‫أن دبليو بيو تبحث البيانات التجريبية للمرحلة 3 الانتقالية في جلسة مشهد الصناعة في مؤتمر أسكو

باثازدا، ماريلاند، 1 يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير /  — أعلنت شركة نورث ويست بيوثيرابيوتكس (OTCQB: NWBO) (أن دبليو بيو)، وهي شركة بيوتكنولوجية تقوم بتطوير علاجات المناعة الشخصية DCVax® ضد أورام السرطانات الصلبة، أنه يوم الأحد، 3 حزيران/يونيو، وفي الساعة 3:45 بعد الظهر بالتوقيت المركزي للولايات المتحدة وفي مسرح مشهد الخبراء في قاعة العرض في مؤتمر آسكو في مركز مؤتمرات مكورميك بليس بشيكاغو، إلينوي، سيتحدث الدكتور مارنيكس أل بوش، كبير المسؤولين التقنيين في شركة أن دبليو بيو، عن البيانات الانتقالية التي تم نشرها يوم 29 أيار/مايو من تجربة المرحلة 3 للشركة بشأن DCVax®-L للأورام الأرومية لسرطان الدماغ المشخصة حديثا.

وبالإضافة إلى ذلك، وإذا سمح الوقت، يمكن أن يقوم بعض الأطباء والمرضى الناجين على المدى الطويل بوصف تجاربهم الشخصية مع أسلوب علاج DCVax-L.

ويتم وضع الترتيبات اللازمة لتقديم عرض الدكتور بوش على الإنترنت. وسيتم نشر التفاصيل على موقع الشركة (www.nwbio.com) تحت عنوان “أحدث العروض” عند اكتمال الترتيبات. ومن المتوقع أن يكون البث الشبكي متاحًا للمراجعة بعد العرض التقديمي على موقع الشركة على الويب. هذا العرض ليس عرضًا رسميًا لاجتماع أسكو السنوي للعام 2018. ولا يتم دعمه أو تبنيه أو اعتماده من قبل أسكو أو مؤسسة كونكر للسرطان. وهو ليس معتمدا من سي أم إي.

حول  نورث ويست ثيرابيوتكس

نورث ويست ثيرابيوتكس هي شركة التكنولوجيا الحيوية التي تركز على تطوير منتجات العلاج المناعي المخصصة المصممة لعلاج السرطان بشكل أكثر فعالية من العلاجات الحالية، دون سميات من النوع المرتبط بالعلاج الكيميائي، وعلى أساس التكلفة الفعالة، في كل من أميركا الشمالية وأوروبا. تمتلك الشركة تقنية منصة واسعة للقاحات الخلايا التشعبية DCVax® . برنامج الشركة الرائد هو تجربة المرحلة الثالثة القائم على 331 مريضا الذين تم تشخيصهم حديثًا بالورم الأرومي الدبقي Glioblastoma multiforme (GBM). وهذا الورم  هو الشكل الأكثر عدوانية وفتكا من سرطان الدماغ، وهو ما يسمى بـ”مرض اليتيم”. كما تجري الشركة أيضًا تجربة المرحلة الأولى / الثانية مع DCVax-Direct لجميع أنواع الأورام السرطانية الصلبة غير القابلة لإجراء العمليات الجراحية. وقد أكملت المرحلة الأولى القائمة على 40 مريضا من التجربة، وهي تستعد لجزء المرحلة الثانية. أجرت الشركة سابقا تجربة المرحلة الأولى والثانية مع DCVax-L على سرطان المبيض النقيلي بالتعاون مع جامعة بنسلفانيا.

إخلاء مسؤولية

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي التي لا تعتبر حقائق تاريخية، بما في ذلك البيانات المتعلقة بالمعالجة المستقبلية للمرضى الذين يستخدمون علاجات DCVax والتجارب السريرية في المستقبل، هي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاصة بالأوراق المالية للعام 1995. الكلمات مثل “نتوقع، “نعتقد”، “ننوي”، “نصمم” “نخطط “، “نستمر”، “قد”، “سوف”، “نتوقع”، وتعابير مماثلة، تهدف إلى تحديد البيانات التطلعية. وقد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المتوقعة في أي من البيانات التطلعية. وعلى وجه التحديد، هناك عدد من العوامل الهامة التي يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مختلفة ماديًا عن تلك المتوقعة، مثل المخاطر المتعلقة بقدرة الشركة على إكمال تجاربها السريرية في الوقت المناسب، والشكوك حول عملية التجارب السريرية، والشكوك حول الوقت المناسب لأداء الأطراف الثالثة، والمخاطر المتعلقة بما إذا كانت منتجات الشركة ستثبت أنها آمنة وفعالة، والمخاطر المتعلقة بقدرة الشركة المستمرة على جمع رأسمال إضافي، والمخاطر الأخرى المتضمنة في إيداعات لجنة الأوراق المالية والبورصة. يتم تضمين معلومات إضافية حول عوامل الخطر السابقة والعوامل الأخرى، بما في ذلك عوامل الخطر، والتي يمكن أن تؤثر على نتائج الشركة، في ملفات لجنة الأوراق المالية الخاصة بها. وأخيرًا، قد تكون هناك عوامل أخرى غير مذكورة أعلاه أو متضمنة في إقرارات لجنة الأوراق المالية للشركة والتي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المتوقعة في أي بيان تطلعي. يجب أن لا تضع أية ثقة  غير مبررة في أي بيانات تطلعية. لا تتحمل الشركة أي التزام بتحديث أي بيانات تطلعية نتيجة للمعلومات الجديدة أو الأحداث المستقبلية أو التطورات، باستثناء ما تتطلبه قوانين الأوراق المالية.

[related_post themes="text" id="43259"]