولين والمستثمرين في المنطقة والفرص المتوفرة في الأسواق. نحن سعداء بانضمامه لفريق عملنا في مرحلة التوسع والنمو البالغة الأهميّة التي تمر بها الشركة حالياً”.

من جهته، أعرب السيد يوسف مالك عن سعادته بمنصب مدير تطوير الأعمال في أمانة كابيتال قائلاً: “أنا سعيد بالإنضمام إلى شركة محترمة حصلت على سمعة ممتازة في السنوات الأخيرة. أتطلع قدماً للعمل مع جميع أفراد فريق عمل أمانة كابيتال لتوسيع رقعة تواجد الشركة في أسواق المنطقة”.

عن أمانة كابيتال:

أمانة كابيتال هي شركة وساطة إلكترونية تتيح عبر منصاتها التداول في الأسواق العالمية للعملات والسلع ومؤشرات الأسهم. تملك أمانة كابيتال عدداً من الشركات التابعة المرخصة من هيئات رقابية في المملكة المتحدة وقبرص ولبنان والإمارات العربية المتحدة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.